أفضل علاج لسرعة القذف 2022 من أهم الموضوعات التي يهتم بها الرجال، حيث تعتبر مشكلة سرعة القذف من المشاكل الجنسية الشائعة لدى فئة كبيرة من الرجال وخاصة كبار السن , بل في الوقت الحالي الشباب يعاني من تلك الظاهرة التي قد تؤرق حياتهم.

هناك العديد من اسماء ادوية سرعة القذف في مصر ولكن هناك ما هو فعال وقوي وتم تجربته بصورة كبيرة وأثني عليه الكثير في المجال الطبي , ولكن لا يمكننا أن نقول بأن هناك دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب فلابد من مراجعة المختصين للوصول إلي أفضل علاج لسرعة القذف في الصيدلية .

علاج سرعة القذف بالصور ليس طريق صحيح , بل لابد من السعي في الطريق الصحيح للتخلص من سرعة القذف نهائياً ومن ثم أفضل دواء لسرعة القذف وضعف الانتصاب يختلف من شخص لأخر ومن حالة لاخري ولابد من مراجعة المختصين وليس الطريق من خلال نباتات عشبية .

والتي تعد من المشاكل الجنسية التي تسبب الإحراج للرجل أمام زوجته، وعلاج سرعة القذف تختلف بناء على سبب الإصابة، وذلك لوجود أسباب مختلفة تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف .

كما أن أفضل علاج لسرعة القذف 2022 يحدد من قبل الطبيب المعالج، وعلاج سرعة القذف بالزيتون من العلاجات الأكثر شيوعًا، كذلك توجد أدوية علاج سرعة القذف في الصيدلية .

وعبر مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان سنتحدث عن أسباب سرعة القذف وعلاجها بالأعشاب، كذلك سنوضح أفضل الطرق العلاجية لأسباب سرعة القذف النفسية .

ما هي سرعة القذف؟

في بداية الحديث عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022 سنتحدث عن ما هي سرعة القذف (Premature Ejaculation)، وهي عبارة عن عملية حيوية يتم خلالها قذف السائل المنوي إلى داخل المهبل .

ويستخدم مصطلح سرعة القذف للتعبير عن القيام بهذه العملية بشكل مبكر أثناء العلاقة الجنسية، والجدير بالذكر أنه من الطبيعي حدوث القذف بعد وصول المرأة والرجل إلى ذروة النشوة الجنسية .

وبعض الأبحاث العلمية أوضحت أن القذف يحدث بعد مرور مدة تتراوح ما بين 3 إلى 10 دقائق على بدء الجماع، لذا تعتبر سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تشعر الرجل بالإحراج .

ذلك لأن القذف المبكر يقلل من شعور الرجل والمرأة بالمتعة الجنسية، وبالتالي تضطرب العلاقة الحميمية بين الزوجين، وأوضحت الإحصائيات أن حوالي 10% أو 30% من الرجال يعانون من سرعة القذف .

ولذلك يبحث الرجال عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022، وللحصول على العلاج المناسب ينصح بالبحث عن سبب الإصابة، حتى يتمكن الطبيب من اختيار الطريقة العلاجية الأفضل .

أسباب سرعة القذف

القذف المبكر من المشاكل الجنسية لدى فئة كبيرة من الرجال، والتي تعد سبب في اختلال العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة، وبالإضافة إلى ذلك تقل احتمالية حدوث التلقيح لإنجاب الأطفال .

وإذا كنت تتساءل عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022 عليك البحث عن سبب الإصابة، حيث صنف أطباء مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان أسباب سرعة القذف كما يلي:

1_ أسباب بيولوجية

هناك مجموعة من الأسباب والعوامل البيولوجية التي تصيب الرجال بسرعة القذف كما يلي:

  • خلل في وظائف الجهاز العصبي المركزي .
  • حدوث اضطراب في مستويات الهرمونات .
  • اضطرابات الغدة الدرقية .
  • خلل في مستويات النواقل العصبية .
  • اضطرابات الإحليل وغدة البروستاتا .

2_ أسباب نفسية

أوضحت الدراسات الإحصائية أن حوالي 90% من مصابي سرعة القذف يعانون من مشاكل نفسية، ومن أمثلتها التالي:

  1. الشعور بالذنب مما يدفع الرجل إلى الإسراع في إنهاء العلاقة الحميمية .
  2. القلق النفسي .
  3. المشاكل الزوجية .
  4. الفروق المادية بين الرجل والمرأة تشعر الرجل بالنقص .
  5. اختفاء الحب والمودة بين الزوجين .
  6. الإصابة بالعجز الجنسي .
  7. الإصابة بأمراض نفسية مختلفة مثل الاكتئاب والانفصام واضطراب الحالة المزاجية .
  8. كثرة الضغوطات اليومية .
  9. الأزمات المالية .

3_ أسباب أخرى

  • التعرض إلى الحوادث .
  • الإصابة بضعف الانتصاب .
  • أمراض جسدية مثل داء السكري المزمن .
  • تناول بعض الأدوية التي تؤثر على عملية تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية .
  • تعاطي المخدرات أو المشروبات الكحولية .
  • مشاهدة الأفلام الإباحية .

أعراض سرعة القذف

من الموضوعات الهامة المتعلقة بالحديث عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022، هي أعراض القذف المبكر التي يعاني منها الرجل، وإلى جانب ذلك يحدث القذف المبكر أثناء الجماع والاستمناء .

ومن ضمن أعراض القذف المبكر ما يلي:

  • الإحساس بالتوتر والقلق .
  • المعاناة من الضيق والكآبة .
  • عدم القدرة على تأخير عملية الدفع بعد الإيلاج .
  • حدوث القذف بعد مرور دقيقة واحدة على الإيلاج .
  • تجنب ممارسة العلاقة الحميمية .

مضاعفات سرعة القذف

أفضل علاج لسرعة القذف 2022 يعتمد على سبب الإصابة، كما أن المضاعفات تشمل مضاعفات جسدية، وأخرى نفسية واجتماعية، والتي تؤثر على الزواج، ومن ضمنها التالي:

  • توتر العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة .
  • تأخر الحمل .
  • نقص معدلات الإخصاب .
  • القلق والتوتر الغير مبرر .
  • نقص المتعة الجنسية بين الزوجين .
  • التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمية .

تشخيص سرعة القذف

طريقة تشخيص سرعة القذف من الموضوعات المتعلقة بالحديث عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022، والتشخيص يتم من قبل الطبيب المختص وفقًا للخطوات التالية:

  1. فحوصات الدم لقياس مستوى هرمون التستوستيرون (Testosterone) .
  2. إجراء فحص جسدي للكشف عن أي إصابات عضوية .
  3. البحث في التاريخ الطبي للمريض لمعرفة إذا كان قد سبق المعاناة من نفس المشكلة .

وبالإضافة إلى ذلك ينصح أطباء مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان بالكشف النفسي، حتى يتأكد الطبيب من سلامة الحالة النفسية للرجل، وعدم وجود أي مشاكل نفسية تؤثر على الأداء الجنسي .

والجدير بالذكر الأطباء داخل المركز يتميزون بالخبرة والكفاءة في وضع التشخيص الطبي الصحيح، واستخدام أفضل البرامج النفسية والأدوية العلاجية لمشكلة سرعة القذف .

أفضل علاج لسرعة القذف 2022

أفضل علاج لسرعة القذف 2022 من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الرجال، كما يوجد أدوية لعلاج سرعة القذف في الصيدلية مثل:

1_ أدوية مخدرة

أفضل علاج لسرعة القذف 2022 هي الأدوية المخدرة التي تحتوي على مادة  ليدوكايين، أو مادة البنزوكايين أو مادة بريلوكايين التي تؤخر عملية القذف، وذلك لتحسين الأداء الجنسي للرجل .

ومن أشهر الأدوية المخدرة لعلاج سرعة القذف في الصيدليات ما يلي:

  1. كريم التراكيين ultracaine cream .
  2. كريم إيملا emla cream .
  3. ليجنوكين جيل lignocaine gel .
  4. زيلوكيين جيل وسبراى xylocaine gel or spray .
  5. بخاخ ليدوكيين lidocaine spray .

2_ أدوية علاج الاكتئاب

أفضل علاج لسرعة القذف 2022 في حالة كان سبب الإصابة هي الأمراض النفسية هي مضادات الاكتئاب، والتي تساعد على تقليل الأعراض الجانبية مثل اضطراب المزاج .

ومن مضادات الاكتئاب لعلاج سرعة القذف في الصيدليات ما يلي:

  1. أقراص سيبرالكس .
  2. وأقراص أنافرانيل .
  3. أقراص لوسترال .
  4. وأقراص سيبرابرو .
  5. أقراص جوى بوكس .
  6. وأقراص سيتالو .

وننوه بعدم تناول أدوية مضادات الاكتئاب بدون الرجوع إلى الطبيب، ذلك لتجنب الإصابة بأي مضاعفات خطيرة تؤثر على الأداء الجنسي، أو الإصابة بأمراض جسدية مثل العقم أو الوقوع في عبودية الإدمان .

علاج سرعة القذف بالأعشاب

في ضوء الحديث عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022 سنوضح ما هو علاج سرعة القذف بالأعشاب، والتي تساعد على زيادة معدل النشوة الجنسية لدى الرجل، وزيادة الدافع الجنسي .

ومن أفضل أعشاب علاج سرعة القذف ما يلي:

1_ الكركديه

الكركديه من أفضل الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف، والذي يتميز باللون الوردي الفاتح، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين (C) الذي يعزز من الصحة الجنسية لدى الرجل .

وبالإضافة إلى ذلك يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي يحسن من عملية الانتصاب وتأخير القذف .

2_ الهليون

الهليون من الأعشاب التي تعمل على تأخير عملية القذف أثناء الجماع، كما أنه يعد من مضادات الاكتئاب التي تحسن من الحالة المزاجية، وبالإضافة إلى ذلك يعزز من الصحة الجنسية للرجل والمرأة .

3_ الجنسنج

يعرف الجنسنج بقدرته على تحسين الأداء الجنسي للرجل، كما يزيد من الرغبة والنشوة الجنسية للمرأة، لذا ينصح بدهن العضو الذكري بخلاصة الجنسنج قبل موعد الجماع بحوالي ساعة .

4_ أعشاب أخرى

  1. الأعشاب الصينية .
  2. أعشاب الإيورفيدا .
  3. يوروكوما لونجيفوليا .
  4. جذور نبتة الماكا .
  5. فاكهة نبتة بيداليوم موريكس لين .

وبذلك نصل إلى ختام الحديث عن أفضل علاج لسرعة القذف 2022، كما تحدثنا عن أسباب وأعراض سرعة القذف لدى الرجال , ولابد من مراجعة المختصين من أجل الوصول إلي اسماء ادوية علاج سرعة القذف نهائياً .

موضوعات ذات صلة:

قلق الأداء الجنسي 

جابتين وسرعة القذف 

كالمبيام لعلاج سرعة القذف 

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3