مركز ميديكال للطب النفسى وعلاج الادمان

افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور

افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور وليس الأمر  مبالغة , بل هناك كلمات بحثية قوية وكثيرة منتشرة حول البحث عن طبيب نفسي متخصص أو مركز للطب النفسي ومصحات نفسية وغيرها من الكلمات التي تمت بقوة إلي مجال الطب النفسي وعلاج الادمان , وهذا إنما يدل بقوة علي مدي انتشار الإضطرابات النفسية والمشاكل النفسية وعلي تغير كثير من تلك المفاهيم المغلوطة حول الطب النفسي وعلاج الإدمان .

دكتورة داليا شاور

دكتورة داليا شاور

ازاي احجز موعج في نفس اليوم مع دكتور علاج الادمان ؟

قد يكون هناك حاجة فعلياً للتواصل مع دكتور علاج الادمان في نفس اليوم أ, مع دكتور  نفسي في اليوم نفس بل  قد تحتاج ذلك في نفس اللحظة , ومن ثم تكون الأسرة في عجالة من أمرها , والأمر ليس صعباً مع مصحات علاج الادمان ومراكز الطب النفسي التي تعمل طيلة اليوم خلال 24 ساعة خاصة في ظل وجود طبيب نفسي متخصص نبطشي .

في حقيقة الأمر مصحات علاج الادمان ومراكز الطب النفسي المرخصة هي البيئة الأمنة التي توفر خدماتها العلاجية طيلة اليوم علي مدار الساعة , فمريض الإدمان قد يعاني من أعراض انسحابية شديدة ولا تعرف الأسرة كيفية التعامل مع الموقف ومن هنا لابد من الإسراع للعرض علي المختصين .

 

هل يمكن حجز مع دكتور نفسي علي الانترنت ؟

افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور, فبالفعل يمكن حجز موعد مع دكتور نفساني من خلال الانترنت من خلال      00201101523499 وبكل سهولة سواء من خلال الاتصال الهاتفي او من خلال ارسال رسالة علي الواتس أب , وسوف يتم حجز موعد مع د / داليا شار أو غيرها من المختصين في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان .

هل يمكن اختيار دكتور لعلاج الادمان أو دكتورة علاج ادمان ؟

بالفعل هناك حالات من البنات يرغبن في الوصول إلي دكتورة لعلاج الادمان , وهذا حاصل بالفعل في ظل وقوع الآلاف من الفتيات في حظيرة الإدمان علي المخدرات , فالأمر ليس صعباً وهناك إمكانية للوصول إلي طبيبة نفسية ومعالجة إدمان .

دكتورة داليا شاور  افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور وهي أحد خبراء ورواد الطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر , والوصول إلي حجز موعد مع د داليا شاور ليس صعباً , فهي توفر وقتاً للمرضي في مستشفي حدائق الأهرام من 3 أيام أسبوعياً .

دكتورة نفسية ممتازة , افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور

لا شك أن هناك رغبة لدي الكثير من السيدات التي تعاني من الإدمان أو المعاناة من إضطراب نفسي بالحاجة إلي دكتورة نفسية ممتازة من أجل استشارتها ومساعدتها في التخلص من المعاناة التي تعيش فيها ولربما عرقلت مسيرتها في الحياة .

الدكتورة داليا شاور يصفها الأشخاص بانها أفضل دكتورة نفسية في مصر والبعض يراها من أفضل معالجي الادمان علي الاطلاق , ومن ثم فهي من مشرفي  قسم السيدات البنات في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان مع استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان رائد المجال الدكتور عمرو يسري المدير الفني للمستشفي .

لماذا الحاجة إلي طبيب نفسي ؟

هناك العديد من العوامل والأسباب التي تستدعي التواصل مع طبيب نفسي في أسرع وقت , حيث إن هتاك العديد من المرضي النفسيين لا يعرفون أنهم بحاجة إلي طبيب نفسي بسبب قلة الوعي المجتمعي بالإضطرابات النفسية .

حتي نعرف الوقت المناسب من أجل الذهاب إلي طبيب نفسي , فهناك العديد من الأعراض التي تبين وجود اضطراب نفسي والحاجة إلي التواصل مع طبيب نفسي أو طبيبة نفسية خاصة أننا بصدد الحديث عن دكتورة داليا شاور .

هناك فرق يظهر بين حالة الإنسان الطبيعي وبين الحالة المرضية التي بحاجة إلي الطبيب النفسي , وهو قدرة الفرد علي الأداء الوظيفي والاجتماعي .

يعني أن الشخص الذي يعاني من مرض نفسي لا يستطيع أن يمارس حياته بشكل طبيعي , يعني أن التأثير لتلك الأعراض لو امتد مع الفرد ومنعه من الذهاب للعمل أو المدرسة أو عاقه عن مماسة حياته بصورة طبيعية والأنشطة المعتادة حتي يصل إلي مرحلة الانعزال التام في المنزل ’ ومن هنا يكون ضرورة ملحة للذهاب إلي طبيب نفسي واجب من أجل السيطرة لتلك الأعراض علي سلوكيات الفرد وإعاقته عن تأدية مهامه اليومية الضرورية .

هناك مجموعة من الأمراض العضوية المنتشرة في الوقت الحالي والتي يرجع سببها الحقيقي إلي النواحي النفسية , ونطلق عليها الاضطرابات النفسية الجسدية ,وهي اضطرابات نفسية تظهر في صورة مرض عضوي مثل الصداع والقولون العصبي واضطرابات المناعة .

ويفكر مرضي هذا النوع من الأمراض في الذهاب إلي مختلف الأطباء بمختلف التخصصات , وبعد انفاق العديد من الأموال وأخذ الأدوية الكثيرة دون فائدة فيظن الشخص حينها أنه يعاني من المس الشيطاني ويبدأ في رحلة البحث عن الدجالين حينها بسبب اعتقاده أنه يعاني من جن او لمس شيطاني .

عاوزه دكتورة نفسية شاطرة , افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور ؟

تتعدد التساؤلات حول الرغبة في الوصول إلي دكتورة نفسية شاطرة أو الوصول إلي دكتورة ادمان شاطرة لمساعدتها في التخلص من الإدمان علي المخدرات أو مساعدتها في التخلص من الإضطراب النفسي , ومن هنا يرغب الكثير من الفتيات في الوصول إلي دكتورة نفسية شاطرة أو طبيبة نفسية مميزة , وهذا قد يكون نادراً لكنه لا يكون مستحيل .

تعد دكتورة داليا شاور استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان في مستشفي الوعي افضل طبيبة نفسية في مصر دكتورة داليا شاور من أفضل من أنجبت مصر في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان ولا مبالغة في الأمر , خاصة أن هناك ندرة في الطبيبات النفسيات واللائي يعملن في مجال علاج الادمان ,بالرغم من الحاجة الماسة إلي دكتورة نفسية تشرف علي أماكن علاج ادمان البنات .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن