علاج إدمان البودر اقتصادي جدا

إدمان الهيروين أو ما يعرف بين الكثيرين بالبورد هو أخطر أنواع الإدمان التي قد يقع بها أي شخص حيث يعرف البودر على أنه المخدر الفتاك نتيجة المواد الكيميائية السامة الموجودة فيه والتي تؤثر بشكل سلبي على جسم الإنسان وعلى طبيعة كيمياء المخ إلى جانب التأثير على كافة مناحي الحياة المختلفة، وبسبب خطورة هذا المخدر فإن العلاج منه يحتاج إلى أماكن متخصصة للتخلص من كافة السموم التي تتواجد في الجسم بشكل نهائي، لهذا نجد الكثير من أسر المدمنين في بحث مكثف عن علاج إدمان البودر اقتصادي جدا يتناسب مع الحالة الاقتصادية للأسرة وهذا ما يتيحه مركز ميديكال لعلاج الإدمان للعديد من المرضى الغير قادرين على التكاليف المرتفعة للعلاج، مما يضطرهم الأمر إلى الانتظار على قوائم مستشفيات العلاج الحكومية، ولهذا سوف نتناول خلال هذا المقال طرق علاج الإدمان الرخيصة وكافة ما يتعلق بهذا الموضوع.

ما هو مخدر البورد؟

البودر (الهيروين) هو واحد من المخدرات الفتاكة التي يتم صناعتها من مادة المورفين المستخلصة من خشخاش الأفيون مع العديد من المواد الكيميائية مما يزيد من سميتها عند تعاطيها بأي طريقة كانت.

ويتسبب البودر في الشعور بالنشوة والسعادة فور تعاطيه بسبب قدرته على التأثير على المخ وإفراز العديد من الهرمونات، وهذا ما يدفع الفرد إلى الرغبة في تعاطيه باستمرار وزيادة الجرعة بالتدريج، وقد أكد الأطباء أنه وبسبب سميه وخطورة هذا المخدر يتسبب في الإدمان منذ أول مرة، لهذا أصبح البحث عن مركز علاجي يوفر علاج إدمان البورد اقتصادي جدا هو هدف الكثير من الراغبين في التعافي من الإدمان بشكل نهائي.

أسرع طريقة لتبطيل الهيروين

يسعى العديد ممن  وقعوا ضحية الإدمان إلى التوجه إلى العديد من الطرق السريعة للتخلص من الهيروين بشكل نهائي، وهو ما يجعلهم يقعون ضحية العديد من شركات النصب والاحتيال التي تؤكد لهم قوة وفاعلية الأعشاب والمشروبات الطبيعية في تبطيل الهيروين في أسرع وقت، حيث أن خطورة وأضرار الهيروين المختلفة التي يتركها على الجسم لا يمكن التخلص منها نهائيا بالاعتماد على الأعشاب.

ولهذا فأن أسرع طريقة لتبطيل البودر بشكل نهائي هو التوجه إلى مركز علاجي متخصص في علاج الإدمان والتعامل مع مدمني الهيروين، وذلك لمساعدة الفرد من خلال الأدوية والعلاج النفسي على الإقلاع عن المخدر والتخلص من آثاره السلبية على الجسم، ولأجل ذلك فأن مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي يوفر علاج إدمان البودر اقتصادي جداً من خلال توفير برامج علاجية على أعلى مستوى والتقليل من تكاليف العلاج من خلال الاعتماد على مستويات متفاوتة من الإقامة الفندقية.

علاج إدمان البودر اقتصادي جدا

 اتخاذ خطوة العلاج والتخلص من سموم المخدر وآثاره السلبية على حياة الفرد هي أولى الخطوات المثمرة في التخلص من البودر بشكل نهائي، ولهذا يتم البحث عن مصحة توفر علاج إدمان البودر اقتصادي جدا.

وبالفعل قامت العديد من مراكز علاج الإدمان يتقدمها مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي بشن حملة للقضاء على الإدمان وظاهرة انتشار الهيروين التي وقع ضحيتها العديد من الشباب في مقتبل العمر، وإحدى جوانب هذه الحملة هو توفير علاج إدمان الهيروين رخيص وفي متناول كافة طبقات المجتمع من خلال توفير العديد من خدمات الإقامة الفندقية دون التأثير على كفاءة البرامج العلاجية.

حيث يتم علاج إدمان الهيروين في مركز ميديكال لعلاج الإدمان ضمن خطوات فعالة ومثمرة وهي كالآتي:

1_ مرحلة التشخيص

هي أولى المراحل التي يتعرض لها المدمن عند دخوله إلى مركز العلاج، حيث يتم تشخيص حالة المريض من خلال القيام بالعديد من الفحوصات والتحاليل للتعرف على الحالة النفسية والجسدية ومدى تأثير المخدر على المدمن.

2_ سحب السموم من الجسم

هي أولى خطوات العلاج الفعلي والتي تتضمن توقف الفرد عن تعاطي المخدرات بشكل نهائي، وهذا ما يعقبه ظهور العديد من أعراض الانسحاب لهذا يتم مد المريض بمجموعة من الأدوية التي تساعد على التقليل من حدة الأعراض النفسية والجسدية إلى جانب سحب السموم من الجسم.

3_ العلاج النفسي والتأهيل السلوكي

غالبا ما يهمل العديد من المراكز الحكومية والغير متخصصة هذه المرحلة من العلاج، والتي تعتبر من أهم المراحل التي تساعد على التعرف على الأسباب النفسية التي دفعت الفرد إلى الاتجاه إلى المخدرات إلى جانب التقليل من أي آثار نفسية أو ذهنية تركها المخدر على الفرد، وهذا ما يتم من خلال طبيب نفسي متخصص.

أما فيما يخص التأهيل السلوكي فأنه يتم من خلال القضاء على كافة سلوكيات الإدمان التي اكتسبها الفرد خلال تعاطيه المخدر، إلى جانب مساعدة المتعافي على الرجوع إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى من خلال التعرف على أفضل طرق التعامل مع مشكلات الحياة المختلفة دون أن يعود مرة أخرى إلى الإدمان.

4_ المتابعة بعد التعافي

واحدة من المراحل المهمة والمميزة التي يتم تقديمها من قبل مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي هو توفير المتابعة بعد الوصول إلى التعافي، وهو ما يساعد على التقليل من حالات الانتكاس بشكل كبير، ويتم توفير العديد من البرامج العلاجية والجلسات الفردية والجماعية لكي يندمج المتعافي في المجتمع مرة أخرى ويواجه مشكلاته بعيدا عن تأثير المخدر.

علاج إدمان الهيروين في المنزل

يتجه العديد من المدمنين إلى طلب تلقي علاج إدمان الهيروين في المنزل دون الحاجة إلى الإقامة في مركز العلاج ويحدث ذلك تبعا للعديد من الأسباب منها الخوف من نظرة المجتمع للمدمن والتعامل معه على أنه منحل أخلاقيا أو بسبب ضعف القدرة المادية وعدم تحمل نفقة العلاج في مراكز علاج الإدمان الخاصة.

وعلى الرغم من تنوع الأسباب فإن علاج الإدمان في المنزل خاصة إدمان الهيروين أمر في غاية الخطورة، وذلك يرجع إلى الأعراض الانسحابية الحادة التي تظهر على الفرد عند الامتناع عن تعاطي المخدر والتي تتطلب مراقبة طبية على مدار الساعة، وهذا ما يؤدي بالتبعية إلى قلة فرص التعافي دون انتكاس.

لهذا من الضروري التواصل مع مركز علاج متخصص للحصول على علاج إدمان البودر اقتصادي جدا والابتعاد عن فكرة تلقي العلاج في المنزل بعيدا عن الإشراف الطبي، وبسبب ذلك فأن مركز ميديكال لعلاج الإدمان يوفر السرية التامة للمرضى وأسرهم إلى جانب توفير أسعار رخيصة لعلاج الإدمان للغير قادرين.

مدة علاج إدمان البودر

علاج إدمان البودر من البرامج العلاجية الصعبة نظرا للأثار السلبية التي يخلفها المخدر على الجسم، وهذا ما يدفع الكثير من المدمنين إلى الرغبة في التعرف على مدة علاج الإدمان، وقد أكد الأطباء أن مدة علاج إدمان الهيروين تتراوح ما بين 60: 90 يوم وقد تزداد قليلا في بعض الحالات.

الجدير بالذكر أنه لا يمكن الجزم تحديدا بالمدة الكافية لوصول الفرد إلى التعافي التام، وهذا يرجع إلى تأثر مدة العلاج بالعديد من العوامل مثل طول فترة التعاطي، كمية المخدر وكذلك طريقة تعاطيه.

الوصول إلى مركز علاج إدمان البودر اقتصادي جدا هو غاية يطمح إليها الكثير من المدمنين، وذلك لأن الوقوع في وحل الإدمان خاصة إدمان الهيروين يتسبب في الكثير من العواقب الوخيمة مع مرور الوقت، لهذا لا داعي للتراخي في تلقي العلاج والرجوع إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى.

موضوعات ذات صلة:

علاج الإدمان حلم ملايين الأشخاص

أعراض انسحاب البودر

أدوية علاج الإدمان من الهيروين

 

 

 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن