مستشفيات علاج الادمان

اسعار مستشفيات علاج الادمان

اسعار مستشفيات علاج الادمان

لا شك أن التعرف علي أسعار مستشفيات علاج الإدمان من أهم العوامل التي تجعل الأسر تفاضل بين المراكز العلاجية المختصة , ومن ثم حين يتخذ الاشخاص قرار العلاج من الادمان فانهم يحتاجون الي التعرف علي مستشفيات علاج الادمان في مصر , بالاضافة الي التعرف علي جميع اماكن علاج الادمان المتاحة سواء المراكز العلاجية الخاصة او مصحات علاج الادمان بالمجان , ومن خلال طيات هذا الموضوع فاننا سوف نتطرق الي الحديث عن كيفية اختيار مصحات علاج الادمان والمعايير التي نحتاج اليها من اجل المفاضلة والتميز بين تلك المراكز والمصحات العلاجية , كما سنتعرف علي فوارق اسعار مستشفيات علاج الادمان وما هو السبب في الاختلاف في تلك التكلفة العلاجية التي يحتاج الي اليها الشخص المريض .

 

ما هي اشهر مصحات علاج الادمان في مصر مجانا ؟

لم تقف الدولة مكتوفة الايدي امام الاشخاص الذين قد وقعوا في فخ الادمان علي المخدرات من المصريين , فايماناً من الدولة بان الاشخاص يجب ان يحيوا حياة كريمة فكان واجب علي الدولة الاهتمام بأبنائها والمحافظة عليهم من مخاطر الادمان , ومن هنا فقد حرصت علي توفير العديد من الاماكن العلاجية التي تقدم خدمات علاج الادمان مجاناً ولن يشغل المرضي حينها اسعار مستشفيات علاج الادمان فانه سوف يحصل علي الخدمات العلاجية بدون اي تكلفة .

لقد قامة الدولة بتوفير العديد من المصحات النفسية ومصحات لعلاج الادمان بالمجان في مختلف انحاء الجمهورية فلم يعد الأمر كالماضي الاقتصار علي مصحة لعلاج الادمان في القاهرة بالمجان , بل هناك العديد من مستشفيات علاج الادمان بالمجان في الاسكندرية ومصحات علاج الادمان مجاناً في المنصورة ومستشفي لعلاج الادمان في طنطا وغيرها من محافظات مصر التي غرقت بسموم المخدرات الفتاكة , والتي قد جعلت الدولة تقوم بتوفير العديد من مستشفيات لعلاج الادمان بالمجان في مصر لكل من لا يستطيع توفير اسعار مستشفيات علاج الادمان ولا يمتلك التكلفة العلاجية , فعلي حسب الدراسات والاحصائيات الرسمية فان أكثر من يتعاطي المخدرات في مصر هم من جملة الفقراء الغير قادرين علي توفير التكلفة العلاجية .

ولكن حتي وان كان هناك صعوبة في الالتحاق في مراكز علاج الادمان بالمجان في مصر بسبب طول طابور الانتظار فان هذا لا يعني ضياع الأمل , فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر افضل البرامج العلاجية المميزة والاسعار العلاجية التي تناسب جموع الشعب المصر وابناء العالم العربي , فلا داع للقلق والخوف من الاسعار العلاجية فاننا باذن الله سوف نعبر بك الي بر الامان وسنخلصكم من طريق الظلام الي عالم من النور والحياة الجديدة الخالية من المخدرات تماماً , وباذن الله سوف تتخلص من كابوس الادمان وشبح المخدرات الذي يؤثر علي حياتك بشكل تام ويعرقل مسيرتك في الحياة , فقد اصبح علاج الادمان ممكناً فلا تتردد في السعي في طريق التعافي .

علينا أن نعلم بان هناك اختلاف كبير بين العلاج في مراكز علاج الإدمان الخاصة ومراكز علاج الإدمان المجانية

توصية علاجية 

مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان لجميع انواع المخدرات والعلاج النفسي بالاسعار المناسبة التي تناسب جميع افراد المجتمع ولا داعي للقلق من مسألة التكاليف العلاجية التي يحتاج اليها الشخص المدمن , فاننا نمد أيدينا لكل من غرر به في طريق الادمان ونقف بجواره حتي شفائه من اجل انقاذه من فخ وعبودية المخدرات , وفي واقع الأمر هناك العديد من المعايير والأسس التي تجعلنا نختار مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان علي الرغم من وجود العديد من المصحات العلاجية ومراكز علاج الإدمان حيث الخبرة العلاجية التي يتمتع بها الفريق العلاجية مع كوننا مصحة لعلاج الإدمان مرخصة من قبل الجهات المختلفة مثل وزارة الصحة والعلاج الحر والبيئة مع المدير الفني الدكتور عمرو يسري .

مستشفي المطار لعلاج الإدمان 

تعد مستشفي المطار لعلاج الإدمان أحد مصحات علاج الإدمان المجانية وعلي الرغم من أن تلك المراكز العلاجية توفر العلاج من الإدمان مجاناً لكن في حقيقة الأمر فنحن أمام الملايين من الأشخاص من مدمني المخدرات في مصر اغلبهم من الفقراء والغير قادرين علي توفير التكلفة العلاجية , ومستشفي المطار لعلاج الإدمان مستشفي إدمان لها باع كبير في علاج الآلاف من الأشخاص الغير قادرين علي توفير التكلفة العلاجية وتقع في طريق المطار بجوار المنبي الإداري , ويوجد بها العديد من الأقسام المختلفة سواء علاج إدمان الرجال او علاج إدمان الفتيات .

مركز علاج الادمان في السعودية 

هناك ندرة واضحة في مراكز علاج الإدمان في السعودية فعلي حسب علمنا بانه لا يوجد إلا مستشفي الامل لعلاج الإدمان في السعودية وهي المستشفي العلاجي الوحيد التي تقدم خدمات لعلاج الإدمان , وهناك ارتفاع كبير في أسعار علاج الإدمان في السعودية في المستشفيات الخاصة والتي في الحقيقة ليست علي المستوي المطلوب حيث يقتصر علاج الإدمان في السعودية علي مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات أما عن البرامج التأهيلية ومراحل التأهيل السلوكي والنفسي فلا يتم في السعودية ومن ثم فهناك نقص في المراحل العلاجية الأمر الذي يتسبب في حدوث الانتكاسات وعودة المرضي إلي طريق الإدمان مرة آخري .

يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار علاج الإدمان في السعودية والتي تصل تكلفة العلاج من الإدمان بالمملكة السعودية إلي ما يقرب من 120 ألف ريال سنوياً , ودوماً ما تكون فكرة علاج الإدمان في السعودية كما أشرنا مقتصرة علي برامج سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون أن يكون هناك إهتمام بالشق النفسي والبرامج التأهيلية مما يجعل الشخص المريض أكثر عرضة للوقوع في الانتكاس , ومن هنا فقد أشارت العديد من الدراسات والاحصائيات بان هناك 67% من الأشخاص المتعافين من الإدمان في السعودية يتعرضون إلي الانتكاس مرة أخري بعد أن يتوقفوا عن التعاطي ولعل السبب الأكبر في ذلك هو خلل في برامج علاج الإدمان .

أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في الأردن

تعد الأردن من أكثر الدول العربية التي قد انتشرت فيها سموم المخدرات , وفي ظل ندرة مراكز علاج الإدمان في الأردن فإن هناك رغبة كبيرة من قبل الأشخاص المرضي من أجل التعافي والعلاج من الإدمان في مصر من خلال المراكز العلاجية المتخصصة , كما أن هناك أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر أقل بكثير من التكلفة العلاجية التي يحتاج إليها الشخص المدمن في ظل التفكير في علاج الإدمان في الأردن وارتفاع تكلفة علاج الإدمان مع نقص الخبرة العلاجية المتوفرة هناك .

كيفية الوصول الي افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر ؟

لا شك ان الشخص المدمن واسرته يرغبون في الوصول الي افضل مستشفي لعلاج الادمان لاننا نعلم بان مرض الادمان من الامراض المزمنة والمعقدة والتي تحتاج الي افضل المراكز العلاجية المخصصة , ففي واقع الامر فان اضرار المخدرات وخيمة والمشاكل الصحية التي تحدث نتيجة الادمان علي المخدرات , ولكن قد يكون العائق امامهم هو ارتفاع اسعار مستشفيات علاج الادمان خاصة ان اكثر المصريين المدمنين هم من الفقراء علي عكس الشائع بان الثراء هو السبب الأكبر للوقوع في فخ الادمان .

من خلال طيات هذا المحور فاننا سوف نتعرف علي المعايير والعوامل التي من خلالها يتم الوصول الي افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر والتي تتمثل فيما يلي :-

  1. لابد من ان تكون المصحة العلاجية لديها العديد من برامج علاج الادمان وليس خطة علاجية فقط من اجل علاج مدمني المخدرات , ففي واقع الأمر فان كل شخص مدمن يحتاج الي خطة علاجية وبرنامج علاج الادمان بما يتواقف مع حالته الصحية وما يترائي للفريق العلاجي , بالاضافة الي توافر العديد من الاساليب العلاجية العالمية والابتعاد عن الطرق التقليدية في طريق التعافي .
  2. يجب ان تمتلك مستشفي علاج الادمان برامج التأهيل النفسي والتأهيل الاجتماعي بالاضافة الي توفير برامج علاج الادمان فان الشخص المدمن في الاعم الاغلب يعاني من اضطرابات نفسية مصاحبة للادمان ومن ثم يصير مريض تشخيص مزدوج , ولذا لابد من ان يكون الفريق العلاجي لديه الخبرة في مجالي علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية المصاحبة للادمان .
  3. يجب ان تحتوي مستشفيات علاج الادمان علي الاماكن الترفيهية والصالات الرياضية من اجل الاشخاص المرضي ففي واقع الامر فان الشخص المدمن يكون بحاجة كبيرة في رحلة التعافي الي البرامج الترفيهية ولابد ان نضع هذا نصب اعيننا في حال اختيار مصحة علاج الادمان .
  4. الريادة والسمعة الطيبة لها دور كبير في اختيار افضل مستشفيات علاج الادمان واشعار الشخص المدمن بانه في بيته , فان الشخص المدمن لديه تخوف كبير وقلق حول الحرية والامان التي كان يجدها في بيته .
  5. الخدمة الفندقية المتميزة والغرف المتعددة المستويات ومساحات خضراء وانشطة ترفيهية متنوعة ,كما ان العملاء يجب ان يحصلوا علي يتناولوا افضل الاطعمة التي لا ينساها طيلة حياته ولا يشعر بفارق بين مركز علاج الادمان وبين منزله .
  6. المتابعة علي المدي الطويل وتوفير برامج منع الانتكاس , حيث ان افضل مستشفيات علاج الادمان توفر برامج المتابعة وبرامج الرعاية اللاحقة حيث يتم متابعة الحالات التي قد تعافت من الادمان وأتمت برامج العلاج وذلك من خلال جلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي ومجموعات علاجية مع التحاليل الاسبوعية .
  7. توفير اسعار مستشفيات علاج الادمان بما يتناسب مع الاشخاص المرضي من مختلف المستويات , فلا تكون تكلفة علاج الادمان عائق أمام الاسر أو الأشخاص المرضي الراغبين في التعافي .

ما هي الخدمات التي تقدمها ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان ؟

من خلال مستشفي ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان فاننا نوفر احدث الطرق العلاجية وبرامج علاج الادمان المتعبة في كبري مستشفيات العالم ,مع تقديم الخدمات المميزة من اجل راحة المرضي كي يمر العلاج بأمان وبكفاءة عالية تحت الاشراف الطبي المخصص , ومن بين الخدمات المقدمة بالرغم من ان اسعار مستشفيات علاج الادمان مناسبة للجميع , والخدمات المقدمة كالتالي :-

  1. الاطباء المعالجين والمشرفين علي الحالة طيلة اليوم في فترة العلاج بالمستشفي .
  2. الخدمات الصحية طيلة اليوم مع تقديم افضل الوجبات من خلال امهر الطهاة .
  3. اقل تكلفة لعلاج الادمان في مصر تجدها في مراكز علاج الادمان والتي تهدف الي الشفاء من الادمان وليس التربح المادي كغيرنا من المصحات العلاجية ومستشفيات علاج الادمان .
  4. الاعتماد علي افضل برامج علاج الادمان العالمية واشهرها برنامج الاثني عشر خطوة لعلاج الادمان وغيرها من البرامج العلاجية العالمية .
  5. توافر وحدة التشخيص المزدوج حيث يتم علاج الاضطرابات النفسية والذهانية المصاحبة لمرض الادمان .
  6. توفير اقوي ادوية علاج الادمان الفعالة والتي تستعمل طيلة مراحل العلاج خاصة في مرحلة علاج الاعراض الانسحابية للمخدرات .
  7. توفير برامج الدعم وبرامج المتابعة ومنع الانتكاس التي تتم بعد انهاء الشخص المريض رحلة العلاج والوصول الي مرحلة التعافي من الادمان والعودة الي الحياة من جديد والاندماج في المجتمع .
  8. حصول فريق العمل جميعاً علي العديد من الشهادات والخبرات العالية في علاج الادمان من المخدرات سنوات عديدة ومن هنا فكل من يبحث عن افضل مستشفي لعلاج الادمان فاننا نمد ايدينا اليك لاخراجك من طريقك المظلم والعمل علي اعادتك الي ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعيدأ عن عالم الظلام .

لماذا مصحة لعلاج الادمان في القاهرة ؟

لا شك بان الحديث عن اسعار مستشفيات علاج الادمان في مصر يجعلنا نتطرق الي اهمية وجود مصحة لعلاج الادمان في القاهرة , ففي واقع الامر فان العاصمة في مصر اكثر المحافظات التي ينتشر فيها الادمان علي المخدرات ووقوع الابناء في حظيرة الادمان , بالاضافة الي ان العديد من مدمني المخدرات في مختلف المحافظات يرغبون في التعافي والعلاج من الادمان من خلال مصحات علاج الادمان في القاهرة , بل ان الكثير من ابناء العالم العربي وجهتهم الاولي من أجل التعافي هي مستشفي لعلاج الادمان في مصر في ظل ارتفاع نسب الشفاء من الادمان من جهة ومن جهة اخري انخفاض اسعار مستشفيات علاج الادمان في مصر مقارنة بالاسعار والتكلفة العلاجية التي يحتاج اليها الاشخاص المرضي في الخارج .

في واقع الامر لم يقتصر علاج الادمان علي مصحة لعلاج الادمان في القاهرة فان هناك العديد من المصحات النفسية في مصر في مختلف المحافظات بالمجان بالاضافة الي مراكز علاج الادمان الخاصة , فقد تجد مستشفي علاج الادمان مجانا, كما انه يمكنك الوصول الي العديد من مراكز علاج الادمان في 6 اكتوبر واكثر من مصحة لعلاج الادمان بمدينة نصر ومراكز علاج الادمان في الجيزة , لكن عليك الا تسعي في طريق علاج الادمان في المنزل فانه ليس الطريق الأمثل للتعافي والعلاج من الادمان , وهناك العديد من العراقيل التي تقف في وجه التعافي .

أسباب اختلاف اسعار مصحات علاج الادمان في مصر ؟

اختلاف تكلفة علاج الادمان في مصر علي حسب الخدمة العلاجية المقدمة ,وكفاءة الفريق العلاجي ونوعية الاقامة في المستشفي العلاجي , ففي واقع الامر تلك هي اهم العوامل التي علي اساسها يتم اختلاف اسعار مستشفيات علاج الادمان في مصر فعلينا ان نعتبر تلك العوامل والمتغيرات :-

  1. الاقامة الكاملة في مستشفي علاج الادمان سيكون اكثر سعراً من العلاج من خلال الجلسات العلاجية او برامج نصف الاقامة .
  2. كلما كانت المراكز تعالج بالطرق الحديثة وتوفير خدمات فندقية كلما كانت الاساعر اغلي .
  3. توافر برامج الترفيه والصالات الرياضية والملاعب الخضراء وحمامات السباحة كلها من العوامل التي ساعدت علي ارتفاع مستشفي علاج الادمان .
  4. المتابعة الدورية وتوفير برامج منع الانتكاس لها دور في اختلاف اسعار مصحات علاج الادمان .

لماذا ننصحك بالعلاج في مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان ؟

نصيحتنا لكل مدمن يعاني من الادمان علي المخدرات او الاضطرابات النفسية المصاحبة للادمان فانه بحاجة الي افضل مستشفي لعلاج الادمان وننصحك بالعلاج والتعافي من الادمان من خلال مركز  ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان فهي توفر اقل اسعار المصحات النفسية في مصر وارخص اسعار علاج الادمان , حيث ان التعافي لدينا أهم من الربح .

الفريق العلاجي في مركز  ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان علاقته بالمرضي علاقة صداقة وود وليس علاقة مريض وطبيب نفسي , بالاضافة الي التعامل من قبل الاطباء مع الاشخاص المرضي بكامل الاحترام من اجل كسب ثقتهم من اجل تسهيل عميلة العلاج من الادمان , فمهما كان وصولك الي مرحلة متاخرة من الادمان علي المخدرات فانه سوف يتم علاجك باذن الله وسنصل بك الي بر الامان , فجميعاً يعلم مدي خطورة الادمان والمشاكل المترتبة علي ادمان المخدرات ومن هنا فان عليك ان تلحق بنا قبل فوات الاوان في مجتمع علاجي متكامل وتوفير البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي والعمل علي اعادة الاشخاص المرضي الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيدأ عن طريق وعبودية الادمان .

من خلال مركز ميديكال الطب النفسي وعلاج الادمان فانه يتم توفير البرامج العلاجية ذات الفعالية المذهلة في علاج مدمني المخدرات والتي يعتمد عليها في كبري مستشفيات و مصحات علاج الادمان في العالم , ويبدأ العلاج لدينا بمرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج اعراض انسحاب المخدرات وهي المرحلة الاولي في رحلة التعافي , اما عن المرحلة الثانية وهي المرحلة الركيزة في طريق علاج الادمان فانها تتمثل في العلاجات النفسية والسلوكية من اجل تخليص المريض من الافكار السلبية والسلوكيات الادمانية والعمل علي اكساب الشخص المريض المهارات اللازمة من اجل اعادته الي ممارسة حياته بشكل طبيعي والقدرة علي الاندماج من جديد في المجتمع دون العودة الي طريق الادمان .

في واقع الامر حيث يكون الحديث عن افضل مراكز علاج الادمان في مصر فانك بصدد اختيار مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان حيث ما يمتلكه من العديد من المقومات التي تجعله في صدارة المراكز العلاجية , وبعد النجاح الباهر الذي قد تم تحقيقه في مركز الطب النفسي وعلاج الادمان في حدائق الاهرام وما استطاع تحقيقه من ارتفاع نسب الشفاء من الادمان والتي قد تخطت 91% باذن الله تعالي بدون حدوث انتكاس فقد اصبح الوعي الجديد ومستشفي الدكتور عمرو يسري هي الوجهة الأولي لمدمني المخدرات الراغبين في العلاج , وهناك العديد من المعايير التي قد أهلته لهذا متمثلة فيما يلي :-

1-الخبرة العلاجية , حيث تتملك مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان ارتفاع كبير في الخبرة العلاجية والتي تصل الي 15عام استطاع من خلالها تحقيق اعلي نسبة من معدلات الشفاء من الادمان .

2-وجود تراخيص علاج الادمان ,حيث اننا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا ترخيص من المجتمع المدني ومن وزارة الصحة والبيئة وغيرها من الجهات المعنية , ويمكنكم السؤال عن مستشفي الوعي الجديد للدكتور عمرو يسري في مختلف تلك الجهات المشار اليه ووجود تراخيص تثبت ذلك وعلينا الا ننخدع في مراكز علاج الادمان الغير مرخصة .

3-البيئة الصحية الهادئة , حيث تقع مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان في افضل اماكن في حدائق الاهرام بالجيزة ووجود اماكن للترفية والمساحات الخضراء الشاسعة , ويقام المركز العلاجي علي مساحة كبيرة ولدينا مركز سحب السموم وهاف واي لعلاج الادمان في ظل وجود الخبرات العلاجية المتعددة في مجتمع علاجي متكامل , وكل هذا يساعد علي خلق كل مقومات التعافي في مجتمع متكامل يشجع علي العلاج من الادمان .

4-توفير برامج العلاج النفسي , حيث لدينا في مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان اقوي برامج العلاج النفسي والتي تهدف الي علاج الادمان من جذوره من خلال العمل علي احداث تغير شامل في السلوكيات الادمانية والافكار السلبية كما يعمل علي تغير طريقة التعامل مع الضغوطات الحياتية بالاضافة الي تدريب الاشخاص المدمنين علي العيش بعيدأ عن المخدرات والعمل علي تحفيز الشخص المريض علي منع العودة مرة اخري الي طريق الادمان .

5-السرية التامة فيما يتعلق بالاشخاص المرضي ,فاننا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر كافة انظمة الامان في حفظ جميع البيانات التي تتعلق بالشخص المريض مما يوفر كافة السرية التامة في طريق علاج الادمان .

6-وفرة الكوادر الطبية المؤهلة , حيث يتم اختيار الفريق العلاجي بالدقة العالية حيث يحتوي علي نخبة من الاطباء المؤهلين علي اعلي مستوي من الخبرة والقادرين علي التعرف علي الاحتياجات الطبية ووضع الحلول الطبية التي تتناسب مع الاشخاص المرضي في رحلة وطريق علاج الادمان .

7-وفرة المستويات الفندقية الفاخرة , حيث ان الراحة والرفاهية بجانب الخدمات الطبية المتطورة هي الهدف الأول للتعافي ,فان المركز العلاجي يعمل علي توفير خدمات فندقية علي اعلي مستوي من الخبرة التي تلبي احتياجات الاشخاص المرضي علي مدار الساعة .

8-التكلفة العلاجية المناسبة ,فان هدفنا الاول هو التعافي والوصول بالاشخاص المرضي الي اقصي درجات التعافي من الادمان واعادتهم الي ممارسة حياتهم بصورة طبيعية , فنحن لم يكن لدينا مطامع في ارتفاع اسعار مصحات علاج الادمان , ومن ثم فان الباحثين عن مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام فان هناك الكثير من الاشخاص سوف يخبرونهم بان افضل مراكز علاج الادمان في حدائق الاهرام مستشفي الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان .

9-توفير العديد من برامج علاج الادمان التي تتناسب مع جميع الاشخاص المرضي ومن مختلف المراحل العمرية ,اذ لا يستطيع الشخص المريض الاندماج في المجتمع العلاجي مع اشخاص يختلفون عنه في الاعمار حيث تقوم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان بتوفير البرامج العلاجية المتعددة والتي تهدف الي جمع المرضي من جميع الاعمار المتقاربة في نفس العمر ببرنامج علاجي واحد وهذا له دور كبير في التعافي من الادمان .

مراكز علاج الادمان

في واقع الامر حين تقبل الاسرة علي علاج الشخص المدمن فانها تفكر في الخيارات المتاحة لديها , ما بين علاج الادمان في المنزل سواء من خلال علاج الادمان بالاعشاب او من خلال علاج الادمان بالادوية ولكن بالطبع هذا الخيار ليس الخيار الامثل في طريق علاج الادمان ورحلة التعافي , فهناك العديد من العراقيل والعقبات في طريق علاج الادمان في المنزل .

اما عن الطريق الاخر في طريق علاج الادمان فيتمثل في التواصل مع مراكز علاج الادمان حتي وان كانت اسعار مستشفيات علاج الادمان كبيرة فان هناك العديد من المصحات العلاجية التي تراعي الاشخاص المرضي واسرهم والحالة المادية , فنحن علي علم بان طبقات المجتمع المصري بشكل عام غير قادرة علي توفير اسعار علاج الادمان , ولكن علينا ان نعي بان مراكز علاج الادمان هي البيئة الانسب للتعافي وهي السفن التي يعبر من خلالها الشخص المريض من عالم الظلام الي طريق النور .

في حقيقة الامر فان مراكز علاج الادمان في مصر قد نالت الكثير والكثير من رغبة الاشخاص في مختلف بلاد العالم العربي حيث انخفاض اسعار علاج الادمان في مصر مقارنة بالتكلفة العلاجية التي يحتاج اليها الشخص المدمن في حال التفكير في علاج الادمان في الخارج مثل تكلفة علاج الادمان في السعودية واسعار مراكز علاج الادمان في الاردن او تكلفة علاج الادمان في الامارات .

 

هل مصجات علاج الادمان تقدم برنامج واحد لعلاج الادمان ؟

كثير من الاشخاص يعتقد بانه سوف يسير علي نفس البرنامج العلاجي لشخص أخر مريض ,الا ان الحقيقة خلاف هذا بالمرة , ففي واقع الأمر فان هناك العديد من برامج علاج الادمان والتي يتم الاعتماد عليها في علاج المرضي من مدمني المخدرات , ويتم استعمال برنامج علاجي يتناسب مع حالة كل شخص مريض .

هل تختلف الخدمة العلاجية علي حسب مستوي الاقامة ؟

ليس معني انك قد قمت بدفع مبلغ من المال اقل من غيرك في طريق التعافي فانك سوف تحصل علي خدمات علاجية اقل فان هذا ليس بالأمر الصحيح علي الاطلاق , فعليك أن تعلم بأن الخدمة العلاجية والطبية التي يتم تقديمها متساوية تماماً لجميع الاشخاص المرضي الا ان اختلاف اسعار مستشفيات علاج الادمان راجع بشكل أساسي الي غرفة الاقامة فقط .

هل مصحات علاج الادمان توفر الرعاية العلاجية بعد اتمام مراحل علاج الادمان ؟

من اهم الأمور التي تجعلنا نختار مصحة علاجية دون أخري هو توفير برنامج الرعاية بعد الانتهاء من رحلة التعافي والخروج من مستشفي علاج الادمان والتأكد من التزامية الشخص المريض بالخطة العلاجية التي تم وضعها حتي نتأكد من استمراره في طريق التعافي ومنع حدوث الانتكاس .

واخيرا..

عزيزي القاريء فان الادمان مرض مزمن ومعقد ويحتاج الي الاسراع في العلاج والتبكير من التواصل مع مصحات علاج الادمان من اجل العمل علي انقاذك من طريق الادمان واخراجك من عبودية المخدرات قبل فوات الاوان , فمع الاستمرار في التعاطي فان المخاطر والمضاعفات سوف تزداد وربما يكون نهاية الشخص في هذا الطريق الوعر , فلا تترك نفسك تضيع في طريق الادمان وانقذ نفسك قبل النهايات المؤلمة لمدمني المخدرات وتواصل معنا في افضل مصحة لعلاج الادمان في مصر  فنحن بجوارك حتي شفاؤك .

مقالات ذات صلة

أسعار مصحات علاج الإدمان 

أسعار  علاج الإدمان وتكلفة العلاج 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن