الحمد لله شفيت من سرعة القذف بفضل العلاج النفسي لإذابة الفروق النفسية بيني وبين زوجتي، حيث كنت أعاني من سرعة القذف أثناء العلاقة الحميمية، وذلك ما جعلني أشعر بالخجل والإحراج لعدم قدرتي على إشباع رغبات، واحتياجات زوجتي الجنسية، وفي الفترات الأخيرة تفاقمت المشاكل بينا، حيث كنت افتعل المشاكل لتجنب ممارسة الجماع، حتى لا أتعرض إلى نفس المشكلة مرة أخرى، وبالتالي كان زواجي على وشك الانتهاء، ولكن بفضل تجربتي مع علاج سرعة القذف عادت الأمور إلى طبيعتها .

والجدير بالذكر أن سرعة القذف من المشاكل الجنسية الشائعة بين الرجال، والتي يصاحبها أحيانًا بعض المشاكل الأخرى، مثل عدم القدرة على الانتصاب طويًلا، وضعف الأداء الجنسي وغيرها، والعامل النفسي يعتبر من الأسباب الرئيسية لسرعة القذف، وعلى الجانب الآخر توجد أسباب عضوية، لذا ينصح بالتوجه إلى أحد الأطباء المتخصصين لإجراء الفحوصات، والتحاليل الطبية لتحديد السبب .

الحمد لله شفيت من سرعة القذف

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد خوض معركة كبيرة مع الصراعات النفسية، حيث كنت أشعر بالخجل من الذهاب إلى الطبيب، وشعرت بالخوف من معرفة الأهل بمشكلتي الجنسية، والتي تعتبر نقص وعيب في رجولتي، لذا قررت السكوت والامتناع عن الذهاب إلى الطبيب، ولكن بعد مرور عدة أشهر تدهورت علاقتي الجنسية مع زوجتي، وبدأت مشاعر التبلد والفتور في التغلغل بيننا، كما أني كنت أتجنب ممارسة الجنس حتى لا أشعر بالنقص والإحراج .

وبالإضافة إلى ذلك سرعة القذف تعد عامل أساسي في نقص المتعة، والإثارة الجنسية بين الزوجين، لذلك كنت غير قادر على إشباع رغبات زوجتي الجنسية خلال العلاقة الحميمية، وبعد تفكير طويل قررت الذهاب إلى طبيب متخصص، والحمد لله شفيت من سرعة القذف، وذلك بفضل جلسات العلاج والتأهيل النفسي، والاستشارات الزوجية التي حصلت عليها داخل مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان .

موضوعات ذات صلة: أفضل علاج لسرعة القذف

تجربتي مع علاج سرعة القذف

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بفضل العلاج النفسي المتخصص، ولكن في البداية لم أكن على قدر كافي من الخبرة في أهمية علاج هذه المشكلة، ولكن في إحدى المرات تحدث مع صديقي المقرب، والذي أخبرني عن ضرورة العلاج، والتخلص من الأفكار حول العار والخزي، وأن الكثير من الرجال معرضين لتلك المشكلة .

والعلاج تحت إشراف طبيب متخصص أمر فعال، وسريع لإيجاد الحل المناسب وتحسين العلاقة الحميمية، ومن هنا قررت خوض تجربتي مع علاج سرعة القذف، وباستشارة أحد الأطباء أخبرني بأن الفروق المادية، والاجتماعية بيني وبين زوجتي هي السبب وراء سرعة القذف .

لذلك وضع لي برنامج علاجي يعتمد على جلسات التأهيل النفسي، وإلى جانب ذلك كنت أحضر عدد من جلسات الاستشارات الزوجية مع زوجتي، وذلك بهدف إذابة تلك الفروق، والتوصل إلى أفضل الطرق التفاعل الجنسي، وتحقيق أعلى متعة جنسية ممكنة أثناء الجماع، و الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد مرور شهرين على العلاج .

كنت أعاني من سرعة القذف

سرعة القذف من أبرز المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الرجال، وخاصة عند التقدم في المرحلة العمرية، وأكد الأطباء على أن سبب الإصابة يعود في الأساس إلى العوامل، والمشاكل النفسية التي يتعرض لها الرجل، وفئة قليلة من الرجال يعانون من سرعة القذف بسبب الاضطرابات الجسدية، لذا العلاج النهائي لتلك المشكلة يحتاج إلى إشراف طبي متخصص .

وفي هذا الإطار يمكنني القول أنني كنت أعاني من سرعة القذف، وذلك بعد وفاة والدتي بعد صراع مع المرض، وكان فقدانها سبب في تدهور حالتي النفسية، وبدأت أعاني من سرعة القذف وضعف الانتصاب، وعلى الرغم من تفهم زوجتي هذه المشكلة إلا أن شعوري بالخجل لم يختفي، وباستمرار تلك الاضطرابات الجنسية لعدة أشهر، وتأزم العلاقة الحميمية مع زوجتي توجهت إلى طبيب نفسي مختص .

وبعد رحلة طويلة من البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل مركز لعلاج المشاكل، والاضطرابات الجنسية المتعلقة بالصحة النفسية وقع الاختيار على مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان، وبفضل خبرة أطباء المركز، وأساليبهم العلاجية المحترفة الحمد لله شفيت من سرعة القذف .

والجدير بالذكر أن أطباء المركز يعتمدون على التشخيص الطبي القائم على الفحوصات، والتحاليل الطبية للتأكد من سلامة الوظائف الحيوية، وفي حالة وجود أي مشكلة عضوية يوجد أطباء متخصصين في كافة المجالات، وذلك إلى جانب أفضل الاستشاريين والأخصائيين النفسيين .

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

الرجل الذي يعاني من سرعة القذف أثناء العلاقة الحميمية غالبًا ما يتجه إلى الطرق الطبيعية للعلاج، والتي من أبرزها علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون، حيث انتشرت بعض الشائعات عن فوائد الفازلين، وعصير الليمون في تأخير عملية القذف، وإلى جانب ذلك فوائد أخرى مثل:

  • تحسين كفاءة الأداء الجنسي أثناء ممارسة الجنس لشعور المرأة بالرضا .
  • تكبير حجم العضو الذكري والذي يعد من ضمن الأسباب لزيادة المتعة الجنسية .
  • ترطيب الجلد لسهولة دخول العضو إلى المهبل، وبالتالي تخفيف الألم .
  • كما أن استخدام خليط الفازلين والليمون على القضيب يزيد من مدة ممارسة الجنس، وذلك لسد كافة احتياجات وشهوات المرأة الجنسية .
  • الفازلين والليمون يساعدان على سرعة تدفق الدم في الأوعية الدموية للقضيب، وبالتالي يكون قادر على الانتصاب لمدة أطول من المعتاد .

ولكن لابد من التنويه إلى أن علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون لا يعد حل نهائي، ومن الضروري الذهاب إلى الطبيب لمعرفة سبب الإصابة، و الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد خضوعي إلى جلسات التأهيل النفسي والسلوكي .

علاج سرعة القذف بالأعشاب

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد اتباع تعليمات الطبيب المعالج، وخلال تجربتي مع العلاج قرأت عن فوائد الأعشاب، وقدرتها على تأخير عملية القذف أثناء العلاقة الحميمية، ومن ضمنها التالي:

1_ الكركدية

الكركدية من أشهر الأعشاب الطبيعية الغنية بفيتامين (C)، والذي يساعد على تعزيز الصحة الجنسية، وزيادة تحمل العضو الذكري لتحسين الانتصاب، كما أثبت فاعليته في إبطاء عملية القذف .

2_ الهليون

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد تناول أعشاب الهليون بانتظام، حيث يعد من أشهر المضادات الطبيعية للاكتئاب، ويحسن من الحالة النفسية، وله فوائد عديدة لتحسين الصحة الجنسية للمرأة .

3_ الجنسنج

الجنسنج يستخدم في تصنيع عدد من الكريمات الطبيعية لعلاج سرعة القذف لدى الرجال، و الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد استخدام هذا العشب، والذي يساهم في تقوية عضلات القضيب .

4_ الإيورفيدا

أعشاب الإيورفيدا من الأعشاب الشهيرة لعلاج سرعة القذف، حيث أنه غني بالمعادن والفيتامينات المساهمة في تعزيز الأداء الجنسي، وعلاج القذف المبكر وضعف الانتصاب .

5_ أعشاب أخرى

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بفضل العلاج النفسي، وتناول بعض الأعشاب الطبيعية مثل:

  • الأعشاب الصينية .
  • الثوم .

للمزيد تعرف على علاج سرعة القذف طبيعيًا وبالأعشاب

شكة دبوس لسرعة القذف

شكة دبوس لسرعة القذف من الأمور الشائعة بين الرجال في الحديث عن القدرات الخارقة أثناء الجماع، ومنطقة الدبوس أو ما يطلق عليها رأس الأفعى، أو الحشفة هي مناطق الإحساس عند الرجل، ولتقليل الإحساس في هذه المنطقة ينصح بدهن الكريمات، والبخاخات المخدرة التي لا تحدث أي ضرر في منطقة الدبوس، وهذه الطريقة تسبب تنميل خفيف، ولكنها آمنة جدًا ولا تسبب أي أضرار .

خاتمة عن الحمد لله شفيت من سرعة القذف:

الحمد لله شفيت من سرعة القذف بعد رحلة من العلاج النفسي، والتأهيل السلوكي تحت إشراف الطبيب، وذلك لأن سبب هذه المشكلة قائم على العامل النفسي، ومدى تأثيره على تركيز الرجل أثناء ممارسة الجماع، وهناك طرق مختلفة للعلاج مثل الأعشاب الطبيعية، أو طريقة تقليل الإحساس بمنطقة الدبوس في العضو الذكري، ولكن الحل النهائي يحدد بعد استشارة أحد الأطباء المتخصصين .

مصدر1 

مصدر2