مستشفيات علاج الادمان في الاسماعيلية اتصل ب 16023 الخط الساخن 00201101523499 ده رقم مستشفي خاص باسعار مناسبة , مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية أيضاً نادرة مراكزنا في الجيزة

الحديث عن مصحات علاج الإدمان بالمجان على الرغم من كوننا مصحة خاصة ومرخصة لأننا هدف الجميع هو تخليص المجتمع من تلك السموم التي تم الترويج لها، وإنقاذ أبنائنا من ظلمات الطريق، فهذا أقل دور العمل علي توعية شبابنا والعمل علي مساعدتهم في الوصول إلى المصحات المجانية للغير قادرين علي الوصول إلى مستشفى خاص.

حتى لا يعتقد أحد أننا مصحة مجانية ولكننا نؤكد بأن تلك المصحات التي توفرها الدولة لها دور وكم من شخص تعافي وتخلص من مرضه من خلال مستشفى الإدمان المجاني التي توفرها الدولة والتي يمكن الوصول إليها من خلال رقم 16023.

لا تخجل من طلب المساعدة منا إن لم تستطيع أن توفر تكلفة علاج الإدمان في مستشفيات خاصة مثل مستشفى ميديكال الجديد مستشفى دكتور عمرو يسري فنحن معك وبجوارك وسنساعدك للوصول إلى المصحات المجانية ولا حرج.

تعدد مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية بالمجان والمراكز العلاجية الخاصة بالمحافظة، وغيرها من ا أماكن علاج الإدمان في مصر، فها نحن مع موعد لأحد المواضيع المهمة التي تحتاج إلى تسليط الضوء لما لها من الأهمية الكبرى في ظل انتشار الإدمان بين قطاع عريض من المصريين من مختلف الأجناس والمراحل العمرية المختلفة.

ومن هنا كان لا بد من التركيز على المصحات العلاجية التي قد تم توفيرها من قبل الدولة من أجل مساعدة الأشخاص المرضى الراغبين في علاج الإدمان من أجل انتشالهم من شباك وعبودية الإدمان علي المخدرات، وعلى الرغم من  ندرة مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية حيث لا يوجد إلا مستشفى لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة وأطلق عليها المركز الوطني لعلاج الإدمان في الإسماعيلية.

وقد تم إنشاء المستشفى في عام 2017 والتي تعد أحد القلاع الأساسية والركيزة التي يعتمد عليها في علاج مدمني المخدرات، وبالطبع لها دور كبير في توفير خدمات علاج الإدمان في الإسماعيلية للأشخاص غير قادرين علي توفير التكلفة العلاجية من خلال مصحات علاج الإدمان الخاصة.

وبالفعل قد تم توفير خدمات علاجية مجانية وبسرية تامة لما يزيد عن آلاف شخص منذ بدء المستشفى في العمل ولا تزال مصحة علاج الإدمان بالإسماعيلية وهي مصحة لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة وتعمل في طريق علاج مدمني المخدرات وإنقاذهم من شباك وعبودية التعاطي، ولكن في ظل الإقبال الكبير من قبل تلك المصحات العلاجية فقد يكون هناك طابور طويل من الانتظار للأشخاص المرضي الراغبين في العلاج من الإدمان.

ومن هنا فإننا نؤكد على ضرورة الإسراع في علاج المدمن وتخليصه من طريق التعاطي ولنعلم بأن طريق الإدمان على المخدرات نهايته مدمرة ومؤلمة للمدمن ولكل الأشخاص من حوله، ولذا فإن الأسرة عليها الدور الأكبر في مساعدة المدمن في التعافي من الإدمان والابتعاد عن طريق المخدرات.

مستشفي لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة

من أجل أن تكون الأمور متضحة للجميع فإن مصحات علاج الإدمان في مصر بالمجان لن تكفي لعلاج عشر معشار الأشخاص الراغبين في التعافي والعلاج من الإدمان سواء مصحات علاج الإدمان التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية أو من خلال مستشفى لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة أو حتى المصحات العلاجية المرخصة تبع وزارة الصحة، فإن مصر تعاني كثيرا في ظل تفشي وانتشار الإدمان بين أفرادها.

وعلي الرغم من إنشاء 22 مركز لعلاج الإدمان ومستشفيات الصحة النفسية في العديد من محافظات الجمهورية ومن بينها المركز الوطني للفيروسات بالإسماعيلية وهو أحد أشهر مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية بالمجان ولكن الأعداد التي قد غرر بها في طريق الإدمان ووقعت في شباك المخدرات كبيرة جداً.

إلا أن هذا أقصى ما تم بذله من قبل الجهات المعنية فقد فعلت الدولة ما بوسعها في سبيل إنقاذ المرضي من مدمني المخدرات من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم، وعلي الرغم من أن الإدمان علي المخدرات قد نشر ثوب القذارة علي ما ملايين الأشخاص فعلي حسب الدراسات والإحصائيات فإن هناك ما يزيد عن 5 مليون شخص مدمن في مصر بحاجة إلى العلاج من الإدمان من مختلف المراحل العمرية، وأني لمصحات علاج الإدمان بالمجان والتي لا يبلغ عدد الأسرة فيها مجتمعة 10000 سرير.

وللأسف كل يوم هناك من يغرر به في طريق الإدمان ويقع في شباك التعاطي وفخ الإدمان علي المخدرات لكن لا تقف مكتوف الأيدي إن لم تستطع الوصول إلى مستشفى لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة ولتطمئن، ولتسعي في طريق التعافي من خلال مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي مع أساتذة الطب النفسي وعلاج الإدمان ولا تجعل تكلفة علاج الإدمان عائق أمام طريق التعافي فبإذن الله لن تكون التكلفة العلاجية عائق أمامك في طريق العلاج من الإدمان.

مراكز علاج الإدمان بمصر مجانا

لم تقف الحكومة المصرية أمام الإدمان مكتوفة الأيدي إلا أنها قد سعت بكل قوة من أجل العمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان والعمل علي تخليص الأشخاص المرضى من المعاناة التي يعيشون فيها وإبعادهم عن شباك وعبودية الإدمان لمن لا يستطيع توفير تكلفة علاج الإدمان خاصة في ظل ارتفاع أسعار علاج الإدمان في العديد من المراكز والمصحات العلاجية.

لكن بفضل الله استطاعت مصر أن توفر العديد من مستشفيات ومراكز علاج الإدمان بمصر مجاناً مسشتفي مستشفى المعمورة لعلاج الإدمان بالمجان في الإسكندرية ومراكز علاج الإدمان بالمجان بالمنصورة مع رقم مستشفى القوات المسلحة لعلاج الإدمان وهي ما تعرف المستشفى العسكري للقوات المسلحة ودورها البارز في خدمة المصريين في شتى المجالات الحياتية المختلفة.

مصحة إدمان القوات المسلحة

تعد مستشفيات ومراكز علاج الادمان في الاسماعيلية من أيادي القوات المسلحة فنحن لا ننكر أبداً الدور التي تقوم بها قواتنا المسلحة في شتى مناحي الحياة، ومن أبرز تلك الأدوار التي قامت بها القوات المسلحة إنشاء مصحة إدمان القوات المسلحة في الاسماعيلة.

وتعد المستشفى العسكري في الإسماعيلية أكبر مستشفيات علاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط وكان ولا زال لها دور كبير في إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الأشخاص المرضى من مدمني المخدرات الراغبين في العلاج من الإدمان والعمل علي إعادتهم إلى حياتهم من جديد بعيدا عن شباك وعبودية التعاطي .

ومن أبرز مراكز علاج الإدمان بالمجان هي مستشفى الطب النفسي للقوات المسلحة والتي قد وفرت العديد من الفروع ولا زالت قواتنا المسلحة تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه في طريق تدمير الشباب وفلذات الأكباد، ولمن يرغب في الوصول إلى رقم عنوان مستشفى علاج الإدمان في الإسماعيلية فمن خلال الخط الساخن لعلاج الإدمان بالإسماعيلية 16023.

مستشفي لعلاج الإدمان مرخصة حكومية

لا شك أن   بحثك عن أفضل وأحسن مكان لعلاج الإدمان يعني الوصول إلى مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وهي مستشفى مرخصة لعلاج مدمني المخدرات ويمكنكم الاطلاع علي الرخصة والتراخيص من خلال العديد من الجهات المعنية سواء وزارة الصحة والعلاج الحر، ولدينا بفضل الله الريادة في علاج مدمني المخدرات من خلال دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان بالإضافة إلى خبراء العلاج مع الدكتورة داليا شاور.

ولدينا أقل تكلفة لعلاج مدمني المخدرات ونمد أيدينا لكل أسرة ابتليت بشخص مدمن علي تلك السموم من المخدرات فلا داع للقلق وإن لم يكن لديك قدرة علي الوصول إلى مراكز علاج الادمان بالاسماعيلية فإننا نقدم أيدينا لنعبر بالمرضى إلى بر الأمان وإعادتهم إلى حياتهم من جديد بعيدا عن شباك وعبودية التعاطي.

موضوعات ذات صلة

مراكز علاج الإدمان في المقطم 

مراكز علاج الإدمان في الدقي 

مستشفيات الطب النفسي في الشرقية

عنوان المركز الوطني لعلاج الإدمان بالإسماعيلية

أما عن المركز الوطني لعلاج الإدمان في الإسماعيلية فهو أحد أشهر مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية والتي تم توفيرها من قبل الدولة المصرية لمساعدة الأشخاص مدمني المخدرات غير قادرين علي العلاج من الإدمان في ظل ارتفاع أسعار المصحات النفسية في مصر  في مصر وهو مستشفى تابعة للقوات المسلحة.

وفي حقيقة الأمر تتشابه مراكز علاج الإدمان فيما بينها من حيث نوعية الخدمات العلاجية المقدمة، إلا أن الاختلاف الأكبر في تطبيق برامج علاج الإدمان ومدى خبرة الفريق العلاجي، وهل تلك المراكز العلاجية خاضعة للرقابة من قبل وزارة الصحة أم أنها تعمل تحت بري السلم وتعد سلخانات علاج الإدمان بعيدا عن مراقبة الجهات والهيئات والوزارات المعنية، وهذا دليل كاف علي وجود العديد من المخالفات والأخطاء.

ومن هنا فإننا نحذر كل أسرة ترغب في علاج الإدمان في الإسماعيلية من الوقوع في فخ مصحات علاج الإدمان في الإسماعيلية الغير مرخصة والتي لا تخضع إلى الجهات المعنية والأجهزة الرقابية، فلم يعد هناك حاجة إلى تلك المصحات الغير مرخصة في ظل وجود العديد من مراكز علاج الإدمان الحكومية المجانية التابعة للدولة.

بالإضافة إلى مستشفيات علاج الإدمان المرخصة، وعلينا أن ندرك بأن المركز الوطني لعلاج الإدمان في الإسماعيلية أحد القلاع التي تم توفيرها من قبل الدولة من أجل علاج الإدمان بالمجان والعمل على تيسير طريق التعافي للأشخاص غير قادرين علي توفير أسعار مصحات علاج الإدمان والذين لا يمتلكون التكلفة العلاجية ومن ثم علينا الحذر من التواصل مع المحتالين والنصابين في مستشفيات ومراكز علاج الادمان في الاسماعيلية والتي لا تحمل التراخيص.

مستشفي لعلاج الإدمان تابعة للقوات المسلحة في الإسماعيلية

ليس جميع الأشخاص المرضي من مدمني المخدرات لديهم التفرغ التام من أجل علاج الإدمان والسير في طريق التعافي من الإدمان والعلاج، ومن هنا نري هناك تنوع واختلاف في برامج علاج الإدمان واختلاف في نوعية الخدمة العلاجية المقدمة من تلك المراكز العلاجية بما يتناسب مع حالة الشخص المريض.

ومن ثم نري بأن هناك العديد من مراكز علاج الادمان في 6 اكتوبر ومستشفيات علاج الإدمان في المعادي ومصحات علاج الإدمان في الإسكندرية والمنصورة والشرقية وغيرها من الأماكن العلاجية التي توفر خدمات علاجية تتناسب مع حالة الشخص المريض وأسرته.

بالإضافة إلى محور من الأهمية بمكان ألا وهو تكلفة علاج الإدمان فقد يكون أقصى ما يمكن للمريض فعله هو التواصل مع دكتور لعلاج الإدمان في الإسماعيلية أو من خلال علاج الإدمان في المنزل والمتابعة مع دكتور نفسي خاصة في ظل عدم القدرة علي الاستعانة والتواصل مع مراكز ومصحات علاج الإدمان الخاصة والتي قد تكون تكلفتها العلاجية مرتفعة.

لماذا مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان 

ليس الخبر كالمعايناة والجميع يدعي التميز والأفضلية ولكن علينا أن نصل إلى أفضل مراكز علاج الإدمان حيث إن مرض الإدمان من الصعوبة بمكان، والنجاح من علاج الإدمان والتخلص منه نهائياً يعتمد في المقام الأول على اختيار المركز العلاجي المناسب الذي يقدم لك الخدمة الطبية الموثوقة والتي تضمن بها الوصول إلى أفضل درجات التعافي التام من الإدمان بدون انتكاسة.

وإن كنت من ساكني محافظة الاسماعيلة قد تحتار بين تلقي العلاج في مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية ، وبين الوصول إلى مراكز علاج الإدمان في القاهرة أو الجيزة، ولماذا تختار مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان دوناً عن غيرها ولا شك أن  هذا راجع إلى العديد من العوامل التي تتمثل فيما يلي:-

1- خبرة الفريق العلاجي

من خلال مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان وتلك الخبرة في المجال النفسي ومجال الإدمان، وبفضل الله خبرة عشرات السنوات في مجال العلاج.

2- تحقيق أعلى نسب معدلات الشفاء من الإدمان

عليك أن تعلم بأن نسبة التعافي والشفاء من الإدمان لدينا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وصلت إلى 95 % لأنه من الطبيعي وجود نسبة تتعرض إلى الانتكاسات.

3- تراخيص من وزارة الصحة

حيث لابد أن  يحمل المركز العلاجي ترخيص من وزارة الصحة والخضوع إلى الرقابة الدقيقة والتي تضمن لك الخدمة العلاجية الموثوقة.

4- الكوادر الطبية المؤهلة

فإن من معايير اختيار مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية وجود الكوادر الطبية المؤهلة على أعلى مستوى من التعامل مع مختلف حالات الإدمان كما أن لدينا تنوع في الفريق العلاجي ما بين الأطباء النفسيين وإخصائي علاج الإدمان والتعديل السلوكي ولا يعتمد على المتخصصين في العلاج السلوكي فحسب.

5- توافر البيئة العلاجية الداعمة

حيث إننا من خلال مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نقع في منطقة هادئة وتشجع على التعافي بعيداً عن أي محفزات أو عوامل تذكر المريض بتعاطي المخدرات.

6- برامج العلاج النفسي

نوفر برامج العلاج النفسي المتطورة وتوفير عدد ساعات للعلاج النفسي مع وجود وحدة علاج التشخيص المزدوج من أجل الوصول بالمرضى إلى أقصى درجات التعافي في أفضل مستشفى لعلاج الإدمان.

7- أقل تكلفة لعلاج الإدمان

وفي ظل ارتفاع أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر فلتعلم بأن لدينا التعافي في المقام الأول.

نهاية الحديث عن مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية:

مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية لا تقدم خدمات علاجية متكاملة كما أنها تفتقر إلى البيئة العلاجية المناسبة، والكوارد الطبية المتخصصة التي تشرف على جميع حالات المرضي، لذا لا تعد خيارك المثالي للعلاج فأنت بحاجة إلى التواصل معنا في مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث تقدم لك كل معايير العلاج الفعال والخبرة والكفاءة العلمية والعملية التي يبحث عنها مريض الإدمان.

لكل من يتواصل معنا فإننا مستشفى إدمان مرخص خاصة وليست حكومية وليست مجانية ولكن ذكرنا للحديث عن مراكز علاج الإدمان المجانية أو مراكز علاج الإدمان التابعة للدولة لأن الهدف مشترك للعمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان، فليس هدفنا الربح ولكننا نهدف إلى العمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان والسعي في تخليص شبابنا من طريق الإدمان بعدما حاول أعداء الوطن في إيقاع شبابنا في طريق الظلام، ومن هنا فإننا لا ننكر دور مستشفيات القوات المسلحة في كل ربوع الجمهورية وجميع المصحات المجانية كالخانكة ومستشفى العباسية ومستشفيات عديدة تم توفيرها من خلال الدولة المصرية العريقة للعمل علي خلق المجتمع الخالي من تلك السموم، ولإنقاذ شبابنا من طريق الظلام.

مصادر الموضوع

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر

مراكز علاج الادمان في الاسماعيلية مركز ميديكال