كيف أتخلص من الحشيش في التحليل

كيف أتخلص من الحشيش في التحليل

كيف أتخلص من الحشيش في التحليل من أكثر التساؤلات الخاصة بتعاطي المخدرات فنحن أمام الحشيش مخدر الفقراء ومخدر الأغنياء ومخدر الرجال والنساء والاطفال وهو البوابة الأولي للدخول في طريق الإدمان علي المخدرات , وهو من التساؤلات المطروحة بقوة علي الساحة في ظل وقوع الملايين من الأشخاص بدون مبالغة في طريق الإدمان علي المخدرات , ولا شك أن متعاطي الحشيش يخاف من ظهور نتيجة التحليل إيجابية مما يعرضه إلي العقوبة والتي قد تصل إلي حد فقدان الوظيفة او ربما التعرض إلي السجن , ومن هنا لابد من التعرف علي كيفية التخلص من الحشيش في تحليل المخدرات وخاصة تحليل الحشيش في العسكرية بعيداً عن الأفكار الوهيمة التي تتمثل في استعمال البقدونس من أجل تنظيف البول من الحشيش , وعلينا أن نتعرف علي مدة بقاء الحشيش في الجسم وطريقة التخلص منه بنجاح .

أسرع طريقة لتنظيف الحشيش من الدم والبول من خلال التوقف عن تعاطي الحشيش تماماً علي الأقل قبل التحليل باسبوع وعلينا أن نعلم بأن هناك ترويج من قبل شركات علاج الإدمان بالاعشاب والتي ليس لها أي وجود حقيقي في الواقع فعال, فإن اللبن وإن كان له العديد من المميزات ولكن لا يتم استعمال اللبن في التخلص من مفعول الحشيش في الجسم , اما عن خداع تحليل البول للمخدرات فهي طريق وهمية ويتم اكتشافها ولكننا سوف نتعرف علي كيفية التخلص من الحشيش في التحليل وعدم التعرض إلي أي عقوبات فتعالوا بنا لنكمل طيات الموضوع .

ما هي مدة بقاء الحشيش في الجسم ؟

لا توجد مدة موحدة من خلالها ينتهي مفعول الحشيش في الجسم , ولكن هناك العديد من العوامل والمتغيرات التي تؤثر علي بقاء الحشيش في الجسم ولندرك بأن الفترة التي يبقي فيها الحشيش داخل الجسم تعتمد بشكل أساسي علي مدة التعاطي وكمية المخدرات ونوع الحشيش , وغيرها من العوامل التي لها دور كبير في تحديد مدة اعراض انسحاب الحشيش في الجسم , ويمكننا تحديد تلك المدة من خلال ما يلي : –

1-مدة بقاء الحشيش في البول تصل إلي 90 يوم للشخص المدمن , بينما مدة بقاء الحشيش في البول للشخص المتعاطي للمخدرات علي فترات متباعدة فتتراوح ما بين أسبوع إلي عشرة أيام وربما تمتد إلي أسبوعين , بينما تصل مدة بقاء الحشيش في البول في حال تعاطيه لاول مرة إلي 3 أيام .

2-أما عن مدة بقاء الحشيش في الدم فتبلغ المدة شهر كامل للشخص المدمن , أما عن بقاء الحشيش في الدم للشخص المتعاطي فتظل فترة بقاء الحشيش في الدم مدة لا تزيد عن 3 أيام , ولكن تصل مدة بقاء الحشيش في الدم في حال تعاطيه لأول مرة ما بين يوم إلي يومين فحسب , وعلينا أن نعي اهمية ان يتم إلحاق الشخص المريض بالمراكز والمصحات العلاجية المتخصصة .

ما هي العوامل المؤثر علي سرعة التخلص من الحشيش في الجسم ؟

هناك العديد من العوامل والمتغيرات التي تؤثر بشكل كبير علي سرعة التخلص من الحشيش في الجسم في تحليل المخدرات لأنها تقلل أو تزيد من مدة بقاء الحشيش في الجسم وأبرز تلك العوامل ما يلي : –

1-فترة التعاطي , حيث يتم تحديد فترة التعاطي مدة انسحاب الحشيش من الجسم , وكلما قلت مدة تعاطي المخدر كلما كان التخلص من الحشيش من الجسم في وقت أسرع وبطريقة اسهل .

2-الحالة الصحية فإن كنت تستمع بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي من الامراض الجسدية أو النفسية كلما زادت القدرة علي التخلص من الحشيش في الجسم قبل التحليل بأسرع وقت .

3-وجود دهون بالجسم فكلما ارتفعت نسبة الدهون في الجسم كلما كانت فترة تنظيف الجسم من الحشيش أطول حيث ان الدهون لها دور كبير في تخزين المخدرات كما أنها تزيد من مدة بقاء الحشيش في الجسم , ومن هنا لابد من اتباع نظام غذائي مناسب يتناسب مع الحالة المرضية من أجل التخلص من السموم في الجسم باقصي سرعة .

4-من العوامل التي لها دور كبير في سرعة التخلص من الحشيش في التحليل هي الجنس فإن الرجل يستطيع التخلص من الحشيش بشكل أسرع من المراة , حيث ان الدراسات تشير إلي أن جسم المرأة يحتفظ بالمخدر فترة اطول من اجل زيادة نسبة الدهون مقارنة بالعضلات  .

5-نقاء الحشيش فهناك العديد من أنواع الحشيش , ومن هنا من أجل أن يتخلص الجسم من الحشيش النقي أسرع من الصناعي لانه سيكون خالي من الإضافات الكيميائية والتي تطيل من نسبة بقاء الحشيش في البول او الدم .

هل يمكن تخطي تحليل الحشيش بنتيجة سلبية ؟

في حال اقتراب موعد اجراء تحليل المخدرات فلابد من البحث عن الطرق التي تمكنهم من تخطي التحليل وإفساد عينة التحليل في البول او الدم , وبالرغم من أن الطرق التالية ذكرها ليست هي الخيار الصحيح بل إنها يشيع استعمالها من قبل متعاطي الحشيش وهي غير صحيحة ولا تؤدي الغرض علي الإطلاق , ومن أبرز طرق تجاوز تحليل الحشيش في البول ما يلي :-

1-قيام البعض باستبدال عينة التحليل بعينة أخري لشخص آخر .

2-مزج عينة البول مع مسحوق الغسيل او مع مسحوق الملح او مسحوق الخل بسبب الاعتقاد بان الخل يبطل مفعول المخدرات ويبطل مفعول الحشيش في الجسم  .

3-تناول كمية كبيرة من السوائل قبل التحليل  .

4-ممارسة التمارين الرياضية العنيفة لاجل التخلص من سموم المخدرات في الجسم من خلال التحليل  .

لكن علينا ان نعي بأن جميع تلك الطرق وهمية تماماً ولا تؤدي الغرض بل يتم التعرف علي طرق خداع تحليل المخدرات , ولكن علينا ان نتعرف علي الطرق الامنة من أجل التخلص من الحشيش في الجسم بسهولة وتلك الطرق سوف نتعرف عليها من خلال المحور القادم .

طرق التخلص من الحشيش في الجسم بسهولة ؟

أما عن التساؤل عن اللبن يبطل مفعول الحشيش او غيرها من الأساليب التقليدية التي قد يسير فيها البعض من أجل التخلص من المخدرات في الجسم فهي طرق غير امنة لكننا سوف نتعرف علي الطريقة الأمنة والوحيدة والتي تمكنك من التخلص من أثار الحشيش في البول ,وهي ايقاف تعاطي المخدرات تماماً قبل إجراء التحليل بفترة مناسبة مع مدي الإدمان علي المخدر مع الخضوع إلي الفحص الطبي من أجل التعرف علي إن كان هناك حاجة للتدخل الطبي ام لا , أما بالنسبة للشخص غير المدمن فعليه الامتناع عن تعاطي الحشيش مدة لا تقل عن أسبوعين مع اتباع نظام غذائي صحي والعمل علي ممارسة الرياضة بانتظام .

والشخص المدمن علي الحشيش سيحتاج إلي برنامج سحب السموم من الجسم والذي يهدف إلي التخلص من أثار الحشيش في أسرع وقت بدون ألم او معاناة , ونحن من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وفي أسرع وقت سيتم تطهير الجسم من سموم المخدرات في مدة 15 يوم ومع أدوية علاج إدمان الحشيش ستمر المراحل العلاجية بامان وفي أسرع وقت ولن يكون هناك أي معاناة في تلك المرحلة .

ما هي اشهر الأدوية التي تساعد علي التخلص من الحشيش في التحليل ؟

يتم وصف ادوية علاج الإدمان من الحشيش لأجل المساعدة في التخلص من الأعراض الانسحابية للحشيش في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب الحشيش من الجسم بدون أي مضاعفات أو مخاطر , ومن هنا فأن علينا ان ندرك بأن أدوية علاج إدمان الحشيش لها دور كبير في العلاج ولكن لا يتم علاج إدمان الحشيش في المنزل فهي ليست الطريق الأمثل للعلاج والتعافي .

ما هي مراحل تنظيف الجسم من الحشيش ؟

أما عن تنظيف الجسم من الحشيش فان الشخص المريض يخضع إلي برنامج سحب السموم من الجسم من خلال أقوي الأدوية العلاجية التي لها دور كبير في اصلاح الخلل الذي أصلحته الخدرات في الدماغ , بالاضافة إلي العمل علي التقليل من التوق إلي المخدر وغيرها من فوائد تلك الأدوية العلاجية وفائدتها طيلة رحلة العلاج من إدمان الحشيش .

ما هي مدة برنامج سحب السموم من الجسم ؟

أما عن مدة سحب السموم من الجسم فهي تعتمد في المقام الأول علي حسب نوعية المخدرات وفي أغلب المواد المخدرة تصل تلك المدة إلي أسبوع أو أسبوعين علي الأكثر وفي حال الحشيش قد تصل مدة سحب السموم من الجسم إلي 15 يوم من أجل التخلص من المخدرات في الجسم .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
2 تعليقان
  1. رد
    د. اسماعيل

    ذكرت أن:
    ١- قيام البعض باستبدال عينة التحليل بعينة أخري لشخص آخر .
    كأحد الطرق {الوهمية}
    والتي يتم التعرف عليها هل تسمح بشرح أكثر ؟

    • رد
      medical_admin

      تبديل العينة بيتعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن