مدة بقاء الفودو في البول

مدة بقاء الفودو في البول

مدة بقاء الفودو في البول من المقالات التي تخص الملايين من الأسر التي قد ابتليت بشخص مدمن علي الفودو , خاصة في ظل تحاليل المخدرات في العسكرية وتحليل المخدرات في العديد من الجهات الرسمية والخاصة , وفي واقع الأمر تختلف مدة بقاء الفودو في الجسم من شخص لأخر وهو من أشهر أنواع المخدرات وأكثرها خطورة من بين أنواع المخدرات ,ويعد ادمان الفودو من أسرع أنواع الإدمان علي الإطللاق , وفي بعض الحالات المرضية يتسبب الفودو في تدمير أجهزة الجسم من أول جرعة يتم تعاطيها من أجل التعرف علي فترة بقاء الفودو في البول وكيف يمكن تنظيف الدم من أثار المخدر كي لا يظهر في التحليل حيث التعرض إلي مخاطر وخيمة  .

تنظيف الدم من المخدرات والسموم يتطلب الخضوع إلي برنامج سحب السموم من الجسم , وأسرع طرق لتنظيف البول من المخدرات سواء التخلص من الفودو في الجسم أوغيره من أنواع المخدرات لابد من أن يكون من خلال الاشراف الطبي للمختصين كي لا نتعرض إلي مخاطر واضرار صحية وخيمة والتي قد تتسبب في دفع الشخص إلي الموت في ظل حالة الاكتئاب التي يكون عليها الأشخاص في تلك المرحلة , ومن هنا فكي لا نتعرض إلي تلك الأمور فعلينا ان نسعي في طريق علاج إدمان الاستروكس من خلال مجتمع علاجي متكامل مهما كانت مدة بقاء الاستروكس في الجسم فالصحيح هو التعامل مع المختصين وفكرة علاج إدمان الفودو في المنزل مرفوضة تماماً .

ما هي العوامل التي تؤثر علي مدة بقاء الفودو في البول ؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر علي مدة بقاء الفودو في البول , حيث ان تلك المدة تقل او تزيد من خلال تحليل المخدرات ومن أبرز تلك العوامل ما يلي :-

1-جرعة الفودو , فإن كان الشخص يتعاطي جرعة صغيرة من المخدرات فإن فترة بقاء مخدر الفودو في الجسم سوف تكون قصيرة , علي عكس شخص يتعاطي الفودو فترة طويلة من الوقت, وذاك من أهم المعايير في بقاء المخدرات في الجسم .

2-فترة ومدة الإدمان علي الفودو فلا شك أن كمية الفودو في البول والجسم سوف يتم تحديدها بصورة كبيرة في ظل طول او قصر مدة التعاطي وفترة الإدمان علي تلك السموم , ومن ثم تزداد نسبة ظهور آثار تعاطي الفودو في البول إن كانت فترو تعاطي الفودو طويلة , ولكن في حال إن كانت فترة الإدمان قصيرة يسهل التخلص من المخدرات في أسرع وقت , ومن ثم علاج إدمان الفودو لشخص لم يتخطي بضعة أشهر ليس كشخص قد وصل إلي مرحلة متأخرة من الإدمان وتعاطي تلك السموم من المخدرات الفتاكة .

3-حالة الجسم وخاصة قدرة جهازي الكبد والكلي علي التخلص من السموم ,ومن ثم الحالة الصحية والمرحلة العمرية عامل كبير علي تحديد مدة بقاء الفودو في البول , ومن ثم علينا أن ندرك بان كلما كانت تلك السموم من أنواع المخدرات في الجسم لفترة أطول كلما كانت المخاطر والأضرار الصحية أكبر , والكبد والكلي هما الجهازان المسؤلان عن التخلص من الفودو في الجسم ,ومن هنا في ظل علاج الإدمان من الفودو يتم علاج الأضرار التي قد تسبب فيها الفودو وأول ما يتم في تلك الرحلة العلاجية عمل فحوصات وكشف وتحاليل للتعرف علي تلك الأضرار .

4-حجم الدهون في الجسم فلو كنت تعاني من الوزن الزائد وتراكم في الدهون فإن هذا سيكون له دور في زيادة مدة بقاء الفودو في البول , ومن ثم تكون أطول بالمقارنة مع شخص يتمتع بجسم مثالي لا يحتوي علي تلك الدهون الفتاكة  .

ما هي مدة بقاء الفودو في البول ؟

أما عن مدة بقاء الفودو في البول فهي ليست ثابتة لدي جميع الأشخاص , ولكنها تختلف من شخص لأخر علي حسب ما أشرنا عليه في المحول السابق في الموضوع , كما أن تعاطي الفودو لأول مرة يختلف عن تعاطي الفودو لسنوات عديدة كذلك الوصول إلي مرحلة الإدمان علي الفودو , وفي المتوسط تتمثل مدة بقاء الفودو في البول كما يلي :-

1-مدة بقاء الفودول في البول لشخص تعاطي الفودو لأول مرة تصل إلي يومين , ولكن هذا في المتوسط .

2-مدة بقاء الفودو في البول لشخص متعاطي للمخدرات وتتراوح ما بين ثلاثة أيام إلي أربعة أيام , وهذا لمن يتعاطي المخدرات علي فترات متباعدة ولم يصل إلي الادمان علي المخدر .

3-نسبة ظهور الفودو للشخص المدمن , وتصل مدة بقاء آثار الفودو في البول إلي ستة أيام وربما تطول علي حسب ما قد وضحنا من عوامل .

كيفية استعمال كارت تحليل المخدرات ؟

قبل أن يتم عمل تحليل المخدرات لشخص مدمن علي الفودو , فلابد أن يتميز كارت تحليل المخدرات بسهولة الاستعمال , ويمكن اجراء التحليل في المنزل من خلال شراء الكارت من أحد الصيدليات المتاح بها , ومن ثم الالتزام بتلك الخطوات :-

1-نزع الغطاء الموجود علي كارت تحليل المخدرت من اجل تحليل الاستروكس وهناك تحاليل سباعية وهناك تحليل الفودو فقط .

2-وضع كارت التحليل في عينة البول .

3-الانتظار قليلاً لأجل ان يتشبع الكارت ومن ثم وضعه علي سطح نظيف .

4-في حال وجود خط واحد باللون الأحمر فمن هنا الخطر وان الشخص يتعاطي المخدرات .

ما هي طرق التخلص من الفودو في الجسم ؟

في حال اجراء تحليل الفودو لكل شخص يتسائل عندي تحليل مخدرت بكرة أعمل أيه ؟ وهو أحد اكثر الأسئلة الشائعة التي يتم توجيهها إلي أطباء مستشفي علاج الإدمان بميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان , ولكن يجب ان تعلم جيداً فهو لا يمكنه تنظيف الفودو من الدم بسهولة خلال يوم واحد , ولابد من الانتظار حتي انتهاء مدة بقاء الفودو في البول وهو ما يعرف بسحب السموم من الجسم .

في حال كنت تتعاطي الفودو بجرعات قصيرة وعلي فترات متباعدة , فيمكنك تلقي علاج إدمان المخدرات في المنزل , وبعد استشارة الطبيب المعالج حول تلك الأدوية المناسبة لك والخضوع للمتابعة الطبيبة خلال تلك الفترة .

ما هي خطوات التخلص من إدمان الفودو ؟

إن كنت مدمن علي الفودو فعليك التوجه إلي مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان لخضوع علاج متكامل يمر من خلال المراحل التالية :-

1-الفحص الطبي الشامل للشخص المريض وعمل تحليل المخدرات من خلال المختصين مع أفضل أطباء علاج الإدمان في مستشفي الدكتور عمرو يسري .

2-سحب السموم من الجسم بدون ألم في أسبوع فقط .

3-الخضوع إلي برامج التأهيل النفسي والسلوكي من خلال الأطباء النفسيين والخبراء من المعالجين النفسيين .

4-مرحلة المتابعة عقب التعافي من أجل ضمان عدم الإنتكاس .

ما هي مدة انسحاب الفودو من الجسم ؟

أما عن مدة خروج الفودو من الجسم فتقدر بحوالي أسبوع كامل , ومن هنا لابد من إيقاف تعاطي الفودو ومن ثم بعد التخلص من الفودو في الجسم فلابد من اكمال برامج علاج الإدمان من الفودو والتواصل مع المختصين في المصحات والمراكز العلاجية من اجل مرحلة التأهيل النفسي والعلاج السلوكي المعرفي وصولاً بالمريض إلي أقصي درجات التعافي .

هل حبوب منع الحمل تمنع من ظهور الفودو في الجسم ؟

من أشهر الحيل المتبعة في التخلص من أثار الفودو في البول من خلال تناول حبوب منع الحمل ,ومن هنا يتناول الأشخاص من مدمني الفودو حبوب منع الحمل من أجل ظهور تحليل الفودو سلبي ولكن أني لهم ذلك فليس من السهولة علي الاطلاق عمل خداع تحليل المخدرات إذ ينكشف الأمر ومن ثم التعرض إلي المخاطر والأضرار الوخيمة .

هل يؤثر تناول الماء علي مدة بقاء الفودو في البول ؟

شرب الماء والمشروبات التي تزيل المخدرات في الجسم قد تساعد علي الاسراع من خروج المخدرات من البول بشكل كبير , ولكنها لا تجعل نتيجة التحليل سلبية , ومن ثم فعلينا ألا ننخدع فيما يلطقون عليه طرق خداع تحليل الفودو في البول فما هو إلا وهم فقط , والحقيقة أن علينا أن نتواصل مع المختصين في مستشفيات علاج إدمان الفودو للتخلص من الفودو بشكل صحيح بعيداً عن تلك الأفكار الوهمية للتعافي والعلاج من الإدمان فاركب معنا نصل بك إلي بر الأمان .

الخلاصة :-

تتناسب مدة بقاء الفودو في البول والدم والجسم بشكل عام طردياً مع فترة الإدمان علي المخدرات ومدة التعاطي وفترة الإدمان علي الفودو , ومن أجل تخطي مدة بقاء الفودو في البول بسهولة فيجب أن يكون هناك انتظار فترة كافية حتي يتم سحب المخدر من الجسم , ولكن لكي لا تعاني من أعراض انسحاب الفودو من الجسم فعليك ألا تتخلص من تلك الأعراض بمفردك ومن ثم فمعنا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان سوف نعبر بك إلي بر الأمان .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن