ارقام مصحات علاج الادمان في مصر

ارقام مصحات علاج الادمان في مصر 00201101523499

حديثنا عن ارقام مصحات علاج الادمان في مصر في ظل انتشار المخدرات الشبح المميت القاتل المدمر الذي يطارد الشباب والمراهقين بشكل خاص ويقضي عليهم وعلي المستقبل , وقد اصبحت المخدرات من أكثر المخدرات من أكثر المشاكل التي تواجه افراد المجتمع حيث انها تغيب عقول الشباب وبالتالي ومن هنا لا ينهض المجتمع ولا يتقدم نحو الافضل , فتقوم الدولة والمؤسسات يعمل حملات توعية حول مدي خطورة المخدرات وتأثيرها علي الشباب , ومن هنا فمع وقوع الملايين من الاشخاص في مصر اصبحنا نبحث عن ارقام مصحات علاج الادمان في مصر والتي تعد البيئة العلاجية التي من خلالها يعبر بها الاشخاص المرضي من طريق الظلام الي عالم النور والحياة الجديدة النقية الخالية من تلك السموم ,فعليك ان تعي بانك وحدك لن تستطيع ان تتخلص من عبودية المخدرات من تلقاء نفسك بل انك بحاجة الي الاستعانة بالله أولاً ومن ثم التواصل مع احد مراكز علاج الادمان .

مستشفي ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان تعد من أكثر المصحات التي يبحث الافراد عنها من خلال ارقام مصحات علاج الادمان في مصر لانها من اكبر المستشفيات التي لديها الخبرة التي تصل الي عشرات السنين في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان وبرامج التأهيل النفسي .

ادمان المخدرات في الوطن العربي

لقد نشر مكتب الامم المتحدة لمكافحة المخدرات التقارير الهامة الدوريرة عن مدي انتشار وتفشي المخدرات في العالم العربي , وتظهر تلك الارقام معدلات غريبة ومخيفة من حيث المستويات التي قد وصلت اليها المخدرات في العالم العربي .

فقد اوضحت التقارير ان تختلف المخدرات المنتشرة باختلاف المنطقة الجغرافية ففي واقع ففي دولة لبنان والمغرب والجزائر وينتشر مخدر الحشيش في تلك البلاد بل ان المغرب هي اكثر الدول العربية تصديراً لسموم الحشيش , كما ان اليمن الدولة التي يتفشي فيها مخدر القات المدمر بالاضافة الي انتشار البانجو في مصر بصورة مروعة .

وقد اشارت التقارير الدولية الي ان نسبة تعاطي المخدرات في 2015 حوالي 250 مليون نسمة في العالم والاخطر ان هناك ما يقرب من 30 مليون نسمة قد اصبحوا يعانوا من اضطرابات نفسية بسبب تعاطيهم للمخدرات , وعلي حسب الاحصائيات ان مخدرات المخدرات تسبب حوالي 200000 حالة وفاة مبكرة يكون معظهم من الشباب .

ارقام عن اعداد المتعاطين حول العالم اخر احصائية للامم المتحدة

1-يوجد حوالي 17 مليون شخص يتعاطي الكوكايين حول العالم .

2-هناك ما يزيد عن 18 مليون متعاطي للافيونات مثل المورفين والهيروين والكوديين في العالم .

3-22 مليون شخص حول العالم يتعاطي مخدر الاكستاسي .

4-35 مليون حول العالم يتعاطي مخدرات ذات التأثير الافيوني .

5-ما يزيد عن37 مليون شخص حول العالم يتعاطي مخدر الامفيتامين والمنشطات الموصوفة طبياً .

6-هناك ما يزيد عن 183 مليون شخص متعاطي للمخدرات المشتقة من نبات القنب مثل الحشيش والماريجوانا .

ارقام مصحة الطب النفسي وعلاج الادمان

تعد مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان من اكبر المصحات ومراكز علاج الادمان في مصر والعالم العربي وهي من المصحات العلاجية الرائدة في مجال علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية والتي لديها خبرة تزيد عن 15 سنة في طريق علاج الادمان والتاهيل النفسي والسلوكي لهم فقد قامت بفضل الله بتخريج العديد من الدفع من الاشخاص المتعافين من الادمان وصاروا اشخاص طبيعين واصبح لهم بصمة في المجتمع ولهم دور فعال وهام في الحياة .

اما عن المستشفي لديها العديد من الخدمات المقدمة والتي تتمثل فيما يلي :-

1-خدمات علاج الادمان في مجتمع علاجي متكامل  .

2-خدمات العلاج النفسي تحت اشراف الخبراء المتخصصن من افاضل الدكاترة النفسيين في القاهرة  .

3-خدمات العيادات الخارجية من خلال الدكتورة داليا شاور والدكتور عمرو يسري خلال ايام الاسبوع .

4- توفير خدمات الاستشارات النفسية واستشارات علاج الادمان بالمجان .

افضل مصحات علاج الادمان في مصر

في واقع الامر فان مستشفي ميديكال لعلاج الادمان من افضل مصحات علاج الادمان في مصر حيث انها تمتلك مبني مهيئ مجهز باحد المواصفات لاجل توفير جو صحي ومناسب من اجل علاج المرضي من الادمان ويخفف عنهم اعراض الانسحاب حتي تمر المرحلة بسلام وبهدوء وبدون اي معاناة او الم .

لدينا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان مجموعة من الاطباء المتخصصين في علاج الادمان والمدربين علي كيفية علاج الادمان من خلال افضل واحدث الطرق والتي تمتلك فريق كبير من الاخصائيين النفسيين ومشرفي علاج الادمان اصحاب الخبرات العالية في علاج مدمني المخدرات وهم اشخاص تعافوا من الادمان لاجل العمل علي اعادة تأهيل الشخص المدمن من الناحية النفسية والسلوكية للفرد .

ما يؤهلنا لان نصبح افضل مصحة لعلاج الادمان لكل من يبحث عن ارقام مصحات علاج الادمان فان لدينا مجموعة كبيرة من الممرضين التي تكون وظيفتهم هي راحتك وسلامتك ومساعدتك في اي وقت في طريق العلاج خلال مراحل علاج الادمان .

من خلال مستشفي ميديكال لعلاج الادمان فانك سوف تشعر بالخصوصية ويكون العلاج في سرية تامة فنحن نحرص كل الحرص علي الحفاظ علي خصوصيات الاشخاص المرضي .

مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان فاننا علي وعي كامل وفهم بطبيعة مرض الادمان من الناحية الطبية والاجتماعية والنفسية فان لديها مجموعة من افضل الاطباء والاخصائيين اصحاب الخبرات .

بفضل الله لدينا القدرة علي تغير شخصية الفرد المدمن من الناحية السلوكية والفكرية فلا يعود لادمان مرة اخري ومنع حدوث الانتكاس .

بفضل الله تعالي فان الفريق الطبي في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان لديه القدرة علي تخفيف الاعراض الانسحابية للمخدرات من الناحية النفسية وما يعانيه الشخص في مراحل سحب السموم وما يكون عليه الشخص المريض .

من اهم ما يميزنا في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان هو توفير افضل نظام غذائي وافضل مستشفي نظافة محيط بالشخص المريض .

ما هي اشهر برامج علاج الادمان في ميديكال

هناك العديد من البرامج العلاجية التي يتم تطبيقها في مصحات علاج الادمان ولا يتم الاعتماد فقط علي برنامج موحد لجميع الاشخاص المرضي , بل ان اختيار افضل برنامج لعلاج الادمان علي حسب حالة الشخص المريض وما يحتاج اليه .

برنامج 28 يوم لعلاج الادمان وهو من البرامج العلاجية العلاجية لغير المتفرغين والغير راغبين في البقاء مدة طويلة في رحلة علاج الادمان فيتم تكثيف البرنامج العلاجي والعمل علي اعادة تاهيل المريض الي الحياة المجتمع من جديد .

برنامج الاثني عشر خطوة لعلاج الادمان وهو من اشهر البرامج الروحانية وهو برنامج علاجي متكون من 12 مبدأ يقوم علي مجموعة مساعدة او دعم ذاتية تتكون من اشخاص يتشاركون في نفس الادمان ونفس السلوكيات وهو من اشهر انواع البرامج المنتشرة لعلاج ادمان الكحوليات في العالم كذلك يعتمد عليه في علاج الادمان من المخدرات .

برنامج منع الانتكاسة واما عن تعريف الانتكاس فهو العودة مرة اخري الي اعادة الادمان بعد التعافي منه فيوجد مجموعة من المثيرات الي الانتكاس مرة اخري .

ما هي ارقام مصحات ادمان في مصر

لكل من يبحث عن رقم مصحة لعلاج الادمان فاننا في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان احد اشهر مصحات ومراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام وهي من مصحات علاج الادمان في 6 اكتوبر , فبفضل الله نتميز عن الكثير من مراكز علاج الادمان بالجيزة اننا مصحة لعلاج الادمان مرخصة في ظل تقديم العديد من الخدمات الطبية وبرامج العلاج المجربة التي تساعد الاشخاص المرضي علي تخطي مرحلة الادمان في سرية وامان وسلام وبدون حدوث اي اضرار سواء نفسية او جسدية .

تعد مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان من افضل المصحات العلاجية في مصر والتي تقدم خدمات علاج الادمان باسعار مناسبة تتناسب مع جميع الاشخاص المرضي , فان الطبيب المعالج وفريق العلاج تختار لك افضل البرامج العلاجية التي تتناسب معك ولحالات وباسعار مناسبة فان ما يهمنا في المقام الاول هو الوصول بالمرضي الي اقصي درجات التعافي علي عكس كثير من المصحات العلاجية التي تهتم بالربح فنحن لا نقدم ارقام خيالية يصعب علي محدودي الدخل توفيرها مما يجعله لا يرغب في علاج الادمان .

لكل من يرغب في الوصول الي ارقام مصحات علاج الادمان فنحن في مستشفي ميديكال لعلاج الادمان هدفنا الاول هو مساعدة المجتمع في محاربة المخدرات وعلاج الشباب لكي يصبح لهم دور في مجتمعهم والتقدم نحو مستقبل افضل في حياتهم العملية وتقدم وطنهم .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن