أسعار العلاج النفسي أون لاين

أسعار العلاج النفسي أون لاين والحاجة الماسة من قبيل الآلاف من الأشخاص لأجل الوصول إلي طبيب نفسي أون لاين خاصة في تلك الأونة التي انتشرت فيها الاضطرابات النفسية من جهة ، وما هي طرق التواصل مع طبيب نفسي عبر الأنترنت أصبحت محط اهتمام كبير جداً خاصة مع التقديم التكنولوجي والرقمي الحادث بشكل كبير في عصرنا هذا ومع تواجد مشكلة المرض النفسي وخوف الكثيرين من خوض تجربة العلاج بسبب نظرة المجتمع وغيرها من الأسباب الأخرى أصبح من الضروري وجود طبيب نفسي أون لاين لكي يتمكن المرضى من تخطي المشكلات التي يعانون منها، وبالفعل حيث تحتوي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على العديد من الأطباء المتخصصين في العلاج النفسي الذين يمكن التواصل معهم بالعديد من الطرق سواء من خلال الواتس اب أو غيرها من طرق التواصل الرقمية الأخرى، إلى جانب ذلك هناك الكثير من المواقع التي تقدم استشارات نفسية بشكل مجاني لمن هم بحاجة إلى استشارة طبيب متخصص، ولكن على الرغم من ذلك من الضروري التأكد من مصداقية الموقع أو الطبيب الذي يتم التعامل معه وذلك لأن هناك العديد من المواقع الغير متخصصة التي تستغل حاجة المريض في سحب الأموال منه دون مساعدته على تلقي العلاج بشكل صحيح.

طبيب نفسي اون لاين

في ظل التعرف على المرض النفسي بشكل أوضح ومرور العديد من الأشخاص بالمشاكل التي تحتاج منهم التواصل مع طبيب مختص أصبح التواصل مع الأطباء أمر لا يستدعى الخوف من المجتمع، وهذا ما لم نتمكن من التغلب عليه بشكل كافي خاصة في مجتمعاتنا العربية وهذا ما أدى إلى تواجد طبيب نفسي اون لاين لمساعدة من هم في حاجة إلى استشارات طبية ولا يرغبون في الإفصاح عن هويتهم أو لغيرها من الأسباب الأخرى.

ويعد مركز ميديكال لعلاج الأمراض النفسية والأدمان واحد من المراكز التي توفر تواصل المرضى مع أطباء مختصين في مجال العلاج النفسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في البداية يتم التواصل مع المريض بشكل مباشر للتعرف على حالته وما إذا كان يمكن استكمال العلاج النفسي اون لاين، وعلى الرغم من تميز الفريق الطبي المتخصص في العلاج عبر الإنترنت إلا أنه دائما ما يفضل التواصل وجها لوجه بين المريض والطبيب، وذلك لأنها تعد الطريقة الأكثر فاعلية في العلاج.

يجدر بنا الإشارة إلى أنه من الضروري التأكد من أن العلاج النفسي عبر الإنترنت يكون آمن تماما من خلال التواصل مع مراكز علاجية متخصصة والتأكد من أن الطبيب حاصل على ترخيص مزاولة المهنة من قبل وزارة الصحة، وذلك لضمان عدم الوقوع في فخ النصب والاحتيال الذي ينتشر بشكل كبير خلال هذه الأيام.

أسعار العلاج النفسي أون لاين

واحد من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها هو تكلفة العلاج النفسي عبر الإنترنت وامكانية تلقي استشارات طبية مجانية، والجدير بالذكر أن العلاج النفسي الاون لاين يعد حل للكثيرين الغير قادرين على تكاليف العلاج في العيادات وذلك لأنه أرخص في التكلفة من العلاج داخل بعض العيادات النفسية.

حيث يتم حساب تكلفة العلاج النفسي على حسب الوقت الذي يتواصل فيه الطبيب مع المريض فيكون في الغالب سعر النصف ساعة ما يقارب 160 جنيه مصر وذلك للمصرين أما بالنسبة للأجانب فأن النصف ساعة تكون بمقابل 60 دولار، وهذه الأسعار هي المتوسط الذي يتم وضعه من قبل بعض الأطباء أو المواقع المتخصصة في العلاج النفسي عبر الإنترنت، إلى جانب ذلك فأن هناك بعض المواقع التي تقدم استشارات طبية بشكل مجاني للمرضى أو أسرهم ويعد مركز ميديكال واحد من هذه الأماكن التي تساعد المريض وأهله في اتخاذ أصوب القرارات حول طرق تلقي العلاج والخطوات الصحيحة التي من الضروري القيام بها للتخلص من الاضطرابات النفسية المختلفة.

موقع لعلاج الأمراض النفسية اون لاين

العلاج النفسي اون لاين هو واحد من طرق العلاج الحديثة التي طرأت على مجال العلاج النفسي، والتي ساعدت بشكل موسع إلى وصول أكبر عدد ممكن من المرضى ومن هم بحاجة إلى تلقي العلاج إلى الأطباء المتخصصين دون الحاجة إلى مواجه المجتمع وتعقيداته، والجدير بالذكر أنه على الرغم من ذلك فأن هناك الكثير من الأشخاص يجهلون أعراض الاضطرابات النفسية، ومتى يجب التوجه إلى الطبيب لحل المشكلات أو الاستشارات الطبية المختلفة، لذا طرح مركز ميديكال للعلاج النفسي بعض الأعراض التي من الضروري فور ملاحظتها التواصل مع طبيب نفسي متخصص، لحل المشكلة التي يعانيها الفرد دون أي مضاعفات، ومن ضمن هذه الأعراض الآتي:

  • تغيرات حادة في الحالة المزاجية مما يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات الحياتية المختلفة سواء في العمل، المنزل أو في الدراسة.
  • عدم القدرة على التخلص من القلق أو الخوف طوال الوقت دون وجود سبب يذكر.
  • الرغبة الشديدة في الانعزال وعدم التعامل مع أي فرد حتى الأشخاص المقربين.
  • التفكير الدائم في الانتحار.
  • الاضرابات العاطفية والانفعال على أقل الأسباب أو حتى بدون أسباب واضحة.
  • عدم القدرة على النوم بشكل منتظم.
  • اضطراب في الشهية سواء بتناول كميات كبيرة من الطعام أو الامتناع نهائيا عن الأكل.
  • كثرة التفكير في الأمور السلبية سواء كانت قديمة أو مازالت قائمة.
  • الشعور الدائم بالحزن والهم.
  • عدم الرغبة في القيام بالانشطة اليومية والرغبة في الانعزال وعدم مغادرة السرير أو المنزل بشكل عام.

موقع علاج نفسي عبر الانترنت

أبرز العديد من الأطباء مهارة كبيرة في التواصل مع المرضى ومن هم بحاجة إلى التواصل مع طبيب نفسي مختص وذلك بعد ظهور طريقة لعلاج الاون لاين، وهذا ما أدى بالتبعية إلى ظهور العديد من المواقع التي تساعد كافة الفئات العمرية في تخطي المشكلات النفسية المختلفة، والجدير بالذكر أن هذه الطريقة لاقت رواج وانتشار كبير خاصة في المجتمعات العربية، ولكن مع ذلك هناك من ما زالوا عازفين عن تلقي العلاج النفسي والتعامل مع مركز أو موقع اون لاين متخصص ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، والتي من ضمنها الآتي:

  1. عدم الاقتناع بالمرض والاعتراف به وهذا ما يدفع العديد من المرضى وأسرهم إلى التوجه إلى المشايخ أو الدجالين والمشعوزين بدلا من سلك الطريق الصحيح والتوجه إلى طبيب نفسي مختص.
  2. الخوف من تناول الأدوية التي تساعد على التقليل من الاضطرابات النفسية المختلفة بسبب الاعتقادات والشائعات التي تدور بين بعض الناس عن خطر الأدوية وتأثيرها الضار على الجسم وقدرتها على التسبب في الإدمان والجدير بالذكر أن كافة هذه الأمور لا أساس لها من الصحة.
  3. عدم الرغبة في تلقي العلاج وذلك ظنا أنها مع الوقت قد تزول دون الحاجة إلى التوجه إلى الطبيب، والجدير بالذكر أن المرض والاضطراب النفسي يزداد سواءً مع الوقت مما قد يؤدي إلى حاجة المريض إلى التواجد في مركز علاجي طوال فترة تلقي العلاج النفسي.
  4. الخوف من نظرة المجتمع التي تدور حول المرض والمريض النفسي ووصفة بأنه شخص مجنون، وهو من أكثر الأمور التي تدفع الأفراد إلى الابتعاد عن تلقي العلاج وهو ما زاد من نسب الانتحار مؤخرا بشكل كبير.

أسعار العلاج النفسي اون لاين من الموضوعات المهمة خاصة مع انتشار العلاج النفسي على الإنترنت ولكن مع تواجد مركز ميديكال في مجال تقديم الخدمات الطبية اون لاين لا داعي بعد اليوم إلى القلق من تكاليف العلاج ما عليكم سوى التواصل مع المركز من خلال الأرقام الخاصة به أو من خلال المواقع المتوفرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

موضوعات ذات صلة:

دكتور نفسي اون لاين

أسعار كبسولة علاج الإدمان

 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن