سعر حبوب التامول 2022

هل ارتفاع سعر حبوب التامول أصبح عائق أمام وقوع الأشخاص في فخ الإدمان، فالحديث عن سعر التامول والبحث عن بديل الترامادول في الصيدليات في ظل ارتفاع أسعار تلك العقاقير الطبية.

ففي واقع الأمر يعد الترامادول من أشهر أنواع الإدمان في مصر على الرغم من كون الترامادول من مسكنات الألم القوية فهو ينتمي إلى مجموعة الأفيونات.

ويستعمل في علاج الآلام بمختلف درجاتها ويفوق مفعول المورفين على الرغم من أن كليهما من الأفيونات، ويعمل الترامادول على تثبيط مستقبلات الألم في الجهاز العصبي المركزي.

ولكن التساؤلات العديد عن سعر تامول 225 وأسعار الترامادول اليوم خاصة بين المصرين لم يظهر حسن نية ألبتة إذ إن المصيبة الكبرى والداهية العظمي في ظل إساءة استعمال تلك العقاقير.

وقد أدرج الترامادول جدول وأصبح من المخدرات الفئة الأولى في جدول الأدوية المخدرة، وهذا قد تسبب إلى ارتفاع أسعار الترامادول في مصر والبحث عن بديل الترامادول في الصيدليات رخيصة السعر ولا تعرض للمساءلة القانونية.

 

أسباب انتشار الترامادول في المجتمع

هناك العديد من العوامل والأسباب التي ساعدت على انتشار حبوب الترامادول وبدائله في المجتمع على الرغم مما أكدته الدراسات على مخاطر وأضرار إدمان الترامادول سواء على الناحية الصحية أو الناحية الاجتماعية.

وأضرار الترامادول على الجنس إلا أنه هناك إقبال بشراهة من جميع المراحل العمرية على تعاطي حبوب الترامادول حتى أصبحت تلك الحبوب كالنار في الهشيم في المجتمع، ولكن دعنا نتعرف على أسباب تفشي تلك الحبوب في المجتمع بتلك الصورة المروعة، وتلك الأسباب تتمثل فيما يلي: –

 

–       الترويج من قبل تجار المخدرات بأن حبوب الترامادول تستعمل في علاج سرعة القذف واستعمال التامول للجنس وغيرها من الأوهام التي ارتبطت بتعاطي حبوب الترامادول وفوائده للجنس.

مما جعل ملايين الباحثين عن الفحولة الجنسية ومن لديه مشكلة جنسية يتجه إلى تعاطي الترامادول من أجل الوصول إلى قمة النشوة الجنسية، اعتقاداً منه أن الترامادول يساعد على تأخير القذف وطول مدة العلاقة الحميمة، وتلك الفئة من الأشخاص كبيرة.

 

–       الوهم المتعلق بحبوب الترامادول وأنها تساعد على النشاط فليجا العديد من الأشخاص إلى تعاطي حبوب الترامادول من أجل القدرة على العمل لساعات طويلة والقدرة على السهر خاصة من يعملون في ساعات الليل.

ويكون التعاطي في بادئ الأمر اختيارياً إلا أنه فيما بعد يصبح التعاطي قهرياً ولا يستطيع الأشخاص التوقف عن التعاطي.

 

–       من الأمور التي ساعدت على انتشار حبوب الترامادول بشكل مروع في المجتمع هي إقبال طلبة الجامعات وطلاب المدارس على تعاطي حبوب الترامادول خاصة في وقت الامتحانات.

وهذا بسبب الترويج من قبل تجار المخدرات أن الترامادول وبدائله من التامول وغيرها من تلك العقاقير المخدرة تساعد على التركيز، ومن هنا يمكن تحصيل عدد من الساعات أكبر ولا يكون الطالب في حاجة إلى النوم.

 

سعر تامول 225

 

بالرغم من ارتفاع سعر تامول إلا أن المشكلة الكبرى تكمن في اتجاه الملايين إلى البحث عن بديل الترامادول في الصيدليات وليس الاتجاه إلى طريق العلاج والتعافي.

ومن هنا بدأت عالم الإدمان على العقاقير المخدرة فما يذهب عقار إلا ويأت آخر أخطر وأوعر، وما يزيد من تفاقم الأمور أن المدمن لا يعترف بمرضه فلا يسعى في طريق التعافي، وقد ظهرت حبوب ليرولين وليريكا أشهر بديل الترامادول في الصيدليات.

ففي ظل ارتفاع سعر تامول بمختلف التركيزات واختفاء حبوب الترامادول في ظل الحملات الأمنية التي شنت من قبل الحكومة في مصر على تجار المخدرات، لجأ تجار المخدرات إلى إيجاد بديل أرخص عن سعر الترامادول في مصر ويسهل الحصول عليه.

وبدأ الغش والخداع فظهرت حبوب فلورست بديل الترامادول، وانافرانيل بديل الترامادول وغيرها من العقاقير الطبية التي يساء استعمالها.

وقد ساعد انخفاض سعر ليرولين وليريكا عن أسعار الترامادول في مصر وعدم إدراج تلك العقاقير جدول على استغناء البعض عن حبوب الترامادول واستعمال تلك العقاقير، مما جعل المختصون يعتقدوا في غضون سنوات قليلة ستصبح حبوب الترامادول هي الأشهر على الإطلاق في سوق الإدمان.

 

ما هو الترامادول 225

من أشهر أنواع الترامادول في المجتمع المصري هو الترامادول 225 وهو ما يعرف بين الشباب والمراهقين بالترامادول الأحمر، وقد تطور الأمر إلى أن أصبحت حبوب الترامادول الأحمر أحد البدائل التي لا يستطيع الشباب الاستغناء عنها.

وحاز على نسب كبيرة من المراهقين بشكل خاص في ظل انخفاض سعر ترامادول 225 عن غيره من أنواع الترامادول، ويطلق على الترامادول الأحمر التفاح والفراولة.

وهي من المسميات التي يطلقها الشباب والمراهقين على تلك الأنواع من الترامادول وهو من أخطرها وأقواها تأثيراً ومنتشر بشكل مروع في المجتمع رغماً عن خطورته التي تفوق الترامادول الأصلي.

 

سعر الترامادول 2019

 

لم يكن ارتفاع سعر الترامادول 2019 عائق أمام مدمني المخدرات وبين شراء تلك السموم، إذ أنهم قد وصلوا إلى مرحلة الإدمان على العقار، ومن ثم فإن أعراض انسحاب الترامادول من الجسم ستجعلهم يفعلوا كل الأفاعيل والسعي في كافة الطرق الشرعية والغير شرعية لأجل الحصول على الترامادول.

وفي حقيقة الأمر سعر الترامادول 2019 لا يخص فقط مدمني المخدرات ومن يسيء استعمال الدواء، إذ إن هناك فئة من المرضي لا يمكنهم الاستغناء عن أحد أقوى أنواع المسكنات على الإطلاق، والفئة الأخرى التي تتمثل في مدمني الترامادول فان دوماً ما يشغلهم أسعار الترامادول اليوم.

وبالفعل هم على ترقب دائم لسعر الترامادول في سوق الإدمان والبحث عن بديل الترامادول الأرخص، فالوهم الذي ارتبط بالترامادول والفحولة الجنسية المنشودة التي جعلت من الترامادول بديل الفياجرا.

بل حين يجمع الأشخاص بين ربع حبة تامول وبين نصف حباية فياجرا بل إن البعض يتعاطى هذه الحبوب مع الكحول ويطلقون عليها ” ليلة حمراء ” وغيرها من المسميات التي يطلقها الشباب والمراهقون على حبوب الترامادول والتامول 225 أعلى تركيزات المخدر وأكثر شيوعا في عالم الإدمان.

الجرعات الآمنة من الترامادول

الطبيب المختص هو القادر على وصف الجرعة الآمنة من الترامادول للمرضي، إلا أنه في بداية الأمر يتم وصف حبوب الترامادول بجرعات منخفضة ثم بعد ذلك يزيد من جرعات الترامادول.

حتى في حين الابتعاد عن تناول حبوب الترامادول يكون بشكل تدريجي حتى لا يتعرض المريض إلى أعراض انسحاب الترامادول من الجسم لأننا أمام عقار أفيوني.

لا يتم تناول أي جرعات زائدة من الترامادول إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج فقد يؤدي هذا إلى وقوع الأشخاص في فخ الإدمان.

سعر الترامادول في الصيدليات

بالطبع حاجة العديد من المرضى إلى عقار الترامادول أساسية إذ لا يمكنهم الاستغناء عن العقار من أجل تسكين آلامهم، ولذا يهمهم على الدوام معرفة سعر الترامادول في الصيدليات من أجل توفير الأموال اللازمة لشراء العقار.

ففي حقيقة الأمر كثير من المرضى الذين يستعملون حبوب الترامادول احتاجوا إلى بديل الترامادول في الصيدليات بسبب عدم تمكنهم من شراء العقار وامتلاك سعر شريط الترامادول في الصيدليات بشكل دائم، فالبحث يكون عن مسكن قوي بديل الترامادول رخيص السعر.

لكن هذا لا يتم إلا من خلال الرجوع إلى الطبيب المعالج إذ إن هناك العديد من أدوية بديل الترامادول في الصيدليات إلا أنها تسبب الإدمان وأشهرها حبوب ليرولين وليريكا.