كثير من يتكلم عن وجود خلطة سحرية و علاج لسرعة القذف لدي الرجال , إلا أن الواقع بخلاف ما يروج له , ومن ثم علينا ألا ننساق وراء تلك الإشاعات حول إمكانية علاج سرعة القذف في أسرع وقت , فعلينا أن نعلم حقيقة الأمور وما هو الطريق الأسلم من أجل علاج لسرعة القذف لدي الرجال وكيف ترضي زوجتك في تلك العلاقة الحميمة وتعطيها حقها من الجماع ؟

ومن أشهر الجروبات علي الفيس بوك والتي تعطي معلومات عن تجربة ولها دور كبير في مساعدة المتزوجين هو جروب ” شكة دبوس ” ودور هذا الجروب الفعال في العمل علي علاج المشاكل الجنسية بشكل عام , وكيفية الوصول في تلك العلاقة الحميمة إلي ذروتها ,ومن هنا فسوف نتطرق إلي العديد من المواضيع حول علاج المشاكل الجنسية من ضعف الانتصاب وعلاج لسرعة القذف لدي الرجال وغيرها من المواضيع حيث انها ترتبط بتعاطي المخدرات ؟

إذ يعتقد الكثير من الشباب والمراهقين أن أسرع طرق الوصول إلي الفحولة الجنسية من خلال تعاطي المخدرات ولكن حقيقة المخدرات والجنس ما هي إلا وهم , ويمكننا الاستزادة من تلك الأمور من خلال التعرف علي مواضيعنا :-

الترامادول والجنس

الكوكايين والجنس

الحشيش والجنس

الأفيون والجنس

ليريكا والجنس

الكبتاجون والجنس

علاج لسرعة القذف لدي الرجال ؟

سرعة القذف من أشهر المشاكل التي يعاني منها قطاع عريض من الشباب والمراهقين بعد الزواج ,ومن هنا يعاني الزوج كثيراً ويعيش في حالة من التوتر والقلق وتؤثر تلك الحالة علي حياته , وسرعة القذف تعني عدم القدرة علي تأخير القذف لحين اكتفاء الزوجة من الناحية الجنسية , وليس للممارسة الجنسية حد أدني متعارف عليخ من حيث المدة  .

ولكن تتغير المدة المطلوبة علي حسب طبيعة كل زوجة , وعلي الزوج ان يراعي تلك الأمور حتي لا يجعل الزوجة تستاء من تلك العلاقة , ومن ثم عليه البدء في العلاقة الزوجية بالمداعبة ولا يبرك بروك البعير , وعليه أن يتبع السنة وأن يتعرف علي كيفية ارضاء الزوجة في العلاقة الحميمة .

ما هي سرعة القذف عند الرجال ؟

أما عن القذف السريع فهو عدم القدرة علي تأخير القذف لحين اكتفاء الزوجة جنسياً ,وليس الممارسة الجنسية حد أدني , وليس للممارسة الجنسية حد أدني أو حد أقصي بل يعتمد الأمر علي كلا الزوجين , ولكن في واقع الأمر تعد مشكلة سرعة القذف من أكبر المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الأشخاص في حياتهم ولابد من الوصول إلي الحلول الفعالة بعيداً عن الأفكار الوهمية لعلاج القذف السريع لدي الرجال .

وتختلف سرعة القذف بين الأشخاص بشكل كبير علي حسب المرحلة العمرية , ولكن هل العادة السرية تؤثر علي سرعة القذف ؟ وغيرها من التساؤلات التي تشغل بال قطاع عريض من الأشخاص المتزوجين , ولكن علينا أن نعلم بان النجاة كل النجاة في اتباع السنة ” والذين هم لفروجهم يحافظون , إلا علي أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ” .

هل يجوز للزوج ممارسة العادة السرية بيد الزوجة

من المواضيع الشائكة التي نتعرض إليها ألا وهو إمكانية ممارسة العادة السرية بيد الزوجة , والحاصل أن هذا جائز ولا حرج فيه , فإن الزوجة كلها حلال للزوج  ,والشيء المحرم فقط هو إتيان الزوجة في الدبر , ومن هنا لكل من يتسائل عن إمكانية اتيان الزوجة في يدها وممارسة العادة السرية فيمكنه ذلك ولكن المحرم ان يمارس العادة السرية بيده هو .

ما هي أسباب سرعة القذف ؟

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي سرعة القذف ولا شك أن التعرف علي تلك الأسباب المؤدية إلي سرعة القذف من أكبر العوامل التي تساعد علي علاج لسرعة القذف لدي الرجال , ولعل أكثر تلك الأسباب نفسي , ومن بينها ما يلي :-

1-الاختلال في الجهاز العصبي للقضيب , وهذا يحتاج إلي العرض علي طبيب متخصص ولن يكون علاج لسرعة القذف لدي الرجال بالأعشاب , فعلي حسب المشكلة التي يعاني منها الشخص علي حسب اتباع طريقة للتخلص من المشكلة .

2-وجود اختلال نفسي وعضوي مثل الخوف والضغط الذهني , وهو من أسباب سرعة القذف المنتشرة , فعلينا أن نعلم بأن الضغوطات والمشاكل التي يتعرض لها الشخص في حياته من أكبر الأسباب التي تؤدي إلي معاناة من سرعة القذف بسبب الأفكار وانشغال العقل , وكما يقال بالعامية ريح دماغك لكي تستطيع ان تعيش حياة جنسية هادئة .

3-الصراع بين الشريكيين وهي من المشاكل الزوجية الشائعة مما يجعل الزوج متوتر وليس لديه قابلية للمداعبة وغيرها من الأمور التي تسهل من عملية الجماع وتجعل للجماع روح , ولكن بتلك الطريقة تنعدم المودة والرحمة فضلاً عن المشاكل الجنسية المتعددة التي تحدث بسبب حالة التوتر بين الزوجين .

أما عن الأسباب العضوية لمشكلة سرعة القذف عند الرجال فهي تتمثل فيما يلي :-

1-التهاب البروستاتا وهو مرض عضوي يحتاج إلي التواصل مع المختصين من الخبراء .

2-التهاب في مجري البول وهو من الامراض العضوية التي لها حل والتواصل مع المختصين من خبراء المسالك البولية .

أما عن علاج سرعة القذف لدي الرجال فيتطلب ما يلي  :-

1-الفحص الاكلينيكي .

2-عمل تحليل للبول  .

3-تحليل سائل البروستاتا .

كيفية علاج سرعة القذف لدي الرجال ؟

أولاً :- في حالة ما إن كان السبب نفسي فإن العلاج يكون من خلال بعض الأدوية التي تقوم بتنظيم تدفق النبضات العصبية للقضيب كما أنه من وسائل العلاج المباشرة للنجاح هو عمل التمرينات الجنسية المختلفة وممارسة الجنس بالعديد من الاوضاع , وسوف يكون لنا مقال حول الأوضاع الجنسية وفائدتها في علاج لسرعة القذف لدي الرجال , خاصة أن هناك العديد من الأشخاص من لا يدرك مدي أهمية الأوضاع الجنسية في العلاقة الحميمة , ولا شك أن الزوجة تستمع أكثر بتلك العلاقة , وهذا سيكون له دور في العمل علي علاج سرعة القذف لدي الرجال  .

ومن الأمور التي تساعد في علاج لسرعة القذف لدي الرجال بشكل كبير من خلال العمل علي تقوية العضلات المانعة للقذف , من خلال تمارين معينة , حيث يتم قبض وارخاء تلك العضلات بصورة متكررة يومياً , وبعد فترة يكتسب الرجل القدرة علي التحكم في القذف بشكل كبير , ومن هنا نكون سعينا بشكل كبير في علاج لسرعة القذف لدي الرجال .

ثانياً :- وهو الشق الأخر في علاج لسرعة القذف لدي الرجال في حال وجود أسباب عضوية فحينها يجب معالجة الخلل العضوي ومن ثم يكون العلاج بطريقة غير مباشرة .

تساؤلات هامة

هل يمكن علاج القذف في المنزل ؟

بالطبع يمكن علاج سرعة القذف في المنزل وهو من الأمور التي تتم من خلال الاشراف الطبي للمختصين وأن يكون المريض موضوع له خطة علاجية , وجميع المشاكل الجنسية يتم حلها من خلال الشق النفسي والشق الدوائي او العضوي علي حسب المشكلة .

المخدرات والجنس ؟

كما أشرنا ونؤكد بأن علاج المشاكل الجنسية وخاصة الضعف الجنسي لا يكون من خلال استعمال تلك السموم من أنواع المخدرات ومن هنا علينا ان نسعي في طريق علاج سرعة القذف من خلال المختصين , حتي الاعتماد علي علاج سرعة القذف من الصيدلية من خلال استعمال الفياجر أو غيرها من المنشطات الجنسية فإنه ليس الطريق الصحيح لعلاج المشكلة , وهناك من يلجأ إلي علاج سرعة القذف بالأعشاب وكل تلك المواضيع سوف نتطرق إليها من خلال سلسلة علاج المشاكل الجنسية وعلاج لسرعة القذف لدي الرجال بشكل خاص .