مركز ميديكال للطب النفسى وعلاج الادمان

دكتور علاج نفسي

دكتور علاج نفسي

التواصل من أفضل دكتور علاج نفسي يتم من خلال التعرف على أفضل الأطباء المتواجدين في مصر والوطن العربي، وذلك للحصول على أفضل فرص لعلاج تساعد المريض على تخطي ما يقاسيه من الاضطرابات والمشاكل النفسية والعصبية التي تؤثر على حياة الفرد بشكل كبير، والجدير بالذكر أن مصر تعد من الدول الرائدة في مجال الطب والعلاج النفسي فتضم أكبر وأهم مراكز العلاج مثل مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي في مصر والذي يحتوي على أفضل الأطباء المتخصصين في مجال علاج الاضطرابات النفسية والعصبية، وكذلك علاج الإدمان من خلال الاعتماد على أفضل برامج العلاج الموجودة في العالم والتي أثبتت على مدار سنوات من العلاج نجاح كبير من خلال ارتفاع نسب الشفاء، وإليكم خلال سطور هذا المقال أفضل دكتور علاج نفسي في مصر والحالات التي تستدعي التواصل مع الطبيب النفسي .

دكتور علاج نفسي

الإصابة بالأمراض النفسية والعصبية تعتبر خطر يهدد حياة الإنسان ولا يوجد أي شخص معصوم عن الوقوع في هذا الخطر، لهذا من الضروري التعرف على رقم دكتور علاج نفسي في مصر، وذلك للتخلص من الاضطرابات النفسية التي تؤثر على حياة الإنسان بشكل بالغ .

وضمن أهم الأمور التي ترغمك على التواصل مع دكتور علاج نفسي متميز ومتخصص هو أن المرض النفسي لا يمكن أن يشفى من تلقاء نفسه ولكنه يحتاج من الفرد الخضوع للعلاج، ومن ضمن أبرز الأمراض النفسية التي يصاب بها الفرد الآتي :

  • الهلاوس .
  • الاكتئاب .
  • اضطراب القلق والتوتر .
  • الفصام .
  • اضطراب ثنائي القطب .
  • الوسواس القهري .
  • الخوف المرضى .
  • الرهاب الاجتماعي .

أفضل دكتور علاج نفسي في مصر

البحث عن أفضل دكتور علاج نفسي في مصر يحتاج من الفرد الكثير من الوقت والمجهود، وذلك لكي تتمكن من الحصول على كافة المعايير اللازمة والضروري تواجدها في الطبيب، ويعد الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان في مركز ميديكال من أهم وأفضل الأطباء النفسيين في مصر والوطن العربي .

ومن الضروري أن نشير إلى أن اختيار أفضل طبيب في مصر يتوقف على توافر مجموعة من المعايير، وذلك لكي تتمكن من أن تثق في قدرات الطبيب لمساعدتك على التعافي خاصة في حالات علاج الاضطرابات النفسية والعصبية المزمنة، ومن ضمن أهم المعايير الواجب توافرها في الطبيب الآتي :

  • أن تكون عيادة الطبيب أو المركز الخاص به حاصل على كافة الأوراق والتراخيص اللازمة لمزاولة مهنة الطب.
  • ألا يكون الطبيب يعتمد على العلاج الدوائي فقط وإهمال العلاج النفسي المتمثل في العلاج المعرفي السلوكي الذي يساعد الفرد بشكل كبير .
  • تمتع الطبيب بخبرة طويلة في مجال علاج الأمراض والاضطرابات النفسية، وهو ما يزيد من قدرته على كشف الأمراض المختلفة والمعقدة .
  • خلال البحث عن أفضل طبيب نفسي في مصر من الضروري السؤال عن نسب الشفاء التي حققها خلال مسيرته المهنية، وهي أمر في غاية الأهمية يوضح مدى قدرة الطبيب على التعامل مع المرضى باختلاف ما يمروا ويتعرضون له .
  • التعرف على تكلفة العلاج خاصةً أن الأمراض النفسية لا يحدها عدد معين من الجلسات التي يحتاج إليها المريض بشكل أسبوعي، ولهذا من المهم معرفة تكلفة العلاج التي يضعها الطبيب وأخذها في عين الاعتبار عند اختيار دكتور علاج نفسي مناسب لك .

آليات عمل الطبيب النفسي

الإصابة بإحدى الاضطرابات النفسية والعصبية تجعل الفرد في منأى عن حالته الطبيعية بشكل كبير، وهو ما يزيد من ضرورة التوجه إلى طبيب نفسي متخصص في علاج الاضطرابات النفسية، وذلك للحصول على أفضل مساعدة تمكنك من التخلص من الأفكار السلبية والتغيرات النفسية الحادة التي يعانيها الفرد خلال هذه الفترة .

وتعتبر آليات عمل الطبيب النفسي هي المقوم الرئيسي القادر على مساعدة المريض خلال رحلة العلاج ومن ضمن الآليات التي يطبقها الطبيب النفسي خلال العلاج الآتي :

  • معاينة حالة المريض النفسية وتحديد نوع المرض ومدى تطور الحالة، وهو ما يحدد آلية العلاج وأفضل طريقة يتم التعامل بها مع المريض خلال هذه الفترة .
  • تحديد شخصية المريض من خلال بعض الاختبارات المكونة من مجموعة من الأسئلة والتي تساعد الدكتور النفسي في معرفة شخصية المريض الذي يتعامل معه .
  • التعرف على التاريخ المرضي للشخص من خلال طرح بعض الأسئلة عليه، وعلى المقربين منه .
  • وضع أفضل خطة علاجية تتناسب مع المريض .
  • القيام بمراقبة كافة التغيرات التي تطرأ على المريض النفسي خلال رحلة العلاج التي تتم على هيئة جلسات يقوم الطبيب بتحديد عددها كل أسبوع .
  • مساعدة المريض في وضع خطط لأهدافه التي من شأنها أن تعينه على الوصول إلى التعافي التام .

دكتور نفسي مجاني

الحصول على علاج الأمراض والاضطرابات النفسية في غاية الأهمية على الرغم من ذلك فهناك العديد من الحالات التي لا تتمكن من الخضوع لهذا العلاج والحصول عليه ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار العلاج النفسي والجلسات النفسية بالنسبة للكثيرين .

ولهذا نجد هناك بحث وأسئلة كثيرة حول دكتور نفسي مجاني للحصول على العلاج النفسي دون تكلفة، وعلى الرغم من توافر ذلك في مراكز العلاج النفسي الحكومي في مصر إلا أنه لا زال يعتمد فقد على العلاج الدوائي وإهمال العلاج النفسي، مما يزيد من حالات الانتكاس بشكل كبير .

لهذا يطرح مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان أسعار علاج نفسي منخفضة للتناسب مع كافة المرضى وتتيح لهم الحصول على العلاج النفسي، وذلك دون أن يتأثر مستوى العلاج بالأسعار المنخفضة .

لماذا مركز ميديكال يعد أفضل مراكز علاج الأمراض النفسية؟

مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان هو الوجهة الأولى لكثير من المرضى الذين يعانون من اضطرابات نفسية وعصبية ومن وقعوا في فخ تعاطي المخدرات، ويرجع ذلك إلى كونه أفضل مركز علاج في مصر والوطن العربي، والذي يوجد له العديد من الفروع في مناطق مختلفة من المعمورة هذا إلى جانب العيادات الخارجية، ومن ضمن أهم وأبرز المميزات التي تتوافر في المركز وتجعله الأفضل الآتي :

  • حاصل على شهادات معتمدة وترخيص طبية تخوله لمزاولة مهنة الطب .
  • أفضل فريق طبي معتمد وله خبرة كبيرة في مجال العلاج النفسي وعلاج الإدمان .
  • توفير علاج كافة حالات الإدمان بأفضل البرامج العلاجية التي تعمل على سحب السموم من الجسم بدون ألم .
  • إتاحة التعامل مع الأمراض النفسية الناتجة عن الإدمان .
  • توفير الترفيه الذي يحتاج إليه المريض خلال رحلة العلاج، كما يحصل المريض على المساعدة الكافة تغيير نمط الحياة خاصة الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب .
  • ارتفاع نسب الشفاء الذي يحققها المركز كل عام عن العام الذي يسبقه .

ما هي الخطوة الأولى في علاج المرض النفسي ؟

تشخيص المريض والتعرف على شخصيته هو من أولى خطوات العلاج التي يمر بها الفرد فور الذهاب إلى الطبيب النفسي أو عند الدخول إلى مركز العلاج، ويتم ذلك للتعرف على حالة المريض جيدًا، وتحديد البرنامج العلاجي المناسب له .

التواصل مع أفضل دكتور علاج نفسي في مصر أو في الوطن العربي على العموم يحتاج من الفرد التعرف على المعايير التي من خلالها تمكنه من تحديد أفضل طبيب والتواصل معه، ومن خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يمكن التواصل مع أفضل الكوادر الطبية في علاج الإدمان وفي مجال علاج الأمراض النفسية والعقلية .

موضوعات ذات صلة :

أفضل دكتور نفسي لعلاج الفصام

افضل مصحة لعلاج الادمان

أسعار العلاج النفسي أون لاين

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن