لكل من يرغب من الإفلات من عقوبة تحليل المخدرات وتجنب العقوبة المتوقعة للعسكريين متعاطي المخدرات , فعليك أن تدرك أن تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين لماذا تدعه يقلقك ويهدد مستقبلك إلى هذا الحد ؟ فلماذا يجب عليك أن تعيش في رعبة والخوف الشديد والتعرض للتوقيف والتحول إلى السجن العسكري بسبب تعاطي المخدرات لدى العسكريين.

بالإضافة إلى الفضيحة وسوء السمعة مع أن بإمكانك تخطي التحليل بسهولة تامة في 7 أيام وضمان النتيجة فقط إذا ابتعدت عن الوسائل الغير فعالة والتي انتشرت بين الشباب واتباع الخطوات الطبيعية الصحيحة والتي تمكنك من ذلك , ومن ثم فإننا من خلال طيات هذا الموضوع سوف نتطرق إلى العديد من المحاور حول إتلاف تحليل المخدرات وكيفية الابتعاد عن طريق خداع المخدرات في التحليل .

هل يمكن خداع تحليل المخدرات للعسكريين ؟

كثير من الأشخاص يعتقد أنه بإمكانه أن يفلت من عقوبة تعاطي المخدرات للعسكريين , ويعتقد بأنها ما هي إلا الامتناع عن المخدر وشرب كميات من الماء والخل حتي يتخطى التحليل وهكذا ساد الاعتقاد بين الأشخاص المقبلين على تحليل المخدرات بسهولة من خداع تحليل المخدرات للبول , وهذا الأمر قد أثبت خطأه وعلى العكس يعرضه للاكتشاف بسهولة والفشل في تجاوز تحليل المخدرات والكحول .

وفي واقع الأمر فإن الفشل في تجاوز تحليل المخدرات والكحول للعسكريين , فهناك وسائل أخرى يظن البعض أنها قادرة على خداع التحليل أبرزها ما يلي :-

1-استبدال عينة التحليل مع شخص آخر وهذا يغير من درجة حرارة البول ويسهل اكتشافه .

2-إضافة مواد كيميائية أخرى علي عينة التحليل يغير من لون البول ومن ثم يتم التعرف على الشخص واكتشاف أمره .

3-شرب كميات كبيرة من القرفة والشاي الأخضر والشمر أو مسحوق الغسيل لن يؤثر على تركيز المخدرات في الجسم ولن يفيد في خداع المخدرات في الجسم .

4-امتناع الشخص عن تعاطي المخدر قبل إجراء تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين فان هذا الأمر يعرضك إلى أعراض انسحابية خطيرة ولن تستطيع تحملها ومن هنا تحتاج إلى المساعدة الطبية .

ما هي أنواع المخدرات التي يكشفها تحليل المخدرات للعسكريين ؟

يكشف تحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون عن غيرها من أنواع المخدرات والتي تتمثل فيما يلي :-

-الأفيونات .

-الأمفيتامينات من الكبتاجون والكريستال ميث والشبو وغيرها من أنواع المخدرات .

-الكوكايين .

-الكحول .

-الحشيش والماريجوانا .

-الباربيتورات .

هل الأدوية النفسية ومسكنات الألم في تحليل المخدرات للعسكريين ؟

في حقيقة الأمر كثير من العسكريين قد يكون يتناول أدوية نفسية ولا يعتقد بأن تلك العقاقير والأدوية لا تظهر في تحليل المخدرات , فعلينا أن نعي بأن تلك العقاقير والأدوية من مسكنات الألم المشتقة من مادة الأفيون في تحليل المخدرات للعسكريين والأدوية النفسية من مضادات الاكتئاب المشتقة من مادة الباربيتورات.

ولكن ليس معنى هذا أن التحليل إيجابي أن يتم توقيع العقوبة على الأشخاص بشكل فوري, بل تقوم هيئة المخدرات بإرسال خطاب إلى قائدة الوحدة واستدعاء الفرد متعاطي المخدرات من أجل التعرف على التفاصيل والأدوية وإحضار شهادة طبية من أجل إثبات أن تناولك لتلك الأدوية بهدف طبي حتى لا تتعرض إلى عقوبة تعاطي المخدرات .

متى تظهر نتيجة التحليل للمخدرات ؟

يستمر إجراء التحليل الواحد قرابة ربع ساعة ولكن تظهر النتيجة إن كانت سلبية خلال أيام , أما لو كانت نتيجة التحليل إيجابية تستغرق فترة أطول من ذلك وقد تصل إلى أسبوع .

ما هي عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين ؟

في حال كانت نتيجة تحليل المخدرات إيجابية ولأول مرة وقد تم إثبات أنك تتعاطي أحد أنواع المخدرات الممنوعة فان عقوبة تحليل المخدرات لأول مرة تتضمن توقف الشخص عن العمل أو السجن مدة 10 أيام بعد المثول أمام المحاكم العسكرية , أما إن كنت تتعاطى المخدرات لثاني مرة فإن عقوبة تعاطي المخدرات للمرة الثانية تتضمن إنهاء الخدمة العسكرية وخسارة العمل تماماً .

مقالات تهمك

أسماء الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات

تحليل الكحول للعسكريين

هل يمكن إتلاف تحليل المخدرات للعسكريين ؟

كثير من الأشخاص يرغب في تجاوز تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين وذلك من خلال الامتناع عن تعاطي المادة المخدرة قبل إجراء التحليل ودون التدخل الطبي في حالة كنت غير مدمن , إما إن كنت مدمن فإنك سوف تواجه الأعراض الانسحابية تحتاج إلى التدخل الطبي من خلال مختصين في مصحات ومراكز علاج الإدمان .

أما عن طرق تجاوز تحليل المخدرات للعسكريين فان الوسيلة الوحيدة القادرة على تجاوز التحليل المفاجئ وتجنب عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين فإنها من خلال الامتناع عن تناول المادة المخدرة , ولكن يجب أن يتم الأمر من خلال الإشراف الطبي الدقيق حتى لا تتعرض لأعراض انسحاب خطيرة تهدد حياتك .

وإنما يتم هذا من خلال مرحلة سحب السموم من الجسم بشكل سريع في 7 أيام فقط , والذي يتم تقديمه من خلال مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان والتي تهدف إلى تخلصك من السموم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات إلى أن تمر تلك المرحلة بدون أي مضاعفات أو مخاطر وبدون أي ألم .

ما هي الأدوية التي تعطي نتائج إيجابية في تحليل المخدرات ؟

من المهم أن كنت تخضع لتحليل المخدرات أن تعطي تاريخاً كاملاً ودقيقاً لكل الوصفات الطبية التي تناولتها مؤخراً وتشمل علي الفيتامينات والمكملات الغذائية وربما بعض الأدوية العشبية قبل وقت عمل العينة , وقد تتخلل نتائج اختبار المخدرات إيجابية كاذبة في فئات بعض الأدوية التي تشتمل على :-

1-مضادات الهيستامين التي توجدة في أدوية الحساسية .

2-مضادات الاكتئاب والتي تستعمل في علاج الآلام المزمنة وآلام الأعصاب والاكتئاب وكذلك الصداع النصفي .

3-بعض أنواع المضادات الحيوية .

4-المسكنات مثل أدوية النوم دون وصفة طبية قد يتسبب في حدوث زيادة في اختبارات البول .

5-بعض مضادات الذهان خاصة التي تستعمل في علاج الاضطراب الوجداني ثنائي القطب والفصام وغيرها من الاضطرابات الذهانية .

6-بعض مضادات السعال من فئة المورفين .

ومن ثم في حال ظهور النتيجة إيجابية فان علي الأشخاص الإتيان بشهادة وروشتة من طبيب بأن تناول تلك العقاقير والأدوية لغرض طبي وليس بغرض الإدمان والتعاطي حتى لا يتعرض إلى العقوبة .

ماذا عن برنامج علاج الإدمان في 7 أيام ؟

كثير من الأشخاص ممن يرغب في الإفلات من عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين , ونحن من خلال مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر علاج الإدمان في 7 أيام من أجل تغير حياتك تماماً وإنقاذ مستقبلك من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم والذي يتم تطبيقه والهدف منه إلى علاج أعراض الانسحابية الخطيرة من الاكتئاب الحاد وألم شديد يعاني منه الشخص في رحلة التعافي والعلاج من الإدمان مع الفشل في وظائف الكلي.

بالإضافة إلى الهلاوس السمعية والبصرية والحمى الشديدة وتسارع في ضربات القلب وغيرها من أعراض انسحاب المخدرات والتي تمر علي الشخص بسبب التوقف عن تعاطي المخدرات ويتضمن برنامج علاج الإدمان من المخدرات في 7 أيام فيما يلي :-

1-معرفة الحالة الصحية , فإننا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يتم إخضاعك للكشف الطبي الدقيق وعمل تحاليل طبية وفحوصات طبية للتعرف على الحالة الصحية وما إن كنت تعاني من أمراض أخرى من أجل اختيار برنامج دوائي مناسب لك .

2-مواجهة أعراض انسحاب المخدرات حيث يهدف البرنامج إلى مواجهة أعراض الانسحاب أول مراحل علاج الإدمان والتي تواجهك بسبب التوقف عن تعاطي المخدرات حيث تمر تلك المرحلة بسهولة دون أن تشعر وبدون معاناة أو تعب وألم .

3-المتابعة الدقيقة على مدار اليوم , حيث تخضع في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان طيلة الوقت إلى المتابعة المستمرة والرقابة الدقيقة طيلة الوقت خلال اليوم ومن أجل متابعة وظائفك الحيوية من درجات من درجة الحرارة وضغط الدم وضربات القلب والحالة النفسية والتدخل الفوري عند الحاجة من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات .

4-عمل تحاليل وقائية من أجل ضمان النتيجة فبعد انتهاء فترة برنامج علاج الإدمان ولكي تتأكد من خلود الجسم من السموم وضمان نتيجة تحليل الكحول للعسكريين وخداع تخليل المخدرات للعسكريين فان هذا يتطلب تحليل مبدئي قبل الرجوع وإجراء تحليل الأصلي .

5-شهادة طبية معتمدة فلا تقلق بشأن الانقطاع عن العمل حيث أننا نقدم لك شهادة طبية معتمدة وموثوقة من قبل وزارة الصحة والخارجية لا يذكر فيها الإدمان على المخدرات لكي يكون تغيبك عن العمل بسبب مبرر شرعي .

6- توفير خدمة اصطحاب من المطار مجاناً فنحن في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان بفضل الله فانت ومرافقك وتوصيلك إلى مستشفى علاج الإدمان وأماكن الإقامة من خلال سيارات مجهزة .