فوائد الحشيش

10 من فوائد الحشيش تعرف عليها وهل حقيقة أم وهم

فوائد الحشيش للرجال أو غيرها من الفوائد التي يشار إليها , فكثيراً ما يحاول تجار المخدرات الترويج بالأكاذيب حول فوائد الحشيش وخاصة فوائد الحشيش للرجال وفوائد زيت الحشيش للشعر وامكانية علاج الاكتئاب بالحشيش وغيرها من الأوهام التي تدفع قطاع عريض من الأشخاص من استعمال الحشيش فتعالوا بنا في جولة سريعة حول حقيقة تلك الفوائد التي لطالما سمعنا عنهم , فلا تظن أن للحشيش فوائد كما يروج أولئك العابثين فأنت أمام مخدر أجمع العلماء علي تحريمه بالنص الصريح في ظل تلك الأضرار الخطيرة والوخيمة التي يتسبب فيها تعاطي مثل تلك السموم من المخدرات خاصة أن أكثر أنواع الحشيش المنتشرة في تلك الأيام هي الحشيش المضروب المغشوش والمضاف إليه مواد مجهولة المصدر .

يتسب الحشيش في العديد من الأعراض المتنوعة مثل الهزال ويكون الجسم غير قادر علي مقاومة الأمراض فضلاً عن الأعراض المتعددة والتي يسببها الجهاز التنفسي من سعال مزمن وربو ولا ننسي التأثير البالغ علي الجهاز الهضمي فضلاً عن تلك المخاطر التي يتسبب فيها تعاطي الحشيش من القيء وعسر الهضم والإسهال فضلاً أنه يسبب الإكتئاب مع فقدان القدرة علي التركيز والحديث عن أضرار الحشيش يطول .

ما هي فوائد الحشيش ؟

1-يستعمل الحشيش للقيء والغثيان خاصة عند اولئك الذين يتناولون الأدووية من مرضي السرطان , ولكن علينا أن نعلم بأن الله لو حرم شيء حرم استعماله وقد نهي النبي صلي الله عليه وسلم بأن نتداوي بمحرم .

2-يستعمل الحشيش في علاج الحركة بالنسبة للأطفال الذين يعانون من الحركة الزائدة او النشاط الزائد .

3-يتم استعمال الحشيش في معالجة الامراض المرتبطة بالمخ مثل ارتجاج المخ وفي حالات نقص الأكسجين ولذا اشتق اسمها ديكسابينول حيث يستعمل في علاج الإصابة بأمراض الرأس ومن مميزاته أنه لا توجد له أي أعراض جانبية .

4-يستعمل الحشيش في التخفيف من أمراض التهاب الأعصاب حيث اكتشف أن المادة الفعالة من نبات القنب تحتوي علي مادة يمكنها التخفيف من مرض التهاب المفاصل وتتميز تلك المادة الفعالة بأنها رخيصة , وتستطيع أن تنافس العديد من المنتجات الأخري والتي توجد في الأسواق .

5-يحتوي الحشيش ونباتات القنب علي مادة تعرف بأنها تستعمل في توسيع القصبة الهوائية وخاصة بالنسبة للمرضي الذين يعانون من ضيق التنفس .

6-هناك بعض المرضي الذين يعانون من نقص في الوزن مثل اولئك الذين يصابون بالسرطان والايدذ ومن هنا فقد اكتشفت فوائد الحشيش وأن لها القدرة علي فتح الشهية , فيستعمل للمرضي من خلال درونابينول وهي أحد أشهر مشتقات نبات القنب .

7-في إحدي الدراسات التي قد أجريت في مجال التجميل وجد أن زيت الحشيش يستعمل في زيادة كثافة الشعر حيث أن الدراسات أشارت إلي أن نبات القنب والذي يزرع في الهند هو بالأصل يقوم بمعالجة الصلع والتساقط والقشرة كما أن له القدرة علي إزالة الطبقة الدهنية من الشعر اما عن استعماله فهي تتراوح ما بين ثلاثة أشهر إلي اربعة أشهر .

8-في بعض المناطق التي يتم فيها بناء المفاعلات النووية والتي قد وجد انه في حال زرعة نبات الحشيش بالقرب من تلك المفاعلات , فأن تلك النباتات يكون لها القدرة علي امتصاص الأشعة النووية بنسبة تصل إلي 80% وبعد أن يتم الامتصاص ويمكننا العمل علي الحرق بتلك النباتات للتخلص من تلك المواد الإشعاعية تماماص او تقوم بدفنها علي اعماق كبيرة تحت الأرض .

9-وجد أن الحشيش المستعمل من نبات القنب يمكن أن يساهم بشكل فعال وقوي من أجل علاج التشنجات للعضلات فضلاً علي العمل علي تحسين الحركة للمريض ومن هنا فإن تلك النوعية من الأدوية تعد من أفضل أنواع الأدوية المتوفرة حالياً , حيث أن تلك الأدوية إما أن تكون غير متوفرة أو أن يكون لها أعراض جانبية ولكن في حال الدواء المستخرج من نبات الحشيش فحينها سيكون علاج شامل وقوي .

10-وجد أن هناك مادة توجد منظمة مكونات القنب تسمي الماريجوانا وهي التي تستعمل في علاج الكثير من الامراض فضلاً عن عدم القدرة علي أي من تلك الخلايا المخية أو الأنسجة العصبية والتي توجد في جسم الإنسان .

تحذيرات حول فوائد الحشيش ؟

نود بكل تأكيد أن نحذركم من استعمال الحشيش وأن تلك الفوائد التي ذكرنها حول فوائد  الحشيش ليس للحشيش الذي يتعاطاها الأشخاص وإلا كان الجميع قد تعاطي الحشيش , حيث أن فوائد الحشيش يشار إلي أنها في حال استخراجه ومن ثم معالجته وإضافة بعض المواد الكيميائية له داخل مصانع الأدوية , ويجب أن يتم تناول تلك الأدوية من خلال الإشراف الطبي الكامل وبعد الحصول علي استشارة طبية من خلال المختصين .

علينا أن نعي جيداً بأن تعاطي الحشيش سوف يجعلك شخص مدمن وعبد اسير لتلك المادة المخدرة ومن ثم فهو مادة مخدرة تتسبب في حدوث الإدمان ويحتاج متعاطي الحشيش إلي علاج الإدمان من الحشيش فلو قمت بالتركيز جيداً حول تلك الفوائد التي يتم استعمال الحشيش داحل بعض أنواع الأدوية والتي قد أشرنا إليها من خلال طيات الموضوع تكون عكس الأمراض التي يسببها المخدر نفسه مما يبين لنا الفرق الشاسع وأن تلك الكميات تختلف من مواد كيميائية لأخري .

الخلاصة

فوائد الحشيش وخاصة استعمال الحشيش في علاج الإكتئاب قد كثر عليه الكلام في ظل الترويج من قبل تجار المخدرات حول تلك السموم واقناع الشباب بتلك المخدرات , فالعلاقة بين الحشيش والجنس وهمية ونهاية المطاف دمار .

مواضيع ذات صلة

فوائد الحشيش للشعر 

فوائد الحشيش للرجال 

فوائد الحشيش للإكتئاب 

فوائد الحشيش للجنس 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن