فوائد حبوب ليريكا

فوائد حبوب ليريكا

فوائد حبوب ليريكا وتأثير حبوب ليريكا للقلق والصرع وغيرها من دواعي استعمال ليريكا في المجال الطبي والتي لا ينكرها إلا جاحد فتعالوا بنا نتعرف علي حقيقة تلك العقار الطبي الفعال في العديد من الحالات المرضية , حيث أن ليريكا من أشهر العقاقير الطبية التي تستعمل في علاج الأرق واضطرابات القلق ومجموعة من الأمراض الأخري التي يكون لحبوب ليريكا فيها الدور البالغ في التخلص منها , ولكن علي الجانب الأخر قد تنقلب فوائج ليريكا إلي مخاطر واضرار وخيمة في ظل تعاطي تلك العقاقير والأدوية الطبية بعيداً عن الإشراف الطبي , ومن أكبر أضرار ومخاطر إدمان حبوب ليريكا أنها تتسبب في حالة من الإعتمادية ومن ثم الحاجة إلي علاج إدمان ليريكا . دأ

ما هو دواء ليريكا ؟

دواء ليريكا او غيرها من الأدوية التي تحوي علي البريجابالين كمادة فعالة والتي لها دور كبير في علاج العديد من الأمراض العصبية ,ويعد دواء ليريكا من العقاقير التي يتم وصفها في سبيل المساهمة في علاج النوبات العصبية الشديدة ولكن استعماله بشكل سيء دون استشارة طبيب مختص قد يؤدي إلي حدوث تغيرات في الحالة المزاجية أو في السلوكيات ,وقد يكون الاكتئاب والأرق واضطرابات النوم من الأعراض الجانبية لحبوب ليريكا , كما يعاني الأشخاص من التهيج والغضب والإثارة والعدوان والدوافع الخطيرة أو حالة من العنف أو الزيادة الشديدة في النشاط .

ويعد دواء ليريكا أحد الأصناف التي تحوي علي بريجابالين وتقوم بتسكين الألام فهو مسكن قوي وفعال ويتم استعماله في حالات الأعصاب والعظام ولكن لا يتم صرفه إلا من خلال الإشراف الطبي للمختصين , حيث انه من الأنواع المحظورة ومن هنا فننصح بألا يتم استعماله إلا من خلال الإشراف الطبي للمختصين , ولندرك بان تناول حبوب ليريكا لا يفيد ألبته في علاج سرعة القذف وغيرها من الأوهام الجنسية لمن يرغب في الوصول إلي الفحولة الجنسية فلم يذكر من فوائد حبوب ليريكا أنها تساعد في علاج الضعف الجنسي او أنها تساعد في إطالة مدة الجماع .

ما هي فوائد حبوب ليريكا ؟

في الأونة الأخيرة قد تم استعمال دواء ليريكا في علاج العديد من الإضطرابات سواء النفسية والجسدية وذلك بسبب احتوائه علي مادة البريجابالين التي تزيد من إفراز السيروتونين وتبطي من إشارات الالم المنطلقة من المخ إلي الجسم والتي لها دور كبير في تخفيفه , ومن أبرز دواعي استعمال حبوب ليريكا ما يلي :-

1-علاج نوبات الصرع , حيث تتضمن فوائد حبوب ليريكا علاج الصرع والعمل علي تخفيف النوبات والتشنجات المترتبة علي الصرع , في ظل بطء انتقال الاشارات الكهربية بين الخلايا العصبية في الجسم مما يؤدي إلي حدوث نوبات الصرع , ومن ثم فإن حبوب ليريكا للصرع من أشهر فوائد حبوب ليريكا في المجال الطبي .

2-علاج إلتهاب الأعصاب , وهي من فوائد حبوب ليريكا للأعصاب والقدرة علي علاج التهابات الأعصاب الناجمة عن مرض السكري والسرطان والهريس ومرض القوباء .

3-علاج القلق والأرق , حيث يعد دواء ليريكا من إطلاق المواد العصبية التي تزيد من معدلات القلق والتوتر وتزيد من إطلاق هرمونات السعادة والاسترخاء مثل الأندروفين والسيروتونين ومن ثم القدة العالية علاج علاج القلق وتوابع المرض ,ومن ثم يعد من أشهر دواعي استعمال ليريكا للقلق .

4-تخفيف أعراض انسحاب الكحول وتستعمل في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب الكحوليات والخمور للحد من القلق والتوتر والرعشى والأرق وغيرها من الأعراض التي تصاحب مدمني الكحوليات في مرحلة سحب السموم من الجسم ولكن قد يتحول الأمر من إدمان إلي إدمان أخر والتسبب في العديد من المخاطر والأضرار الصحية الوخيمة .

5-تسكين الآلام  , وهي من أبرز فوائد حبوب ليريكا في المجال الطبي ومن ثم كانت حبوب ليريكا بديل الترامادول الأشهر والتي يتم اللجوء إليها من أجل تسكين ألام العضلات والمفاصل بسبب القدرة علي بطء إشارات الألم المنطلقة من المخ إلي الجهاز العصبي .

ما هي جرعات حبوب ليريكا للقلق ؟

في ظل العديد من دواعي استعمال حبوب ليريكا للقلق لكن لابد من أن تكون تلك الجرعات من خلال الإشراف الطبي للمختصين بالجرعات المحددة من خلال المختصين , حتي لا يكون هناك أي مخاطر أو أضرار أو وقع الشخص في طريق الإدمان علي المخدرات , ومن ثم فلا يتم تناول جرعات من العقار إلا من خلال اشراف المختصين حتي لا يكون من تناول حبوب ليريكا بوابة للوقوع في فخ الإدمان .

في غالب الأمر فإن الجرعاة التي تستعمل في علاج ليريكا تكون عبارة عن قرص واحد من مرتين إلي ثلاث مرات يومياً , ولكن بالطبع يتم ذلك بعدما يتم الرجوع إلي الحالة المرضية ودراستها ويتأتي ذلك من خلال طبيب مختص , من أجل العمل علي تخديد وظائف الكبد والكلي والتي تظهر من خلال التحاليل والأشعة الطبية .

ما هي أضرار حبوب ليريكا ؟

بالرغم من العديد من الفوائد لعقار ودواء ليريكا في المجال الطبي , لكن مع هذا فإن هناك العديد من المخاطر والأضرار الصحية الوخمية التي يتسبب فيها الإدمان علي ليريكا والأثار المزعجة في حال الإفراط في تناولها والخروج عن الإشراف الطبي في تعاطي الدواء , ومن بين مخاطر وأضرار إدمان حبوب ليريكا ما يلي :-

1-الوقوع في حظيرة الإدمان , ففي حال تناول حبوب ليريكا فترات طويلة فإن مادة البريجابالين تسبب الإعتمادية في مراكز المخ مما ينجم عنها الوقوع في حظيرة الإدمان علي الدواء وهو من الخطورة بمكان .

2-الإكتئاب , حيث يتسبب ليريكا في حدوث نوبات من الإكتئاب بسبب انخفاض في إفراز هرمونات السعادة التي يتسبب فيها الدواء ومن ثم الرجوع عن المعدلات الطبيعية والتسبب في حدوث خلل في كيمياء المخ وفي بعض الأحيان تنتاب المريض حالة من الإكتئاب الحاد التي يواجهها في طيات تناول عقار ليريكا , خاصة في ظل تناول جرعات أكبر من العقار او تناول تركيز حبوب ليريكا 300 وهي أسرع طريق للوقوع في طريق الإدمان علي ليريكا , خاصة في ظل الوهم المرتبط حول حبوب ليريكا 150 للجنس .

3-ضعف الذاكرة حيث يقلل الدواء من صول الإشارات الكهربائية إلي مراكز الذاكرة بالدماغ مما يؤدي إلي حدوث ضعف في الذاكرة الأمر ذلك بالطبع ينعكس علي مسوؤليات العمل والدراسة بصورة كبيرة ,ومن هنا يعاني متعاطي حبوب ليريكا ضعف في الذاكرة وغياب التركيز .

4-تورم الأطراف وهو من اعراض ادمان ليريكا الظاهرة , حيث يتسبب دواء ليريكا حدوث احتباس في السوائل في الأطراف والثدي الأمر الذي يترتب عليه زيادة ملحوظة  في الوزن مما يشكل إزعاج بالغ للشخص المريض وضعف في القدرة علي السير بشكل صحيح .

5- رعشة بالأطراف وهي من أضرار ليريكا التي تظهر علي الاشخاص المدمنين او في ظل تناول جرعات أكبر من المفروض والموصي بها من خلال الطبيب المختص , والسبب في ذلك حدوث خلل في إرسال الإشارات العصبية المرسلة إلي المخ ووظائف الجهاز العصبي المركزي .

6-من بين مخاطر إدمان حبوب ليريكا انها تؤدي إلي حدوث ضيق في عمليات التنفس , حيث تعتمد آلية عمل دواء ليريكا علي إحداث هبوط في وظائف الجسم الحيوية , وهذا الأمر بالطبع سيكون له التأثير السلبي علي وظائف القلب والتنفس والتي تتعرض إلي حدوث انخفاض في ضربات القلب وغيرها من مخاطر وأضرار إدمان حبوب ليريكا .

هل فوائد حبوب ليريكا للجنس حقيقة أم وهم ؟

علينا أن نعلم بأن أكثر الأوتار التي يلعب عليها تجار المخدرات هي العلاقة بين المخدرات والجنس ومن بينها حبوب ليريكا والجنس , وسوف نتعرف من خلال هذا المحور علي الأوهام المتعلقة لحبوب ليريكا علي الجنس لندرك أنها ما هي إلا أكاذيب من أجل جذب الأشخاص الشباب والمراهقين إلي طريق الإدمان ولكن هيهات هيهات لما يروجون , وعلي الجميع أن يعلم ما يسعي إليه تجار المخدرات وكيفية خداع الأشخاص بالوقوع في طريق الإدمان , وبالرغم من أن الشخص المتعاطي حبوب ليريكا في باديء الأمر يشعر بحالة من تحسين في حالته الجنسية ولكن مع مرور الوقت تتغير الأمور تماماً وتنقلب رأساً علي عقب وسرعان ما يصبح الرغبة الجنسية التي لديه تتحول إلي ضعف في الانتصاب بل لدي البعض يكون حالة من العجز الجنسي التام وغيرها من المخاطر التي يتسبب فيها ليريكا علي الجنس .

مواضيع ذات صلة

حبوب ليريكا لسرعة القذف

هل حبوب ليريكا تساعد علي تأخير القذف ؟

من أهم محاور موضوعنا حول فوائد حبوب ليريكا التركيز علي مخاطر وأضرار ليريكا علي الجنس بشكل عام حتي لا ينخدع فلذات الأكباد , فبالفعل قد تساعد حبوب ليريكا في بداية التعاطي علي تأخير القذف ولكن مع الاستمرار في التعاطي يتحول الأمر إلي أزمة جنسية للشخص المتعاطي  .

أما عن علاقة حبوب ليريكا والنشوة الجنسية فعلي عكس السائد فان حبوب ليريكا تضعف النشوة الجنسية ب سبب حالة التسكين والخمول التي يتواجد في الجهاز التناسلي مما يضعف الإحساس باللمس ومن هنا يؤخر بصورة كبيرة الوصول إلي النشوة الجنسية المطلوبة ,ومن ثم فإن الباحثين عن الفحولة الجنسية فليدركوا المخاطر والأضرار التي قد تعود عليهم في ظل تناول تلك العقاقير والأدوية والتي قد تتسبب لهم في العجز الجنسي الكامل .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن