طريقة صنع الشادو

طريقة صنع الشادو  والبودر الفتاك القاتل ما هي إلا طريق الموت !

طريقة صنع الشادو والمكونات التي تدخل في تركيب الشادو وطريقة صنع مخدر الشادو من المواضيع الهامة التي تحتاج إلي تسليط الضوء في ظل وقوع الملايين من الأشخاص في طريق الادمان علي الشادو هذا المخدر الفتاك السام وبحث الكثيرين عن طريقة صناعة الشادو يعني أننا أمام أزمة حقيقية .

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الوصول إلي صناعة مخدر قاتل وتصنيع الشادو في المنزل , ولكن قبل فوات الأوان فإننا ننصح كل من سولت له نفسه بتعاطي تلك السموم بأن يسرع في البحث عن علاج ادمان الشادو فالنهايات مؤلمة حقا ومن هنا فنحن من خلال مجتمع علاجي متكامل نوفر لكم طرق علاج ادمان الشادو بأسرع الطرق .

حين يكون الحديث عن البودر فاننا أمام مخدر قد زاع الأفاق وللأسف لم يقتصر تعاطي البودر علي فئة معينة من البشر إلا أننا أمام مخدر فتاك يؤدي إلي العديد من المخاطر والأضرار لكنه صار مثل النار في الهشيم .

وفي مجمل الحديث عن مخدر البودر أو ما يعرف مخدر الشادو فهو الاسم الاشهر في الوسط الادماني , وهو عبارة عن بودرة بيضاء وتتكون خلطة الشادو من العديد من المواد المختلفة أكثرها من المواد مجهولة المصدر وهي من الخطورة بمكان فإياك أن تسعي في الوصول إلي مكونات الشادو وقد يضاف اليها الحشيش ولبن البودرة للمحافظة علي اللون الأبيض  .

ولكن بشكل عام مهما كان نوعية البودر أو الشادو فاننا أمام مخدر فتاك يتطلب التواصل مع المختصين والسعي في طريق علاج إدمان الشادو من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي فمعاً نتخلص من تلك العبودية المقيتة .

ما هي أسباب انتشار الشادو في مصر

لم يتوقف انتشار المخدرات في مصر علي نوع معين بل إن كل يوم يمر وهناك المئات من أنواع المخدرات تفشت وانتشرت مثل النار في الهشيم بين قطاع عريض من أبناء المجتمع المصري , ومن هنا نري العديد من المخدرات المستخدمة والمصنعة والتي قد انتشرت بين الكثير من المدمنين ومن بينها مخدر الشادو , وتتعدد أسباب انتشار البودر في مصر ومن بينها ما يلي :-

1-يتم تعاطيه بدلاً من الاستروكس بعد ارتفاع سعر الاستروكس .

2-رغبة الشخص المدمن في تجربة مخدر أخر جديد دافع كبير لدي الكثير في تعاطي الشادو أحد المخدرات الفتاكة التي تؤدي إلي تدمير الجهاز العصبي المركزي .

3-رخص سعر الشادو مقارنة بغيره من أنواع المخدرات فهو أرخص من الاستروكس الذي قد ارتفع سعره مما دفع الكثير من الأشخاص إلي تعاطي مخدر الشادو البودر الفتاك كبديل عن تعاطي الاستروكس .

كيفية تصنيع مخدر البودر  , طريقة صنع الشادو ؟

كثير من الأشخاص يتسائل عن كيفية تصنيع هذا المخدر الفتاك , وفي واقع الامر يتم تصنيع البودر من عقار الكيتامين وهو عبارة عن مخدر يتم استعماله في تخدير الحيوانات مع اضافة الأسيتون وخليط من المواد السامة والمواد الغير معلومة المصدر مما يتسبب في العديد من المخاطر والأضرار الوخيمة علي الصحة النفسية والجسدية علي حد سواء, بالاضافة إلي المواد المعملية السامة التي تتسبب في التأثير الإدماني القوي  .

ترجمة

علاج الشادو

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن