كيف يقتل الهيروين

هل يقتل الهيروين 

هل يقتل الهيروين تساؤل هام نحتاج في الاجابة عليه ألا وهو هل الهيروين يقتل في ظل تعاطي جرعات زايدة من الهيروين أو غيرها من الأسباب التي قد تجعل الهيروين يقتل , فنحن نتعامل مع أخطر أنواع المخدرات البودرة .

يعد إدمان الهيروين من أخطر أنواع المخدرات التي تؤدي إلي الوفاة , ومن هنا كان تسليط الضوء علي كيف يقتل الهيروين , حيث أن الجرعة الزائدة من الهيروين قد تؤدي إلي الوفاة , ففي حال الاسترخاء الشديدة التي يمر بها الجسد عن تعاطي الهيروين قد تدفع الفرد في بعض الحيان , وبعد تناول جرعة زائدة إلي النوم , إلا أن الجسد في العوامل الطبيعية يبقي متيقظ لعملية التنفس التي تبق مستمرة , أما في حال الجرعة الزائدة من الهيروين فإن الجسم وببساطة يمكن أن ينسي التنفس أثناء النوم ومن هنا يحدث الاختناق والموت .

علاج إدمان الهيروين ؟

علينا أن نسرع في طريق علاج إدمان الهيروين من خلال الخبراء والمختصين في البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي , ونحن من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر أحدث طرق علاج الإدمان من خلال مجتمع علاجي .

تتمثل مراحل علاج إدمان الهيروين فيما يلي  : –

1-مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للهيروين وهي المرحلة الأولي من مراحل علاج الإدمان , وفيها يتم التخلص من سموم الهيروين والعمل علي اخراج تلك المخدرات بدون ألي ألم , وفيها يتم استعمال أدوية علاج ادمان الهيروين .

2-مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي وتلك المرحلة الركيزة من مراحل علاج الإدمان حيث يتم العمل علي التأهيل النفسي والسلوكي والعمل علي إعادة الشخص المريض إلي حياته من جديد بعيداً عن عبودية وبوتقة التعاطي وفيها يتم العمل علي تصحيح الأفكار السلبية للشخص المدمن .

3-مرحلة المتابعة المستمرة والعمل علي الحفاظ علي التعافي , فلو كان الوقوع في طريق الإدمان سهلاً فإن الخروج من هذا الطريق ليس بالأمر الهين علي الإطلاق .

موضوعات ذات صلة:

أدوية علاج الإدمان من الهيروين

الفرق بين الهيروين والشبو

علاج إدمان الهيروين بالأعشاب وهم في طريق التعافي

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن