فوائد الحشيش للرجال

فوائد الحشيش للرجال

فوائد الحشيش للرجال  قد تكون نصحية البعض لك ورغبتهم في مساعدتك لتحسين الحالة الجنسية , وقد تكون سمعت عن تأثير الحشيش علي الحالة المزاجية وانعاكسه علي الرغبة الجنسية وبالتالي وخضعت لإغراء التعاطي ولكن ليس كل ما يشاع هو صحيح , فعليك أن تعلم أن كل ما يشاع صحيح ويجب قبل تعاطي الحشيش والتعرف علي حقيقة العلاقة بين الحشيش والجنس او ما يثار حول فوائد الحشيش للرجال , ولكن عليك أن تعي بأن أضرار المخدرات وخيمة وتؤدي إلي مخاطر وأضرار صحية وخيمة فلنبتعد عن هذا الطريق الوعر والعالم المظلم .

ادمان الحشيش

علينا أن نعلم بان البوابة الكبري للوقوع في فخ الإدمان علي الحشيش ذاك الترويج الوهمي من تجار المخدرات للعلاقة بين الحشيش والجنس , وهذا الترويج الكاذب كان من أكبر الأسباب التي أدت إلي وقوع الملايين من الأشخاص في فخ الإدمان ,ولكن دعنا نتسائل بأن الحشيش هل يسبب الإدمان ؟ وما هو السبب في انتشار تلك الترويجات ؟ فحين نرجع إلي تفشي تلك الأوهام , وإن كان أعراض انسحاب الحشيش من الجسم قد تأتي متأخراً ولكن علينا أن نعي بأن الحشيش إدمان ويتسبب في مخاطر وأضرار وخيمة علي مختلف أنحاء الجسم , حتي وإن كات الحشيش يهدف إلي زيادة وتقوية الدوافع الجنسية فإنها تؤدي إلي الاعتمادية الجسدية والنفسية مما يؤدي في النهاية إلي الإدمان علي الحشيش .

حقيقة فوائد الحشيش للرجال والنساء ؟

هل الحشيش له فوائد ؟ وأكثر الأسئلة المنتشرة والتي تدور حول فوائد الحشيش الوهمية وتأثيرها علي الحياة الجنسية بين الأفراد في المجتمعات العربية وخاصة بين الذكور منهم اعتقاداً منهم بأن تلك المخدرات لها دور في تقوية الحياة الجنسية وتحقيق أداء مرتفع ولكن تلك الفوائد قد تظهر في بداية التعاطي فقط وسرعان ما ينقلب السحر علي الساحر والعديد من الآثار الجانبية الخطيرة التي تطيح بكافة الأحلام في الحصول علي حياة جنسية جيدة تشتمل علي تلك الفوائد:-

1-زيادة الرغبة الجنسية فنتيجة تأثير الحشيش علي مراكز المخ وتسببه في زيادة إفراز هرمونات السعادة والتي تؤدي في تحسين الحالة المزاجية وزيادة الإقبال علي الحياة الجنسية .

2-العمل علي زيادة النشوة الجنسية وتقوية الشعو باللمس ومن ثم زيادة المتعة الجنسية والوصول إلي النشوة بأسرع وقت .

3-تعدد الممارسة الجنسية حيث أنه يسبب الحالة المزاجية المسترخية والعمل علي زيادة إطلاق هرمونات السعادة والنشوة , حيث يؤدي تعاطي الحشيش إلي الإقبال علي الحياة الجنسية وتكرار ممارسة العملية الجنسية .

ما هي فوائد الحشيش للنساء ؟

تظهر فوائد الحشيش للنساء في حال بداية التعاطي فقط ولكنها تترك تأثير سلبي بعد ذلك وتتضمن تلك الفوائد ما يلي :-

1-تخفيف آلام الدورة حيث يعمل الحشيش كمسكن للجهاز العصبي فيساعد علي تخفيف الآلام الناجمة عن تقلصات الرحم وقت الدورة الشهرية .

2-الشعور بحالة من السعادة والاسترخاء , حيث يعمل الحشيش علي تقليل الشعور بالقلق ومن ثم توفير الجو الهاديء الذي يشجع علي ممارسة العملية الجنسية .

3-علاج جفاف المهبل حيث ان هناك العديد من الدراسات أثبتت قدرة الحشيش علي زيادة الإفرازات المهبلية أثناء ممارسة الجنس ومن ثم عدم الشعور بالألم  .

ما هي أضرار الحشيش ؟

أما عن أضرار الحشيش علي الرجال فحدث ولا حرج عن مخاطر وأضرار التعاطي المستمر للحشيش حيث يؤدي إلي العديد من الآثار الجانبية التي قد تصل إلي العجز الجنسي التام لدي الذكور , ومن هنا كان حديثنا عن فوائد الحشيش للرجال لابد من التطرق من الحديث عن أضرار الحشيش علي الرجال والتي تتمثل فيما يلي : –

1-قلة مدة اللقاء الحميم في العلاقة الجنسية , حيث يتسبب الحشيش في حدوث اضطرابات في الشعور بالزمن فيظن المتعاطي أن الوقت يمر ببطء ومن ثم استغرق فترة اطول أثناء العملية الجنسية علي عكس الواقع حيث يستغرق فترة زمنية أقل .

2-العجز الجنسي حيث يسبب الحشيش حدوث الضعف في عملية الانتصاب بسبب حالة الخمول والاسترخاء التي تؤدي إلي ضعف في الأجهزة التناسلية .

3-ضعف الرغبة الجنسية حيث ان التعاطي المستمر للحشيش يؤدي إلي انخفاض الدافع الجنسي لدي الرجال وعدم الرغبة في ممارسة العملية الجنسية .

4-التقليل من نمو الحيوانات المنوية حيث قد يسبب الحشيش ضعف في نمو الحيوانات المنوية وهذا الأمر يؤدي إلي التأثير علي الخصوبة .

ما هي أضرار الحشيش علي النساء ؟

فالأمر يشبه كثيراً أضرار الحشيش علي الرجال , فكما أننا تطرقنا إلي فوائد الحشيش للرجال والنساء وإن كان الأمر وهمي بشكل أكبر ولكن علي حسب معتقدات الكثيرين , أما عن أضرار الحشيش علي النساء فتتمثل فيما يلي : –

1-ضعف التبويض , حيث قد يسبب الحشيش حدوث ضعف في التبويض لدي النساء مما يصعب من الحمل والانجاب , ومن هنا تعاطي النساء للحشيش من الخطورة بمكان .

2-انخفاض في الرغبة الجنسية حيث يسبب الحشيش حدوث انخفاض في الرغبة الجنسية لدي النساء مع استمرار التعاطي .

3-التأثير علي الجنين أثناء الحمل , حيث أنه حال تعاطي الحشيش أثناء الحمل فإنه يؤدي إلي انتقاله للجنين من خلال المشيمة مما يؤدي إلي مضاعفات صحية وخيمة بعد الولادة .

هل الحشيش يعالج الإكتئاب ؟

يتسبب تعاطي الحشيش في إفراز هرمونات السعادة في المخ الأمر الذي يساعد علي علاج الإكتئاب ولكن قد قال النبي صلي الله عليه وسلم ” تداووا يا عباد الله ولا تداوو بمحرم ” , فحتي لو كان تعاطي الحشيش يعالج الإكتئاب فان تلك الحالة لا تدوم طويلاً ويعاني بعدها الشخص من حالة من الإكتئاب الشديد ومخاطر أخري فضلاً عن حالة الإدمان التي يقع فيها .

هل يؤثر الحشيش علي النشوة الجنسية ؟

في بدء تعاطي الحشيش فإنه يؤدي إلي زيادة النشوة الجنسية ولكن مع الاستمرار في التعاطي يحدث فقدان في الرغبة الجنسية بشكل تام ,لكن لنضع نصب أعيننا أن الحشيش مخدر يسبب الإدمان فالإستمرار في تعاطي الحشيش يؤدي إلي حدوث اعتماد جسدي ونفسي وعليه ففي نهاية المطاف يحدث الإدمان.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 2.00 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن