مخدر الفودو اخطر انواع المخدرات علي الاطلاق وليس هذا من باب المبالغة والترهيب من الفودو الا انه خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان ومن خلال خلطة الفودو والمواد السامة والمبيدات الحشرية التي تضاف الي مخدر التعويذة جعلته من الفودو اخطر انواع المخدرات.

ولذا سنتعرف من خلال هذا الموضوع عن مخدر الاستروكس وهو الاسم الاشهر في المجتمع المصري والذي انتشر فيه المخدر كالنار في الهشيم وقد اقتحم الشباب والمراهقين عالم الادمان وغرر بهم في طريق تعاطي الفودو من باب التجربة والعيش في عالم من الهلاوس ونشوة قد يعقبها الموت .

فمع مخدر التعويذة فان الطريق الي فقد الحياة بات قريبا وقبل فوات الاوان تواصل معنا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان ومع احدث طرق علاج ادمان الفودو اخطر انواع المخدرات ,ولتعلم تمام العلم ان نهاية طريق الفودو الموت المحقق ودمار صحتك فلتسع في طريق التعافي قبل فوات الاوان ولتبد في طريق التعافي من خلال المختصين في مراكز علاج الادمان  .

مخدر التعويذة الاستروكس

دعنا نتعرف علي مخدر الفودو اخطر انواع المخدرات ذاك الشبح الذي ظهر حديثا في اسواق الادمان الا انه في وقت قليل صار من اشهر انواع المخدرات التي انتشرت بين الشباب والمراهقين , ويطلق عليه اسم التعويذة او مخدر الشيطان لانه الاخطر علي الاطلاق واقوي مفعول من غيره من المخدرات.

وقد نال المخدر شهرة كبيرة في اسواق الادمان في وقت قليل وحين نرجع الي مسمي الفودو فهو احد المذاهب الوثنية والتي تعني السحر الاسود وهو اخطر انواع السحر وارتباط السحر بالفودو كونه اخطر انواع المخدرات ولا يعلم الي الان كيفية عمل الفودو لان خلطة الفودو غير معلومة بدقة كما انها متغيرة وليست ثابتة.

بل قد يضاف مواد الي خلطة الفودو بينما لا يضاف الي خطلة اخري باختلاف اماكن تصنيع الفودو ومن هنا فنري تفاوت في سعر الفودو اذ لم يعد مقتصراً علي ولاد الذوات فحسب لكن مهما كانت خلطة الفودو فهو يتسبب في تدمير تام للجهاز العصبي المركزي ويؤدي الي تدمير للعقل فاياكم ثم اياكم من الوقوع في فخ الادمان علي مخدر التعويذة .

مخدر الاستروكس مخدر حيوان وثيران

حين نرجع الي اساس تصنيع الفودو فانه قد تم انتاج تلك المواد المخدرة لان تكون مخدر للحيوانات والثيران , وبالفعل هي من اقوي مهدئات الثيران الا انه بين عشية وضحاها حولها تجار المخدرات لان تكون مخدر , فكيف الحال بمخدر قد استعمل لتهدئة الثيران.

وكيف ستكون المخاطر والاضرار الناجمة عن تعاطي الفودو اخطر انواع المخدرات فمن مهدئ للثيران والحيوانات الهائجة الي مخدر للانسان ذاك مخدر الشيطان التعويذة القاتلة والمدمر للصحة النفسية والجسدية للاشخاص وسنتعرف بشكل اكبر عن اضرار مخدر الاستروكس ورحلة القاتل الانيق في جسم الانسان وكيف اصبحت خطلة الفودو هي طريق الموت مهما اختلفت اسعار الفودو فنحن امام  الفودو اخطر انواع المخدرات .

تأثير مخدر الفودو علي الجسم

اكثر مدمني عقار الشيطان مخدر التعويذة ذاك الشبح القاتل هم الشباب والمراهقين والسبب الاكبر في وقوعهم في فخ الادمان علي مخدر الاستروكس هو دافع الفضول وحب التجربة لكن ليت شعري ان ننظر الي عواقب الامور , فكم من شخص دفعه الفضول الي طريق وعر وعالم ملئ بالمخاطر والاضرار .

ولذا حين يتعاطي الاشخاص مخدر التعويذة اخطر انواع المخدرات فان التعاطي والفضول لا يبقي مكانه الا انه يتحول الي ادمان لان الاعراض الانسحابية للفودو كفيلة بان تعيد الشخص علي راسه لتعاطي المخدر مرة اخري تجنبا لمرارة وألم اعراض انسحاب الفودو من الجسم , وتأثير مخدر الاستروكس ليس علي النواحي الجسدية فحسب بل انه يؤدي الي مخاطر واضرار نفسية وخيمة ولذا نؤكد بان الفودو اخطر انواع المخدرات علي الاطلاق .

تعرف علي: مدة بقاء الفودو في الدم والبول والشعر

سعر الفودو

كثير من المخدرات التي كانت مقتصرة فقط علي ولاد الذوات الا انه مع مرور الوقت أصبحت متاحة للجميع , ومن بين تلك الأنواع الفودو اخطر أنواع المخدرات والذي كان مقتصراً علي ولاد الذوات واطلق عليه مخدر بنات الذوات الا انه مع مرور الوقت فقد تغيرت المفاهيم تماماً وأصبحت خلطة الفودو المتنوعة سبب في انتشار العديد من أنواع الفودو بحسب ما يناسب الأشخاص واختلف سعر الفودو بشكل كبير .

ولذا الفودو المنتشر بين ولاد الذوات تختلف عن خلطة الفودو المنتشرة بين السائقين والكثير من فئات المجتمع التي غرر بها في طريق الإدمان علي الفودو واصبح المجتمع يعج بتلك السموم , وللأسف اصبح هناك العديد من أماكن بيع الفودو في مصر علي الرغم من تجريم الاجرام في الفودو والعقوبات القانونية الرادعة الا انه لا زال هناك ايدي تعبث بالداخل وعلينا ان نقف في وجه هذا الإرهاب الخفي المدمر للمجتمعات والعمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان .

خلطة الفودو

يتكون الفودو من مجموعة من المكونات العشبية والتي يتم اليها المادة الفعالة والتي يتم تحفيزها بشكل كيميائي مع المهدئات ويتم حقنها مع المخدر , وتختلف خلطة الفودو من مكان لاخر ومن مصنع لاخر بحسب المواد التي تضاف الي المخدر لذا نري تباين في سعر الفودو لذا فان خلطة الفودو التي تباع الي الاغنياء تختلف الي خلطة الفودو التي تباع الي الفقراء.

ولذا لم يعد هناك حاجة الي تساؤل اين يباع الفودو بل ان اماكن بيع الفودو في كل مكان ولم يقتصر بيع الفودو علي ولاد الذوات فحسب بل ان الفودو صار كالنار في الهشيم وببضع جنيهات تستطيع الحصول علي جرعة الفودو وتعيش في عالم من الهلاوس السمعية والبصرية والتي قد تدفع الشخص الي ايذاء نفسه وارتكاب الحماقات دون ان يعي بما يقوم به من افعال .

كيفية عمل الفودو

يتم تعاطي الفودو في الغالب من خلال التدخين اشبه ما يكون بطرق تعاطي الحشيش فهو نباتات عشبية قد رش عليها المادة الفعالة ومن ثم حين يتم تدخين الفودو فانه يعبر الي الدم من خلال المستقبلات الحساسة في المخ , وهذا يجعل من الادمان علي الفودو امرا سهلا ويتحول التعاطي الفضولي الي ادمان مميت وقاتل .

وتتعدي خطورة ادمان الاستروكس الادمان علي الحشيش وادمان الماريجوانا بمراحل , ويبدأ تأثير مخدر الفودو بعد مرور نصف ساعة من وقت التعاطي وقد يصل مفعول الفودو الي خمس ساعات يكون فيها الشخص متعاطي الاستروكس في حالة من الغياب التام عن الواقع وهلاوس وضلالات وضحك هستري وقد يصل تأثير الفودو ومفعوله في جسم الانسان الي يوم كامل .

اعراض الادمان علي الفودو

تسطيع التعرف علي متعاطي الفودو بشكل واضح وكم من الفيدوهات التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص متعاطي مخدر الاستروكس , وابرز اعراض ادمان مخدر الفودو ما يلي :-

  • الشعور بالنشوة وفتح الشهية بشكل ملحوظ .
  • الكسل والشعور بالبلادة وحالة من اللامبالاة .
  • ثقل ملحوظ في الاطراف مع التنميل في الايدي والاطراف .
  • وجود خفقان بالقلب مع التشنجات العصبية .
  • يعاني الشخص من الاحتقان الشديد في الانف .
  • احمرار شديد في الوجه مع اتساع ملحوظ في حدقتي العين .
  • وجود تغير بشكل ملحوظ في نبرة الصوت للشخص .
  • الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة وهي من ابرز اعراض تعاطي الاستروكس .
  • الخوف الشديد من الموت وتكون تلك الاعراض مسيطرة علي الشخص .

اضرار الادمان علي الفودو

حدث ولا حرج عن الاضرار الناجمة عن تعاطي مخدر التعويذة الفودو اخطر انواع المخدرات , والتي تظهر في وقت سريع من تعاطي المخدر لانه سريع المفعول والتأثير علي جميع اجهزة الجسم فهو يؤثر علي الصحة النفسية والجسدية للاشخاص المتعاطين , ومن ابزر اضرار تعاطي مخدر الفودو ما يلي :-

  • ضعف عام في الجسم وعدم قدرة الشخص علي اداء المهام التي اعتاد القيام بها بسبب الاضرار التي احدثها مخدر التعويذة علي اجهزة الجسم , مع تدهور تام في الصحة الجسمانية .
  • حدوث تليف في الكبد , وتضخمه مع تآكل ملايين الخلايا العصبية .
  • يؤدي الادمان علي الفودو الي البرود العاطفي وحالة من اللامبالاة في التعامل مع الامور .
  • التعرض للاضطرابات النفسية والذهانية الناجمة عن الادمان وهو ما يجعل الفودو اخطر انواع المخدرات طريق الي التشخيص المزدوج .
  • اضطراب في الجهاز الهضمي , مع الشعور بانتفاخ في المعدة وبشكل متواصل والتهابات في المعدة .
  • خفقان في القلب .
  • تسمم في الجسد يجعل الجسم عرضة للاصابة بالسرطان .
  • حدوث فقر الدم .
  • التعرض الي نوبات من الذبحة الصدرية .
  • ارتفاع في ضغط الدم .

مدة خروج الفودو من الجسم

الحديث عن الفودو اخطر أنواع المخدرات يجعلنا نتطرق الي محور هام الا وهو مدة خروج الفودو من الجسم اذ ان اضرار الإدمان لا تتوقف فحسب علي مراحل التعاطي لكن اضرار الفودو تكون اخطر حتي في ظل التوقف عن التعاطي بسبب اعراض انسحاب الفودو من الجسم , لكن ما هي العوامل التي تؤثر علي مدة خروج الفودو من الجسم ولماذا تختلف مرحلة سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية للفودو من شخص لاخر .

في حقيقة الامر مدة الإدمان وحجم جرعة المخدرات من الفودو عامل كبير علي وجود كميات كبيرة من الفودو في الجسم وهي عامل كبير في تحديد مدة خروج الفودو من الجسم , بالإضافة الي عامل العمر والحالة الصحية خاصة قدرة الكلي والكبد علي التخلص من السموم في الجسم , ومن هنا تختلف مدة اعراض انسحاب الفودو وبقاء المخدر في الجسم من شخص لاخر بحسب ما ذكرنا من عوامل  .