افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات

افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات

لا شك ان الخيار الصيحح لعلاج مدمني المخدرات في الامارات سيكون من خلال افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات لاجل التخلص من الادمان نهائياً بل ان الكثير من الاسر في الامارات ترغب في الوصول الي افضل مصحة لعلاج الادمان في العالم لاجل القدرة علي اعادة الشخص المدمن مرة اخري الي ممارسة الحياة من جديد بعيدأ تبعات هذا العالم المروع والطريق الوعر المتمثل في الادمان علي المخدرات , وساء تم الامر من خلال مركز علاج ادمان حكومي او من خلال مستشفيات علاج الادمان بالامارات الخاصة او السفر للخارج فان ما يهمنا في المقام الاول الوصول بالمريض الي اقصي درجات التعافي , فدعونا نتعرف علي العديد من المحاور الهامة وكيفية الوصول الي افضل مستشفيات ومراكز علاج الادمان في الامارات .

تعرف علي احدث طرق علاج الادمان الفعالة ؟

بالطبع فان الجم الغفير من الاسر التي قد ابتليت بشخص مدمن ترغب في الوصول الي افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات من اجل علاج ذويهم والتخلص من الادمان في اسرع وقت , لكن هل دولة الامارات احد الدول الرائدة في مجال علاج الادمان و تعتمد علي استعمال افضل اساليب علاج الادمان الحديثة والتي لها العديد والعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها من خلال طيات السطور القادمة ام ان الافضل ان يتم السفر للخارج لعدم كفاءة الامارات في توفير احدث وافضل طرق علاج الادمان .

كيفية علاج الادمان في الامارات ؟

يتم علاج الادمان في الامارات من خلال العديد من المراحل العلاجية الجسدية والنفسية حيث تتبع بعض مصحات علاج الادمان في الامارات بعض الطرق العلاجية الدوائية دون الاهتمام بالجانب النفسي للشخص المريض الا ان هناك مستشفيات علاج الادمان بالامارات والتي توفر برنامج علاجي يشمل مراحل العلاج النفسي والسلوكي للشخص المدمن والتي تتمثل فيما يلي  :-

المرحلة الأولي :- وهي مرحلة التقييم والمتابعة وفيها يتم العمل من قبل المختصين علي تشخيص الحالة المرضية للمدمن مع عمل الفحوصات الطبية اللازمة واختيار برنامج علاج الادمان المناسب للحالة المرضية .

المرحلة الثانية :- وتعتبر مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج اعراض انسحاب المخدرات من اصعب المراحل العلاجية حيث تظهر علي الشخص المريض بعض الاعراض الانسحابيى بسبب التوقف عن تعاطي تلك المواد المخدرة التي قد اعتادها الجسم , ويتبع افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات برنامج سحب السموم من الجسم بدون الم من خلال بروتوكول دوائي فعال للتخلص من الاثار الجانبية والمضاعفات التي تحدث بسبب التوقف عن تعاطي المخدرات .

المرحلة الثالثة :- وهي مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي للشخص المدمن وفيها يتم العمل علي تأهيل المريض من الناحية النفسية والتعرف علي الاسباب الحقيقية وراء الادمان وتعاطي تلك السموم من انواع المخدرات ,وفي تلك المرحلة الركيزة من مراحل علاج الادمان يتم العمل علي التخلص من الافكار السلبية والسلوكيات الادمانية من خلال جلسات العلاج الفردي والجماعي وكيفية التعامل مع المواقف الصعبة والتعرف علي مخاطر الانتكاسة والعودة مرة اخري الي طريق المخدرات والتعاطي .

المرحلة الرابعة :- مرحلة المتابعة الخارجية اذ تستمر المتابعة الخارجية بعدما يتم التعافي من الادمان من خلال التواصل المستمر مع الفريق العلاجي ووضع خطة علاجية وعمل اللقاءات الجماعية بين المتعافين القدامي والمتعافين الجدد من اجل منع حدوث الانتكاس والحفاظ علي التعافي .

ما هي تكلفة علاج الادمان في الامارات ؟

في واقع الامر في ظل ندرة مراكز علاج الادمان في الامارات وقلة اعداد عيادات علاج الادمان بالامارات وندرة كبيرة في المختصين بعلاج الادمان فهذا الامر قد تسبب في ارتفاع تكلفة علاج الادمان في الامارات بشكل مذهل اذا ما قورن مع تكلفة علاج الادمان في مصر , ولكن بشكل عام فان تكلفة علاج الادمان في الامارات تتم من خلال تشخيص الحالة المرضية وبرنامج علاج الادمان المتبع وهذا علي حسب مدة التعاطي ونوعية المادة المخدرة  , وفي واقع الامر كثير من الاسر تفضل السفر للخارج من اجل التعافي والعلاج من الادمان وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل فوات الاوان خاصة من لا تستطيع توفير اسعار مصحات ومراكز علاج الادمان في الامارات .

ما هي مدة برامج العلاج النفسي ؟

في واقع الامر فان افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات هو المركز الذي يعتمد علي احدث اساليب علاج الادمان والطرق الفعالة من أجل التخلص من الادمان , بالاضافة الي اعطاء برامج العلاج النفسي اكبر مدة ممكنة ومن هنا فعلينا ان نسأل دوماً عن برامج العلاج النفسي والمدة التي يقضيها الشخص المريض في مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي فهي المرحلة الركيزة والاساسية في علاج مدمني المخدرات , ومن هنا كانت مدة برامج العلاج النفسي اكبر الادلة علي كون المركز افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات .

ما هي عيوب علاج الادمان في الامارات ؟

قبل ان تصل الي افضل مركز لعلاج الادمان في الامارات او ترجح السفر للخارج فان عليك التعرف علي عيوب مراكز علاج الادمان في الامارات والتي تتمثل فيما يلي :-

1-تقتصر مراكز علاج الادمان في الامارات علي علاج الجانب الجسدي فقط من خلال مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات دون ان يكون هناك اهتمام بالجانب السلوكي والعلاجات التاهيلية .

2-هناك العديد من قوائم الانتظار في مراكز علاج الادمان في الامارات وهذا راجع الي ندرة المختصين واصحاب الخبرات وقلة اعداد المصحات العلاجية واقتصار الامر علي مستشفي الامل دبي .

3-قرب المسافة بين البيئة التي يعيش فيها الشخص المدمن وبين مراكز علاج الادمان في الامارات يشجع علي العودة لتعاطي المخدرات .

ما هي مميزات علاج الادمان خارج الامارات ؟

كما ذكرنا بعض عيوب العلاج من خلال مراكز لعلاج الادمان في الامارات , فان هناك العديد من المميزات بالطبع في حال السعي من اجل التعافي والعلاج في افضل مصحة لعلاج الادمان في العالم , فانك ان قمت باختيار العلاج خارج الامارات فان مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان في مصر هي الخيار الانسب لك وتتمتع بالعديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي :-

1-الكوادر الطبية المتميزة , حيث تمتلك مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان الكوادر الطبية المدربة والمتخصصة في علاج الادمان واتباع احدث الاساليب العلاجية مع الاشخاص المرضي .

2-توفير الاقامة الفندقية الفاخرة التي تتناب مع الاشخاص المرضي بمختلف مستوياتهم ومن هنا تكون اسعار علاج الادمان في متناول الجميع .

3- لا يوجد اي قوائم انتظار حيث يتمتع المركز بالقدرة علي استيعاب كافة الاشخاص المرضي ممن يرغبون في علاج الادمان .

4- يوجد لدينا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان العديد من البرامج العلاجية التي تتناسب مع حالات الاشخاص المرضي .

5-يتم التخلص من السموم في الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات بدون الم او معاناة .

6-تعتبر تكلفة علاج الادمان في مصر اقل بكثير من تكلفة علاج الادمان في الامارات .

7-الابتعاد عن البيئة التي كان يتعاطي فيها الشخص المدمن المخدرات .

ومن هنا فان الخيار الانسب لك هو ان يتم علاج الادمان خارج الامارات لما تتمتع به من مميزات تناسبك من حيث :-

1-تكلفة علاج الادمان المنخفضة .

2-الابتعاد عن بيئة الادمان .

3-تعدد برامج علاج الادمان التي تشكل العلاجات السلوكية والنفسية وبرامج التاهيل الاجتماعي من اجل ضمان التعافي ومنع حدوث الانتكاس .

4-وفرة الخبرة الكبيرة في علاج الادمان ووجود الكوادر الطبية المؤهلة .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن