كبسولة علاج الإدمان

كبسولة علاج الادمان

علاج الادمان من خلال كبسولة علاج الإدمان وزراعة تلك الكبسولة تحت الجلد لتنظيف الجسم من المواد المخدرة , وعلينا ان ننظر إلي الشخص المدمن بأنه شخص مريض يحتاج إلي العلاج وليس مذنب ومجرم يحتاج إلي العقاب , ولنعلم إلي أي مدي التناقض المجتمعي حيث أنه يقبل من يأكلون الربا ومن يزنون ومن يعقون الوالدين وهي من الكبائر والذنوب العظام ولكنهم لا يقبلون مدمن المخدرات , ولتعلم بأنك في مأزق وضحية لتجار المخدرات وبحاجة إلي المساعدة للخروج من براثنهم , وتعد كبسولة علاج الادمان العلاج الفعال والأمن والذي يتم الاعتماد عليه في علاج ادمان الافيون وعلاج المورفين وهو من أشهر ادوية علاج ادمان الهيروين الاسرع مفعولا ً كما يتم الاعتماد علي كبسولة الادمان في علاج الترامادول .

سوف تتعرف علي الحل الذي سوف يساعدك في التخلص من السموم في أقل وقت ممكن وبدون ألم , ولو كان سعر كبسولة علاج الادمان مرتفع نوعاً ما إلا أن أغلب عناوين مصحات علاج الادمان في مصر يضعون تلك الطريقة من خلال زرع كبسولة الادمان أو ما يطلق عليها البعض كبسولة مخدرات ولكن في الواقع فتلك الكبسولة لها دور كبير في مراحل علاج الإدمان حيث أنها من أشهر أسماء أدوية علاج إدمان الهيروين وتختلف عن حبوب ديتوكس لعلاج الإدمان , ويفتقر علاج ادمان المخدرات في السعودية إلي تلك الطرق .

مع تطور الادمان فمعه يتطور علاج الإدمان بشكل كبير , ومن أحدث طرق علاج الإدمان من خلال استعمال كبسولة علاج الإدمان وهي كبسولة تحت الجلد لعلاج الإدمان وقد أثبتت كبسولة علاج الإدمان فاعليتها بشكل كبير وهو من الأدوية والعلاجات التي تساعد مدمني المخدرات علي التخلص من كابوس المرض ويتسائل الكثيرون عن حقيقة تلك الكبسولات وهل لها فاعلية حقيقة في علاج الادمان وهو موضوعنا حول تلك الكبسولة التي قد زاع صيتها بشكل كبير بين الأشخاص المدمنين الراغبين في علاج الإدمان .

ما هي آلية عمل كبسولة علاج الإدمان ؟

تعمل كبسولة علاج الإدمان علي تحييد وتقييد عمل مستقبلات معينة في الدماغ البشري  ومن خلال ذلك تتوقف ردود الفعل غير المناسبة , وهذا العقار الجديد معروف بانتمائه إلي فئة العقاقير المضاد للأفيونات .

في عام 2006 قد تمت الموافقة علي استعمال كبسولة علاج الإدمان النالتريكسون في علاج مدمني المخدرات كعقار جديد يتم زراعته تحت الجلد من أجل علاج الإدمان وعلاج المواد الأفيونية علي وجه الخصوص , وفي عام 1984 فقد تمت الموافقة علي العقار من قبل إدارة الغذاء والدواء وهو من العقاقير التي يعتمد عليها بقوة في علاج ادمان طلبة الجامعة والعاملين بشكل خاص , حيث أن تلك العقاقير والأدوية لها التأثير القوي علي مستقبلات الأفيون علي الدماغ .

لا تتوقف كبسولة علاج الإدمان علي استعمال العقار فقط في علاج الإدمان فقط , بل يمكن الاعتماد عليها في علاج العديد من الأمراض والتي تتمثل فيما يلي :-

1-علاج الأعراض التي تظهر علي مريض الفصام .

2-علاج متلازمة الألم العضلي الليفي .

3-علاج النيكوتين .

4-علاج التصلب المتعدد .

ويتم تداول عقار النالتريكسون تحت أحد أهم الأسماء التجارية مثل :-

1-ريفيا لعلاج الادمان  .

2-ديفيد .

3-فيفيترول .

ويتوفر النالتريكسون في شكل حقن وقد يكون برشام من خلال الفم .

كيفية زرع كبسولة علاج الادمان ؟

أما عن كبسولة علاج الادمان فهي كبسولة يتم زراعتها أسفل البطن أو الذراع داخل الجسم والتي تضمن لك بقاء وجود الدواء في الجسم مدة أكبر لمدة لا تقل عن 6 اشهر إلي سنة , ومن هنا يمنع مستقبلات المخدرات في الدماغ حتي لو تناولت المخدر فلن يكون له أي تأثير وسيصبح بدون أي فائدة .

مميزات علاج الإدمان من خلال كبسولة علاج الإدمان ؟

هناك العديد من المميزات والفوائد لاستعمال كبسولة علاج الإدمان والتي يتم الاعتماد عليها في علاج الأشخاص المرضي والتي تتمثل فيما يلي :-

1-علاج الإدمان بدون ألم أو معاناة فلن يشعر الشخص المدمن بأي أعراض أو مخاطر أو أضرار في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية ولن يحتاج إلي أدوية علاج الإدمان .

2-سحب المخدرات خلال أيام قليلة .

3-لن يتعرف الدماغ علي المخدر فلن يكون هناك أي تأثير لسموم المخدرات علي الشخص المدمن .

4-الحل البديل لمن يصعب عليهم الإقامة مدة طويلة للتأهيل , خاصة طلبة المدارس والجامعات فلن يحتاج الشخص المدمن إلي مدة للتأهيل النفسي والسلوكي والتي تصل إلي 6 أشهر فعلينا أن نعلم بأن طريق علاج الادمان من خلال كبسولة علاج الادمان او ما تعرف لدي العديد النالتريكسون .

5- يتم علاج الادمان في سرية تامة وخصوصية كبيرة فلن يكون هناك أي تخوف من افتضاح الأمر خاصة في ظل المجتمعات التي لا زالت تنظر إلي المدمن بانه شخص مجرم يحتاج إلي العقاب .

كيفية تحقيق أقصي استفادة من كبسولة الادمان ؟

علينا ان نعلم بأن كبسولة علاج الإدمان هي وسيلة حماية في المقام الأول والتي تساعدك علي تنظيف الجسم من سموم المخدرات والعمل علي خفض الرغبة في تعاطي المخدرات  ولكن علينا أن ندرك بأن كبسولة علاج الادمان لا تغني عن العلاجات النفسية والتأهيل السلوكي الذي يتم من خلال المراكز العلاجية , ومن هنا فيجب أن يكون لديك الإرادة الكافية ومقاومة رفقة السوء ومقاومة الرغبات الملحة في التعاطي والاستمرار علي ذلك حتي تصبح المقاومة هي العادة الجديدة لك .

عليك أن تعرف بأن خلايا الجسم اعتادت علي التغذي علي المنشطات والتي تحتاج إلي فترة أكثر من 60 يوم من أجل أن تتجدد وتبني الخلايا الجديدة والتي لا تعرف للمخدرات طريق .

الخروج من هذا المرض والتوقف عن الإدمان نهائياً يتوقف بنسبة 60% علي ما بعد العلاج من وعي الأسرة والمجتمع بكيفية الحفاظ علي الشخص المتعافي والعمل علي إبعاده عن المؤثرات السلبية , ومن هنا يجب التنبيه حتي ترتب حياتك بالأسلوب الجديد لما بعد العلاج  .

ما هي أسباب الانتكاس التي يجب علينا تجنبها ؟

هناك العديد من الأمور التي تتسبب في وقوع الأشخاص في الانتكاس والعودة إلي طريق التعاطي والإدمان علي المخدرات وعلينا أن نحمي أنفسنا من الانتكاس والعودة لطريق المخدرات والابتعاد عن ظلمات هذا الطريق الوعر والعالم المظلم , فما أسهل الوقوع في حظيرة الإدمان وما أصعب الخروج من هذا الطريق الوعر .

مراحل علاج إدمان المحدرات بأسرع الوسائل الأمنة والفعالة في علاج الإدمان ؟

بعد الذهاب إلي مركز علاج الإدمان يتم عمل جلسة صغير بين الطبيب وبين الشخص المريض من اجل التعرف علي التاريخ المرضي والكميات التي يتم تعاطيها , وبعد ذلك نقوم بعمل تحاليل شاملة للتعرف علي الحالة الصحية بشكل جيد ولكي يتم التعرف بان الجسم خالي من الفيروسات , وبعد ذلك يتم التعرف علي الحالة النفسية وإن كان هناك أي من الاضطرابات النفسية .

ويليها عمل  كورس دوائي يتناسب مع حالة الشخص المريض لمدة 7 أيام من أجل سحب السمخدرات من الجسم دون الشعور بألم وبعد ذلك عمل تحليل المخدرات للتأكد من أن الجسم خالي من المخدرات وبعدها يتم تجهيز الكبسولة وهي ما يطلق عليها كبسولة علاج الادمان وهي كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان .

مواضيع ذات صلة

علاج الادمان

أسعار مستشفيات علاج الادمان 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن