في ظل انتشار الاضطر ابات النفسية في الوقت الحالي فمن هنا يحتاج العديد من الأشخاص إلي الوصول إلي الأطباء المختصين, ولم يخل مجتمع من تفشي الاضطرابات النفسية والذهانية مهما كان التطور والاقتصاد ومن بين البلاد التي عانت من انتشار الأمراض النفسية هي دولة الإمارات , ومن هنا كان تسليط الضوء علي أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي بالإمارات.

وسوف نتعرف من خلال طيات الموضوع علي أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي ممن يقدمون العلاج اونلاين وانت جالس في بيتك دون أن تضطر  إلي الخروج من المنزل أو البحث عن عيادات أخصائيين نفسيين بأبو ظبي , وهذا ممكن جداً من خلال قائمة الأطباء النفسيين والتي سوف نضعها لك في هذا الموضوع .

لا شك أن سلامة الصحة النفسية والتعافي من الأمور الأساسية والركيزة والضرورية من أجل العمل علي تقوية الروابط الإجتماعية وكذلك الفردانية والتفاعل بشكل إيجابي مع بعضنا البعض من جهة , أما عن الجهة الأخري فهي الصحة النفسية السوية والتي تعد من الغايات التي يحاول الجميع إدراكها بمختلف الطرق العلمية , وفي هذا المقال سوف نتخصص بالذكر حول واقع الصحة النفسية في أبو ظبي والامارات .

ويجب أن ننظر إلي الشخص الذي يعاني من اضطرابات نفسية بأنه مريض نفسي يحتاج إلي العلاج النفسي من خلال المختصين من أجل التعافي وليس شخص مجنون , وهذا دور الإعلام في الامارات ان يكون له البصمة للعمل علي خلق مجتمع سوي من الناحية النفسية ويعمل علي مساعدة المرضي النفسيين للوصول إلي مرحلة تعافي واتزان نفسي وتغير النظرة السلبية تجاه المريض النفسي .

هل الاستشارات النفسية في الإمارات أون لاين متاحة ؟

في واقع الأمر فإن العلاج النفسي والعلاجات النفسية اون لاين في الإمارات متاحة ومتيسرة من خلال أفضل الخبراء والمخصتين وهناك العلاج النفسي بصوره المتعددة , ولكن علينا أن نعلم بأن علاج الإضطرابات النفسية يتطلب ان يخضع المريض إلي برامج العلاج النفسي والعلاج السلوكي المعرفي من خلال المختصين في المراكز العلاجية , وأما أن يكون العلاج النفسي اون لاين بالإمارات فالأمر سيكون من أجل عمل تشخيص مبدئي للحالة فقط .

ومن ثم الخضوع إلي برامج التأهيل النفسي والسلوكي للعمل علي إعادة الشخص المريض إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي , بل علينا أن نسعي في علاج الإضطرابات النفسية والسلوكية من خلال أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة لأن الاضطرابات النفسية ليست بالأمر الهين ويكون المريض النفسي يعاني كثيراً من المرض النفسي .

عيادة نفسية الكترونية بالإمارات ؟

أما عن العيادات النفسية الإلكترونية في الإمارات والتي تقدم جلسات العلاج النفسي أون لاين والتي تحتوي علي ما يزيد عن 20 طبيب وأخصائي نفسي من ذوي الخبرة الكبيرة في العلاج النفسي , وهي أول عيادة نفسية إلكترونية تستطيع من خلالها التحدث مع طبيب نفسي من بينك من خلال العديد من منصات التواصل الإجتماعي سواء الواتس أب أو دردشة ماسنجر أو من خلال الرسائل أو غيرها من البرامج التي من خلالها يمكن التواصل بين الطبيب النفسي والمريض .

طبيب نفسي في أبو ظبي 

سوف نتعرف من خلال تلك المواضيع علي أفضل الاطباء النفسيين في أبو ظبي وتلك القائمة من خلالها سوف تصل إلي أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي ممكن أن يقدم لك الاستشارات والجلسات النفسية اون لاين وأنت جالس في بيتك من خلال العديد من منصات التواصل سواء دكتور نفسي فيس بوك بالإمارات أو دكتور نفسي علي الواتس أب في الامارات أو غيرها من البرامج التي من خلالها يمكن التواصل مع الطبيب النفسي المختص .

1- دكتورة أروي الغنوم , وهي أخصائية نفسية تجيد التحدث باللغة العربية وهي توفر العلاج النفسي اون لاين , ولها باع كبير في معالجة الإضطرابات النفسية , ومن أشهر الاضطرابات النفسية المنتشرة في الإماران هي الاكتئاب والقلق وحالة من التوتر ومشاكل الزواج والاضطرابات النفسية والسلوكية وغيرها من الأمراض النفسية التي تحتاج إلي العلاج النفسي من خلال أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي بالإمارات .

2-دكتورة داليا صالح وهي من أشهر الأطباء النفسيين في الامارات وهي دكتورة في العلاج النفسي في فرنسا والسوربون وغيرها من البلاد , هي متخصصة في علاج الإضطرابات النفسية من مشاكل الزواج والعلاقات والاكتئاب والرهاب الاجتماعي والقلق والتوتر والفوبيا والاضطرابات الشخصية واضطرابات ما بعد الصدمة والحزن والفقد , ويمكنك إجراء محادثات أون لاين من خلال أي من برامج الشات في المصحات العلاجية .

3-دكتورة زين بو خير وهي من أشهر الأطباء النفسيين في أبو ظبي , وحيث يواجه العديد من الأشخاص خلال حياتهم الكثير من التحديات الصعبة والتي في بعض الأحيان ما تسبب لهم الإرهاق , وقد يصعب عليهم مواجهة تلك التحديات التي تواجههم إلا من خلال المساعدات المعينة , ومن ضمن التحديات التي قد تواجه الأشخاص هي التحديات العاطفية والنفسية والاجتماعية .

4-دكتورة ميراي فرنسيس وهي دكتورة نفسية في الدوحة لعلاج الاضطرابات النفسية والمشاكل الزوجية والاكتئاب وعلاج القلق والاضطراب الوسواسي القهري والتوتر والفوبيا وعلاج الرهاب وغيرها من الاضطرابات النفسية واضطراب الهوية الجنسية وهي حاصلة علي دكتورة في العلاج النفسي .

5-دكتور أزهر الغصين وهو دكتور نفسي في الإمارات ويتوفر لديه اللغة العربية والروسية كما أنه يوفر العلاج النفسي اون لاين في الإمارات , من خلال توفير جلسات واستشارات من خلال الهاتف أو الكمبيوتر صوت وصورة او صوت فقط أو دردشة مع أفضل طبيب نفسي في الإمارات  .

6- الدكتور فاديا عبدو وهي حاصة علي الدكتوراة في علم النفس وشهادة في العلاج السلوكي المعرفي وشهادة في اللايف كوتشنج مع شهادة في البرمجة العصبية اللغوية وتخصص وقت من أجل العلاج النفسي في الامارات .

7-دكتورة مني حمودة وعي من المعالجين النفسيين في الإمارات ومدرب معتمد من جامعة القصيم , وحاصلة علي دكتورة في علم النفس الأسري .

أريد عنوان دكتور نفسي أبو ظبي ؟

كما أشرنا إلي العديد من الخبراء والمختصين في مجال الطب النفسي في الإمارات ,فما يجعل ساكني ابو ظبي بالتحديد في محك حقيقي أمام الاضطرابات النفسية والمعيقات ناجمة عن أيام العمل والحياة بصفة عامة  ,وأبرز تلك الأمراض والتي تعتبر منتشرة بين ساكنة ابو ظبي علي غرار الاكتئاب.

وتقدر نسبة المصابين بالمرض النفسي بمختلف انواعه إلي قرابة 30% وهي نسبة كبيرة باضافة إلي سكان أبو ظبي يعانون القلق والاضطرابات النفسية الناجمة عن الخوف في حين أن 1% يعانون من مرض الفصام وفي واقع الأمر يحتاج علاج الفصام في الامارات إلي التواصل مع أفضل الخبراء والمختصين في مجتمع علاجي متكامل وأفضل طبيب نفسي في أبو ظبي .

موضوعات ذات صلة

أفضل عيادة نفسية في الإمارات

مركز طب نفسي

افضل دكتور نفسي في الشيخ زايد

أفضل عيادة طبيب نفسي في أبو ظبي ؟

تعد عيادة دكتورة باميلا قهواتي من أشهر الأخصاء النفسيين في الإمارات وهي تجيد اللغة العربية ومتخصصة في العلاج النفسي والسلوكي وتوفر العلاج النفسي في الإمارات أون لاين , ويمكنك أن تتواصل معهم أفضل عيادة طبيب نفسي في أبو ظبي أو في الامارات بشكل عام من خلال برامج التواصل الاجتماعي المتوفرة في الامارات .

معالج نفسي أون لاين بالإمارات ؟

دكتور ربيع الحوراني وهو أخصائي نفسي يجيد اللغة العربية ويوفر برامج العلاج اون لاين بالإمارات وهو معالج مختص في إدراة المشاعر وعلاج حب الذات ومشاكل الزواج واستشارات نفسية ويوفر أحدث طرق علاج الاكتئاب والقلق والتونر .

أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي ؟

تعد دكتورة أحلام نبيلة بوشكيمة من الخبراء المختصين في علاج الإضطرابات النفسية في الإمارات , وهي مختصة في العلاج النفسي وتوفير برامج العلاج النفسي اون لاين , وهي أخصائية اكلينيكة لها الخبرة الكبيرة في الجلسات النفسية لمختلف الاضطرابات العصابية مثل الاكتئاب واضطرابات القلق والوسواس .

فائدة العلاج النفسي ؟

يساعد العلاج النفسي في العمل علي التخفيف من حالات التوتر والقلق الشديد والذي يسببه للمريض ,فعلينا أن نعلم بأن العلاج لا يقتصر علي أدوية علاج الإضطرابات النفسية الموصوفة ولا ننكر اهميتها في علاج المرض النفسي ولكن هناك العديد من العلاجات الهامة التي يحتاج إليها المريض مثل العلاج النفسي الفردي والجمعي وبرامج العلاج السلوكي المعرفي واهميتها في التخلص من الأمراض النفسية .

كما أن العلاج النفسي له دور كبير علي إدارة الذات والعقل وردود الأفعال كالغضب وتقلبات الحالة المزاجية بالإضافة إلي الحصول علي قدر كاف من النوم وبشكل أفضل من الحالة التي عليها المريض , وفي واقع الأمر قد تطور الطب النفسي في الامارات بشكل كبير ووجود العديد من المختصين وخبراء العلاج النفسي ويمكنك الوصول إلي أفضل طبيب نفسي في أبو ظبي بالإمارات لمن يرغب في ذلك .

وهناك من يرغب في الوصول إلي خبراء العلاج النفسي في مصر حيث الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها خبراء الطب النفسي في مصر , ومن هنا فنحن من خلال مركز الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر أحدث طرق وبرامج العلاج النفسي من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي فتواصلوا معنا نصل بكم إلي بر الأمان .

أفضل دكتور نفسي بالإمارات ؟

تعد الدكتورة مني حمودة من أشهر الخبراء والاطباء في الإمارات ولها باع في علاج الإضطرابات النفسية وتقوم بتوفير جلسات العلاج النفسي اون لاين بالإمارات , وعلينا أن نعلم بأهمية دور الطبيب النفسي في الصحة العامة بالإمارات , حيث يقوم الطب النفسي بعمل الرعاية الشاملة والمتناسقة للمرضي النفسيين من خلال العمل علي توفير وحدات المرضي النفسيين الداخلية في بعض المستشفيات .

كما يقوم بمساعدة المريض النفسي ممن يعاني من مظاهر نفسية حادة تتعلق بالصحة الطبية والعصبية أو الاسباب الجراحية من خلال فريق اتصال متعدد التخصصات واخر من أجل التثقيف النفسي ومن خلال مشاركة الأسرة في وضع خطة العلاج النفسي .