علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول

عقار كيميريكا بديل الترامادول، إحدى أشهر العقاقير التي انتشرت خلال الفترات الأخيرة كونه بديل للترامادول ويعطي مفعول كبير، إلى جانب بعض الإشاعات التي تدور حول هذا العقار في قدرته على زيادة قدرة الرجل خلال العلاقة الجنسية، لذا يتجه العديد إلى تناول هذا الدواء ليس لغرض طبي، ولكن لأغراض أخرى، الجدير بالذكر أن هذا العقار أنتشر بسرعة كبير كبديل للترامادول، بسبب توافره في الصيدليات وقلة التكلفة الخاصة به، لذا نجد العديد من الشباب يتساءل حول سعر كيميريكا 150 وهل لديه القدرة على زيادة القذف لدى الرجال، الجدير بالذكر أن حبوب كيميريكا عند تناولها لفترات كبيرة من الممكن أن تتسبب في العديد من الأمراض من ضمنها الإدمان، فتظهر مجموعة من الأعراض الإنسحابية له، لذا سوف نسلط الضوء خلال هذا الموضوع عن كيميريكا بديل الترامادول، وتأثيراته المختلفة على الأفراد.

في واقع الأمر بعدما شح الترامادول في سوق الإدمان حينها بدأ البحث عن بديل الترمادول في سوف الإدمان بعدما قامت الجهات الحكومية في شن حملات امنية مكثفة للحد من انتشار الترامادول في المجتمع , وحينها بدأ جمع غفير من الأشخاص في البحث عن بديل حبوب الترامادول في سوق الإدمان من حبوب ليرولين وحبوب ليريكا وغيرها من انواع العقاقير التي قد عمت بها البلوي في المجتمع كبديل عن عقار الترامادول , ولكن لم يدم الأمر طويلاً فكما أن حبوب الترامادول تم ادراجها في جدول المخدرات فالأمر لا يدم طويلاً إلي ان تم إدراج ليريكا وغيرها من أدوية البريجابالين في جدول المخدرات والتي لا يتم الحصول عليها إلا من خلال روشتة مختومة من خلال المختصين .

مواضيع ذات صلة

فلورست بديل الترامادول 

ما هو كيميريكا بديل الترامادول ؟

كيميريكا هو الاسم المتداول لمادة البيرجابلين، والذي يستخدم في العديد من المجالات الطبية، من ضمنها أنه مسكن للآلام ودواء للصرع، حيث يقلل تواجد عنصر الكالسيوم في المخ والذي يتسبب في حالات الصرع التي يعاني منها مجموعة كبيرة من الأفراد.

أكدت العديد من المصحات التي تختص بعلاج مرضى الإدمان أن هناك مجموعة كبيرة يعانون من إدمان حبوب كيميريكا التي تعد إحدى البدائل للترامادول، لذا قامت الجهات المعنية بوضع وتصنيف هذا العقار ضمن أدوية الجدول، التي لا يتم صرفها إلى من خلال وصفة طبية، بسبب سوء الاستعمال من قبل بعض الأفراد.

الأغراض الطبية لحبوب كيميريكا بديل الترامادول

في الأساس يتم استخدام هذا العقار للتداوي من بعض الأمراض، الجدير بالذكر أن هذا الدواء لا يتم استخدامة إلى تحت إشراف طبي، وذلك بسبب ما يحتوية من مضاعفات.

تعرف المادة الفعالة المتواجدة في هذا العقار باسم البيرجابلين، والتي تعرف بقدرتها على التحكم في الأعصاب والخلايا العصبية بشكل كبير إلى جانب كونها من المسكنات القوية، كما يتوافر هذا الدواء بالعديد من التركيزات منها، التركيز 100، 150، 200 و300، ويتم وصف التركيز المناسب من قبل الطبيب على حسب الحالة الجسدية للمريض، ومن ضمن دواعي استعمال عقار كيميريكا بديل الترامادول الآتي:

  • دواء للصرع: إحدى الأمراض التي يعالجها دواء كيميريكا هو الصرع، حيث يتمكن من التحكم من الرسائل العصبية التي بين المخ والخلايا العصبية، ويقلل من النوبات العصبية التي يعاني منها بعض الأفراد بشكل كبير.
  • القضاء على القلق والتوتر: إحدى المجالات الطبية التي يعمل بها دواء كيميريكا بشكل كبير وفعال هو قدرته على التقليل من القلق والتوتر وذلك من خلال قدرة المادة الفعالة الموجودة به على التحكم في الرسائل التي يرسلها المخ، إلى جانب كونه يفرز بعض الهرمونات التي تزيد من شعور الفرد بالسعادة مثل السيروتونين والاندروفين.
  • مسكن للآلام: يتم تصنيف كيميريكا بديل الترامادول كإحدى مسكنات الأعصاب القوية، خاصة الآلام الناجمة عن مرض السكري أو آلام الأعصاب المتعلقة بالحبل الشوكي.

ما هي الآثار الجانبية لعقار كيميريكا ؟

هذا الدواء مثل العديد من الأدوية الأخرى التي تتسبب في بعض الأثار الجانبية عند بداية تناوله، والتي لا تستدعى إلى القلق إذا كان التناول يتم تحت إشراف طبي، الجدير بالذكر أن هذه الأعراض تحدث نتيجة حدوث بعض التغيرات الكيميائية في الجسم نتيجة تأثير العقار، ومن ضمن هذه الآثار الآتي:

  1. الرغبة في النعاس: في البداية عند تناول هذا العقار تزداد رغبة الفرد في الحاجة إلى النوم، وذلك بسبب تأثير المادة الفعالة الموجودة في العقار، التي تزيد من الاسترخاء.
  2. الشعور بالإكتئاب: في المراحل الأولى التي يتم فيها تناول كيميريكا يعمل على الشعور بالسعادة مما يجعلة مناسب كعلاج للقلق والتوتر، ولكن مع متابعة الاستخدام لفترات طويلة يزول هذا المفعول وينعكس إلى أن يصبح شعور بالإكتئاب، إلى جانب عدم الرغبة في التعامل مع أي فرد.
  3. الضعف الجنسي لدى الرجال: إحدى الطرق الغير طبية التي يتم فيها استخدام دواء كيميريكا بديل الترامادول هو المساعدة على سرعة القذف لدى الرجال، لكن مع الاستمرار في تناوله يؤدي إلى الضعف الجنسي لديهم.
  4. تغير معدل ضربات القلب: يعمل هذا الدواء إلى إنخفاض معدل ضربات القلب عن المعدل الطبيعي، وذلك يؤول إلى حدوث اختناق في الأوعية الدموية التي تصل إلى القلب مما يؤثر على كمية الدم في القلب.
  5. الدوخة: تحدث الدوخة كرد فعلى لإنخفاض معدل ضربات القلب عن الطبيعي، إلى جانب عدم الرؤية بصورة واضحة.

عقار كيميريكا والإدمان

تدور العديد من التساؤلات حول قدرة عقار كيميريكا على الإدمان، الجدير بالذكر أن كيميريكا من الأدوية التي يعتاد عليها الجسم في الحالات التي يتم فيها التناول بكثرة دون الرجوع إلى الطبيب، مما يصل إلى مرحلة الإدمان، لذا فإنه يعرف في الكثير من الأوساط بأنه بديل الترامادول الأقوي والأشهر، فنجد الكثير من الأفراد يبحثون عن طرق علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول، نتيجة الأعراض الجانبية الجسدية والنفسية التي تنتج عنه .

كما أننا نجد العديد من الأطباء في الحالات التي يضطر فيها إلى وصف هذا العلاج لأحد المرضى فإنه يحدد المدة اللازمة لتناوله والوقت اللازم للتوقف عن تناول هذا العقار كي لا يتطور إلى إدمان.

عقار كيميريكا 150 لسرعة القذف لدى الرجال

ينتشر بين العديد من الرجال استخدام حبوب كيميريكا 150 كعلاج يزيد من سرعة القذف لدى الرجال خلال العلاقة الجنسية، الجدير بالذكر أنه لم يتم الاعتراف من قبل الأوساط الطبية على قدرة العقار في فعل ذلك، ولكن أكد العديد من الأطباء أن استخدام هذا العقار لفترات كبيرة من أجل زيادة سرعة القذف يؤدي مع الوقت إلى ضعف القدرة الجنسية بشكل كبير لدى الرجال، لذا فإن الأطباء دائما ما ينصحوا بعد تناول كيميريكا من أجل القدرات الجنسية.

ما هو سعر كيميريكا 150؟

إلى جانب التساؤل عن علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول، يتساءل العديدون حول سعر كيميريكا بتركيز 150، الجدير بالذكر أن سعر هذا العقار في الصيدليات يصل إلى 39 جنيه مصري، وهذا من ضمن المقومات التي تجعل منه البديل الأفضل للترامادول في الأسواق وبين المدمنين.

علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول

يوفر مركز ميديكال المتخصص في علاج الإدمان، الطرق المناسبة التي يتم استخدامها في علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول، وذلك من خلال نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال علاج الإدمان، بمساعدة مجموعة من الأطباء النفسيين وذلك لتوفير برنامج علاجي متكامل، يعمل على علاج الإدمان ويضمن عودة المدمن إلى الحياة بشكل طبيعي، ومن الطرق علاج إدمان كيميريكا بيدل الترامادول الآتي:

1 – التشخيص الطبي

في بداية الأمر يخضع المدمن إلى التشخيص الطبي، والذي يقوم فيه الطبيب المختص بالحالة بإجراء كافة التحاليل، التي تبين كل ما يخص حالة المدمن الجسدية والنفسية، والتي من خلالها يتم تحديد أنسب البرامج العلاجية التي تتماشى مع المدمن.

2 – سحب السموم من الجسم

مرحلة سحب السموم من الجسم، هي التخلص من كافة السموم التي سببها عقار كيميريكا في الجسم سواء في الدم أو في الكبد، وذلك بالاعتماد على بعض العقاقير التي تخلص الجسم من السموم.

3 – علاج أعراض الانسحاب

يعقب التوقف عن تناول كيميريكا بديل الترامادول إلى ظهور مجموعة من الأعراض الانسحابية مثل القلق الصداع وغيرها من الأعراض الأخرى، والتي يتم معالجتها تحت إشراف طبي ممتاز وبيئة تساعد على التعافي.

4 – التأهيل النفسي

تهدف هذه المرحلة من العلاج على التعرف على الأسباب النفسية التي أدت إلى تناول هذا الدواء ومساعدة المريض على التخلص منها، إلى جانب تأهيل المريض للتعامل في الحياة الطبيعية دون الحاجة إلى هذا الدواء.

هكذا من خلال موضوع علاج إدمان كيميريكا بديل الترامادول تعرفنا على الأسباب العلاجية التي تستدعي تناول هذا الدواء، إلى جانب الآثار الجانبية التي يسببها، ويجب الإشارة إلى ضرورة الالتزام بالجرعات الطبية التي أوصى بها الطبيب لعدم الوقوع كضحية لإدمان دواء كيميريكا.

مواضيع ذات صلة

علاج ادمان الترامادول 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن