تحليل المخدرات للعسكريين

تحليل المخدرات للعسكريين

لكل من يرغب من الافلات من عقوبة تحليل المخدرات وتجنب العقوبة المتوقعة للعسكريين متعاطي المخدرات , فعليك ان تدرك أن تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين لماذا تدعه يقلقك ويهدد مستقبلك إلي هذا الحد ؟ فلماذا يجب عليك أن تعيش في رعبة والخوف الشديد والتعرض للتوقيف والتحول الي السجن العسكري بسبب تعاطي المخدرات لدي العسكريين بالاضافة الي الفضيحة وسوء السمعة مع ان بامكانك تخطي التحليل بسهولة تامة في 7 أيام وضمان النتيجة فقط اذا ابتعدت عن الوسائل الغير فعالة والتي انتشرت بين الشباب واتباع الخطوات الطبيعية الصحيحة والتي تمكنك من ذلك , ومن ثم فاننا من خلال طيات هذا الموضوع سوف نتطرق الي العديد من المحاور حول اتلاف تحليل المخدرات وكيفية الابتعاد عن طريق خداع المخدرات في التحليل .

هل يمكن خداع تحليل المخدرات للعسكريين ؟

كثير من الأشخاص يعتقد أنه بامكانه ان يفلت من عقوبة تعاطي المخدرات للعسكريين , ويعتقد بأنها ما هي الا الامتناع عن المخدر وشرب كميات من الماء والخل حتي يتخطي التحليل وهكذا ساد الاعتقاد بين الأشخاص المقبلين علي تحليل المخدرات بسهولة من خداع تحليل المخدرات للبول , وهذا الأمر قد أثبت خطأه وعلي العكس يعرضه للاكتشاف بسهولة والفشل في تجاوز تحليل المخدرات والكحول .

وفي واقع الأمر فان الفشل في تجاوز تحليل المخدرات والكحول للعسكريين , فهناك وسائل أخري يظن البعض أنها قادرة علي خداع التحليل أبرزها ما يلي :-

1-استبدال عينة التحليل مع شخص أخر وهذا يغير من درجة حرارة البول ويسهل اكتشافه .

2-اضافة مواد كيميائية أخري علي عينة التحليل يغير من لون البول ومن ثم يتم التعرف علي الشخص واكتشاف أمره .

3-شرب كميات كيرة من القرفة والشاي الأخضر والشمر أو مسحوق الغسيل لن يؤثر علي تركيز المخدرات في الجسم ولن يفيد في خداع المخدرات في الجسم .

4-امتناع الشخص عن تعاطي المخدر قبل اجراء تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين فان هذا الأمر يعرضك الي اعراض انسحابية خطيرة ولن تستطيع تحملها ومن هنا تحتاج الي المساعدة الطبية .

ما هي أنواع المخدرات التي يكشفها تحليل المخدرات للعسكريين ؟

يكشف تحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون عن غيرها من أنواع المخدرات والتي تتمثل فيما يلي :-

-الأفيونات .

-الأمفيتامينات من الكبتاجون والكريستال ميث والشبو وغيرها من أنواع المخدرات .

-الكوكايين .

-الكحول .

-الحشيش والماريجوانا .

-الباربيتورات .

هل الأدوية النفسية ومسكنات الألم في تحليل المخدرات للعسكريين ؟

في حقيقة الأمر كثير من العسكريين قد يكون يتناول أدوية نفسية ولا يعتقد بأن تلك العقاقير والأدوية لا تظهر في تحليل المخدرات , فعلينا أن نعي بأن تلك العقاقير والأدوية من مسكنات الألم المشتقة من مادة الأفيون في تحليل المخدرات للعسكريين والأدوية النفسية من مضادات الاكتئاب المشتقة من مادة الباربيتورات ولكن ليس معني أن التحليل ايجابي أن يتم توقيع العقوبة علي الاشخاص بشكل فوري, بل تقوم هيئة المخدرات بارسال خطاب الي قائدة الوحدة واستدعاء الفرد متعاطي المخدرات من أجل التعرف علي التفاصيل والادوية واحضار شهادة طبية من أجل اثبات أن تناولك لتلك الأدوية بهدف طبي حتي لا تتعرض الي عقوبة تعاطي المخدرات .

متي تظهر نتيجة التحليل للمخدرات ؟

يستمر اجراء التحليل الواحد قرابة ربع ساعة ولكن تظهر النتيجة ان كانت سلبية خلال أيام , أما لو كانت نتيجة التحليل ايجابية تستغرق فترة أطول من ذلك وقد تصل الي اسبوع .

ما هي عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين ؟

في حال كانت نتيجة تحليل المخدرات ايجابية ولأول مرة وقد تم اثبات أنك تتعاطي احد انواع المخدرات الممنوعة فان عقوبة تحليل المخدرات لاول مرة تتضمن توقف الشخص عن العمل أو السجن مدة 10 أيام بعد المثول أمام المحاكم العسكرية , اما ان كنت تتعاطي المخدرات لثاني مرة فان عقوبة تعاطي المخدرات للمرة الثانية تتضمن انهاء الخدمة العسكرية وخسارة العمل تماماً .

هل يمكن اتلاف تحليل المخدرات للعسكريين ؟

كثير من الأشخاص يرغب في تجاوز تحليل المخدرات والكحوليات للعسكريين وذلك من خلال الامتناع عن تعاطي المادة المخدرة قبل اجراء التحليل ودون التدخل الطبي في حالة كنت غير مدمن , اما ان كنت مدمن فانك سوف تواجه الأعراض الانسحابية تحتاج الي التدخل الطبي من خلال مختصين في مصحات ومراكز علاج الادمان .

أما عن طرق تجاوز تحليل المخدرات للعسكريين فان الوسيلة الوحيدة القادرة علي تجاوز التحليل المفاجيء وتجنب عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين فانها من خلال الامتناع عن تناول المادة المخدرة , ولكن يجب أن يتم الأمر من خلال الاشراف الطبي الدقيق حتي لا تتعرض لأعراض انسحاب خطيرة تهدد حياتك , وانما يتم هذا من خلال مرحلة سحب السموم من الجسم بشكل سريع في 7 أيام فقط , والذي يتم تقديمه من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان والتي تهدف الي تخلصك من السموم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات الي ان تمر تلك المرحلة بدون أي مضاعفات او مخاطر وبدون أي ألم .

ما هي الادوية التي تعطي نتائج ايجابية في تحليل المخدرات ؟

من المهم ان كنت تخضع لتحليل المخدرات أن تعطي تاريخاً كاملاً ودقيقاً لكل الوصفات الطبية التي تناولتها مؤخراً وتشمل علي الفيتامينات والمكملات الغذائية وربما بعض الأدوية العشبية قبل وقت عمل العينة , وقد تتخلل نتائج اختبار المخدرات ايجابية كاذبة في فئات بعض الأدوية التي تشتمل علي :-

1-مضادات الهيستامين التي توجد في أدوية الحساسية .

2-مضادات الاكتئاب والتي تستعمل في علاج الآلام المزمنة وآلام الأعصاب والاكتئاب وكذلك الصداع النصفي .

3-بعض أنواع المضادات الحيوية .

4-المسكنات مثل أدوية النوم دون وصفة طبية قد يتسبب في حدوث زيادة في اختبارات البول .

5-بعض مضادات الذهان خاصة التي تستعمل في علاج الاضطراب الوجداني ثنائي القطب والفصام وغيرها من الاضطرابات الذهانية .

6-بعض مضادات السعال من فئة المورفين .

ومن ثم في حال ظهور النتيجة ايجابية فان علي الاشخاص الاتيان بشهادة وروشتة من طبيب بان تناول تلك العقاقير والأدوية لغرض طبي وليس بغرض الادمان والتعاطي حتي لا يتعرض الي العقوبة .

ماذا عن برنامج علاج الادمان في 7 ايام ؟

كثير من الاشخاص ممن يرغب في الافلات من عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين , ونحن من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر علاج الادمان في 7 أيام من أجل تغير حياتك تماماً وانقاذ مستقبلك من خلال برنامج سحب السموم السريع من الجسم والذي يتم تطبيقه والهدف منه الي علاج اعراض الانسحابية الخطيرة من الاكتئاب الحاد وألم شديد يعاني منه الشخص في رحلة التعافي والعلاج من الادمان مع الفشل في وظائف الكلي بالاضافة الي الهلاوس السمعية والبصرية والحمي الشديدة وتسارع في ضربات القلب وغيرها من أعراض انسحاب المخدرات والتي تمر علي الشخص بسبب التوقف عن تعاطي المخدرات ويتضمن برنامج علاج الادمان من المخدرات في 7 أيام فيما يلي :-

1-معرفة الحالة الصحية , فاننا في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان يتم اخضاعك للكشف الطبي الدقيق وعمل تحاليل طبية وفحوصات طبية للتعرف علي الحالة الصحية وما ان كنت تعاني من أمراض أخري من أجل اختيار برنامج دوائي مناسب لك .

2-مواجهة أعراض انسحاب المخدرات حيث يهدف البرنامج الي مواجهة اعراض الانسحاب اول مراحل علاج الادمان والتي تواجهك بسبب التوقف عن تعاطي المخدرات حيث تمر تلك المرحلة بسهولة دون أن تشعر وبدون معاناة أو تعب وألم .

3-المتابعة الدقيقة علي مدار اليوم , حيث تخضع في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان طيلة الوقت الي المتابعة المستمرة والرقابة الدقيقة طيلة الوقت خلال اليوم ومن أجل متابعة وظائفك الحيوية من درجات من درجة الحرارة وضغط الدم وضربات القلب والحالة النفسية والتدخل الفوري عند الحاجة من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات .

4-عمل تحاليل وقائية من أجل ضمان النتيجة فبعد انتهاء فترة برنامج علاج الادمان ولكي تتأكد من خلو الجسم من السموم وضمان نتيجة تحليل الكحول للعسكريين وخداع تخليل المخدرات للعسكريين فان هذا يتطلب تحليل مبدئي قبل الرجوع واجراء تحليل الأصلي .

5-شهادة طبية معتمدة فلا تقلق بشأن الانقطاع عن العمل حيث أننا نقدم لك شهادة طبية معتمدة وموثوقة من قبل وزارة الصحة والخارجية لا يذكر فيها الادمان علي المخدرات لكي يكون تغيبك عن العمل بسبب مبرر شرعي .

6- توفير خدمة اصطحاب من المطار مجاناً فنحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان بفضل الله فانت ومرافقك وتوصيلك الي مستشفي علاج الادمان وأماكن الاقامة من خلال سيارات مجهزة .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن