اعراض انسحاب ليرولين من الجسم

اعراض انسحاب ليرولين من الجسم 

تعد أعراض انسحاب ليرولين من الخطورة الكبيرة وهذا ما لا يعلمه الكثير من الأشخاص المرضي من مدمني ليرولين حتي من يتعاطي حبوب ليرولين في العلاج فعليه أن يعلم ان هناك اعراض انسحابية شديدة حال التوقف عن تناول ليرولين , حتي بديل ليرولين من الأدوية المختلفة التي تحوي علي البريجابالين فعلينا ان نعلم علاج أعراض انسحاب ليريكا وغيرها من تلك الأدوية البديلة تتسبب في مخاطر وأضرار وخيمة علي الصحة النفسية والجسدية للأشخاص المرضي , وتزداد مخاطر واضرار ليرولين حال تعاطي حبوب ليرولين مع الكحول .

اعراض انسحاب ليرولين من الجسم تتسبب في قدر كبير من الخطورة الصحية , ومن ثم يحتاج تخليص الجسم من سموم ليرولين والتخلص من أعراض انسحاب ليرولين من الجسم وتطهير الجسم من تلك السموم , وبالرغم من استعمال ليرولين في العديد من دواعي الاستعمال الطبية المختلفة مثل علاج التهابات الأعصاب إلا أن قدرة دواء ليرولين علي احداث الشعور بالاستخراء والراحة جعل هناك فئة كبيرة من الأشخاص يسيئون استعمال العقار , ولا تستطيع الاقلاع عن المخدر بسبب اعراض انسحاب ليرولين التي سوف يعانون منها بشدة حال التوقف عن تعاطي حبوب ليرولين , ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف علي اعراض انسحاب ليرولين من الجسم بالتفصيل وكيفية التخلص منها .

هل يعتبر ليرولين من المخدرات ؟

لقد تم ادراج ليرولين جدول منذ اغسطس لعام 2019 وأصبحت حبوب ليرولين من المخدرات بعدما أساء الاشخاص استعمال تلك العقاقير ومن ثم أصبح من الصعب الإقلاع عنها .

ما هي أعراض انسحاب ليرولين ؟

أما عن الأعراض الانسحابية لحبوب ليرولين فتظهر في صورة علامات جسدية ونفسية وسلوكية ناجمة عن غياب المخدر بشكل مفاجيء عن الجسم , وسنتعرف من خلال هذا المحور عن أشهر اعراض ليرولين الانسحابية والتي تتمثل فيما يلي :-

1-آلام في المفاصل , فيتسبب إدمان حبوب ليرولين في حدوث خلل في الجهاز العصبي , فيشعر الشخص المدمن علي حبوب ليرولين بظهور آلام في انحاء عديدة في الجسم خاصة في المفاصل والعضلات , ولكن هناك بعض الأدوية التي تستعمل من أجل تسكين الألام خلال فترة أعراض انسحاب ليرولين وهذا راجع إلي الطبيب المعالج حتي يتم وصف أدوية علاج ليرولين التي تسهل من مرور مرحلة انسحاب ليرولين من الجسم .

2-من بين أعراض انسحاب ليرولين من الجسم أنه يتسبب في الدوخة المستمرة بسبب التوقف عن التعاطي فيشعر الشخص بالإرهاق الشديد والذيب يؤدي إلي الإحساس بدوخة مستمرة والتي تعيقه عن القيام بالأعمال اليومية المعتادة .

3-تشوش في الرؤية وهي من أخطر اعراض انسحاب ليرولين حيث أنها تسبب ضعف الرؤية وتشوشها بسبب تأثير العقار علي المخ ,ومن هنا لا ينصح الأشخاص الذين يتعاطون عقار ليريكا بالقيادة أثناء فترة انسحاب ليرولين من الجسم كذلك في مراحل التعاطي .

4-التسبب في حدوث رعشة بالأطراف فقد يتسبب انسحاب ليرولين من الجسم في حدوث الصدمة القوية للجهاز العصبي المركزي وهو ما يؤدي إلي الإصابة بالرعشة الملحوظة بالأطراف .

ما هي اعراض انسحاب ليرولين النفسية ؟

ما لا يدركه الكثير من الأشخاص بان أعراض انسحاب ليرولين النفسية قد تزيد عن أعراض انسحاب ليرولين الجسدية , ومن بين الأعراض الانسحابية النفسية لحبوب ليرولين ما يلي :-

1-ضعف في التركيز , حيث أن من بين أعراض انسحاب دواء ليرولين أنه يتسبب في صعوبة كبيرة في التركيز الناتج عن ضعف كهرباء المخ , ومن هنا لا يستطيع الشخص متعاطي حبوب ليرولين في الانتباه إلي الأشياء التي تحدث من حوله أو أن يفكر في كيفية حدوثها والتصرف حيالها .

2-المعاناة من حالة إكتئاب حاد وهو من أشهر أعراض انسحاب ليرولين وغيرها من أدوية البريجالين والذي يحدث بسبب نقص كمية هرمون الأندروفين والذي يبعث علي الشعور بحالة من السعادة , وفي ظل غيابه يشعر الشخص بحالة من التقلبات المزاجية المتقلبة والتي قد تتطور خطورة الأكتئاب لتصل إلي التفكير في الانتحار ومن هنا يجب السعي في طريق علاج إدمان ليرولين من خلال المصحات والمراكز العلاجية المختصة .

3-المعاناة الشديدة من القلق حيث يشعر الشخص مدمن ليرولين بحالة من القلق الشديد غير المبرر , وعلي الأغلب يفكر الشخص المدمن كثيراً في كيفية قضاء الوقت فيما بعد بدون المخدر , بالإضافة إلي نشاط المراكز التي في المخ والمسؤولة عن الشعور بالقلق , ومن هنا أبرز أدوية ليرولين في مراحل سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية لليرولين هي أدوية القلق .

ما هي أعراض انسحاب ليرولين السلوكية ؟

يتسبب الإدمان علي ليرولين في العديد من المخاطر والأضرار وطيلة مدة بقاء ليرولين في الجسم فإن الخطر لا يزال موجود , ولا تتوقف اعراض انسحاب ليرولين علي الأعراض النفسية أو الجسدية فحسب , بل إن هناك العديد من أعراض انسحاب ليرولين السلوكية التي تتمثل فيما يلي :-

1-العنف الجسدي , حيث يتعامل الشخص مدمن ليرولين بحالة من العنف الشديد من خلال سحب المخدرات من الجسم , وذلك بسبب انتهاء الشعور بالاسترخاء والهدوء وقد يتطور الأمر لسلوك الشخص يصل إلي إلحاق الأذي بالآخرين .

2-الفوضوية , حيث يميل الشخص خلال مدة انسحاب ليرولين من الجسم إلي حالة من الفوضوية بحيث أنه لا يعتني بأي من الأمور من حوله , كما أنه لا يتبع نظام في ترتيب الأشياء وهو ليس لديه أي التزام بالمواعيد .

3-إهمال المظهر والهندام وهذا حال مدمن المخدرات , فلا يعطي مدمن ليرولين الإهتمام الكبير بالمظهر الخارجي خلال مرحلة سحب المخدر من الجسم ,ومن هنا نجده في حالة غهمال دائم حتي يتم التخلص من المخدرات في الجسم بشكل كامل .

4-السرقة وهي من أخطر ما يتعرض له الشخص المدمن في مراحل انسحاب ليرولين من الجسم , حيث أن الشخص المدمن علي ليرولين يحتاج إلي الأموال اللازمة من أجل الحصول علي جرعات ليرولين في سبيل الحصول علي المخدر .

ما هي مدة اعراض انسحاب ليرولين ؟

تختلف مدة اعراض انسحاب ليرولين من الجسم علي حسب الحالة الصحية للأشخاص , وتقدر مدة انسحاب ليرولين بفترة تتراوح ما بين يوم ويومين من بداية توقف الشخص عن تعاطي ليرولين , بينما تستمر الأعراض لأسبوع أو أكثر عن باقي الأعراض الانسحابية وتتوقف شدة الأعراض ومدتها علي العديد من العوامل والأسس من بينها فترة التعاطي والتي تحدد كمية المخدرات في الجسم , بالإضافة علي جرعات التعاطي والحالة الصحية والمرحلة العمرية للأشخاص مع قدرة الكلي والكبد علي التخلص من السموم في الجسم .

كيفية علاج أعراض انسحاب ليرولين من الجسم ؟

كما أشرنا إلي شدة تلك المرحلة ومضاعفاتها ومن ثم يجب أن يتم علاج أعراض انسحاب ليرولين من الجسم من خلال الإشراف الطبي للمختصين حتي يتمكن الشخص المريض من التعافي بطريقة صحيحة ووفق خطة علاجية مدروسة , وأما فكرة أن يعالج الشخص مدمن حبوب ليرولين نفسه فهذا غير ممكن علي الإطلاق , بل لابد أن يحصل علي المساعدة الطبية من خلال المختصين , ومن ثم فإننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أحدث برامج التأهيل النفسي والسلوكي التي تتم من خلال المصحات العلاجية ومراكز علاج الإدمان في أسرع وقت وتتم مراحل العلاج لدينا علي مراحل عديدة ولا يتوقف الأمر علي مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية لليرولين فقط , وتتمثل علاج أعراض انسحاب ليرولين فيما يلي :-

1-مرحلة الفحص الشامل , حيث يقوم أطباء ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان بعمل فحص للشخص المريض بدقة عالية من خلال إجراء كافة الاختبارات والتحاليل الطبية ومن ثم تقييم الحالة والتعرف علي أضرار حبوب ليرولين وآثار المخدر التي قد خلفها علي الشخص المدمن والعمل علي اختيار افضل برنامج علاجي يتوافق مع الحالة الصحية للشخص المريض .

2-مرحلة إزالة السموم من الجسم , حيث نعتمد في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان علي أحدث التقنيات الحديثة التي تواكب البرامج العالمية والتي تستعمل في مرحلة سحب السموم من الجسم وتطهيرها بالشكل الكامل وامتلاك برامج علاج سريعة تعمل علي تطهير الجسم من المخدرات خلال أسبوع فقط بدون ألم .

3-مرحلة إعادة التأهيل النفسي والسلوكي من خلال مراحل العلاج الأساسية التي تتم في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وهي أهم خطوة في طريق التعافي من الإدمان حيث أن تلك المرحلة هي الركيزة في رحلة التعافي ولابد من اخضاع المدمن إلي برامج التأهيل النفسي لأجل العمل علي تخليصه من شباك وعبودية التعاطي والبدء في حياة جديدة خالية من تلك السموم من المخدرات , فالحق بنا واركب في ركب النجاة والخلاص من شراك وعبودية المخدرات .

ما هي مخاطر تناول ليرولين مع الكحول ؟

أما عن أضرار تناول حبوب ليرولين مع الكحول فإن هذا يتسبب في العديد من المخاطر والأضرار الصحية الوخيمة علي الصحة النفسية والجسدية للأشخاص المرضي كما أن الأعراض الانسحابية لحبوب ليرولين مع الكحول ستزيد حدتها بشكل كبير , وتناول المشروبات الكحولية بجانب ليرولين قد يتمثل في خطورة كبيرة علي لاشخص لانه يزيد من الرغبة في النعاس ويفقد الشخص القدرة علي التحكم في الذراعين والساقبين مع ضعف الإدراك وعدم القدرة علي التركيز فضلاً عن الهلاوس مما يزيد من فرص ارتكاب الحوادث .

ما هي مدة بقاء ليرولين في الجسم ؟

أما عن مدة بقاء ليرولين في البول فهي تترواح ما بين 12ساعة إلي خمس أيام ويظل ليرولين في الدم ما بين 8 ساعات إلي 4 أيام علي حسب حالة الشخص المدمن ومدة التعاطي علي تلك السموم من المخدرات .

خاتمة :-

لا يكون لديك أي تخوف أو قلق في حال وقوعك في طريق الإدمان علي حبوب ليرولين ولا تقلق ولا تفكر باستمرار في انك لن تستطيع التوقف عن تعاطي حبوب ليرولين , حيث اننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم لك الدعم الكامل من أجل التخلص من إدمان ليرولين ومقاومة أعراض انسحاب ليرولين, ولن نتركك إلا وقد تعافيت من الإدمان واستطعت العودة إلي ممارسة حياتك بشكل طبيعي لأجل الإبتعاد عن المخدرات تماماً .

مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ليريكا 

علاج إدمان ليريكا في المنزل 

علاج إدمان ليريكا

التخلص من ليريكا

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن