مستشفي د عمرو يسري

مستشفى أمراض نفسية بالجيزة

مستشفى أمراض نفسية بالجيزة لعلاج الاضطرابات النفسية والتأهيل بعد الإدمان من المراكز العلاجية التي حظت على مدار السنوات السابقة على الكثير من الاهتمام من قبل الكثير من الراغبين في علاج الاضطرابات النفسية المختلفة التي تؤثر على حياة الفرد بشكل كبير، فبعد التعرف على أهمية تلقي العلاج النفسي وانتشار الطب النفسي والتعرف عليه أكثر من قبل المجتمعات العربية زاد إقبال من يعانوا من مشكلات إلى عيادات ومراكز الأمراض النفسية بشكل يومي في الجيزة وفي غيرها من محافظات الجمهورية.

ولهذا فإن مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي في حدائق الأهرام تحت إشراف أفضل أطباء الوطن العربي يوفر أحد طرق العلاج التي حققت أعلى نسب الشفاء على مدار سنوات , ومن هنا فما عليك إن كنت ترغب في علاج مريض نفسي فما عليك إلا أن تتواصل معنا من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي .

مستشفى أمراض نفسية بالجيزة

لا شك أن تسليط الضوء علي مستشفى أمراض نفسية بالجيزة راجع بشكل اساسي إلي انتشار الاضطرابات النفسية المختلفة أصبح مؤخرا أمر شائع بسبب كثرة الأحداث التي يمر بها الفرد في حياته دون راحة أو اهتمام بالصحة النفسية بالفرد، مما يزيد من ما يعانيه الفرد في حياته اليومية.ولهذا من الضروري أن يهتم الفرد بالجانب النفسي له من خلال التواصل من مراكز العلاج النفسي والصحة النفسية في مصر لكي يتمكن من عيش حياته بشكل طبيعي دون أعراض الاكتئاب، فرط القلق وغيرها من الأعراض الأخرى المزعجة.

الجدير بالذكر أن مستشفيات الصحة النفسية تنتشر في كافة أنحاء العالم وتهتم مصر بإنشاء العديد من مراكز العلاج النفسي المجاني، ولكن تتميز مستشفى أمراض نفسية بالجيزة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجه الأولى لكثير من المرضى، ومن ضمن هذه المميزات الآتي:

  • توفير كافة البرامج العلاجية العاملة والمتنوعة لتتناسب مع المرضى وتساعدهم على التعافي.
  • إتاحة العديد من البرامج التأهيلية لأسر المرضى.
  • وجود الجانب الترفيهي الذي يساعد على توفير الراحة النفسية للمريض خلال إقامته في المستشفى.
  • تقوم المستشفى بعلاج كافة الحالات الوافدة إليها وليس المصريين فقط.
  • الحفاظ على النظافة من خلال أفضل البروتوكولات إلى جانب إلحاق المستشفى بإنذار ضد السرقة والحريق حرصا على زيادة الأمان.
  • يمكن الحجز من خلال الإنترنت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستشفى.
  • إتاحة الاستشارات الاون لاين والتي يفضلها بعض المرضى بسبب رغبتهم في عدم الكشف عن هويتهم.
  • إتاحة كافة خدمات التنقل التي يحتاجها المريض.
  • الحرص على مواكبة كافة التغيرات والتحديثات التي تطرأ على البرامج العلاجية والترفيهية التي يحظى بها المرضى خلال فترة العلاج.
  • الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بالمريض وأسرته.
  • توفير برامج متعددة للخدمات الفندقية وذلك لكي يتمكن كافة طبقات المجتمع من الحصول على العلاج دون وجود أي تأثير على كفاءة البرامج العلاجية.

مصحة نفسية بالمجان

المرض النفسي مثل غيره من الأمراض الأخرى ينتشر بين كافة الفئات في المجتمع فلا يفرق بين غنى أو فقير ولهذا يعرض الكثير من الأفراد عن تلقي العلاج بسبب زيادة تكلفته في العيادات الخارجية ومراكز العلاج الخاصة.

ولهذا قامت الدولة بإتاحة العلاج النفسي بشكل مجاني من خلال مصحة نفسية بالمجان لكافة المصريين، ولهذا تنتشر المصحات النفسية الحكومية في كافة أرجاء مصر، ولكن على الرغم من هذه الميزة التي يتمكن من خلالها المرضى من تلقي العلاج إلى أن هذه الأماكن لا ترقي للمستوى الطبي الذي يساعد المريض على التحسن، إلى جانب قوائم الانتظار التي يظل المرضى بها لشهور لكي يتمكنوا من الولوج إلى المركز العلاجي.

ولهذا فإن الحل الأمثل هو التوجه إلى مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، وهي تعتبر أهم مستشفى أمراض نفسية بالجيزة، وذلك بشهادة كل من تعامل معها حيث يتيح المركز أسعار منخفضة تمكن كافة طبقات المجتمع من تلقي العلاج المناسب، ومن ضمن المعايير التي تتوافر في هذا المكان الآتي:

  • يحتوي المركز على أفضل أطباء العلاج النفسي في مصر والوطن العربي، والذين يتميزون بالكفاءة العالية للتعامل مع المرضى وتوفير كافة سبل الراحة لهم.
  • توفير كافة البرامج العلاجية التي تناسب المرضى وتساعدهم على التعافي.
  • يجمع العلاج داخل المركز على كل من العلاج الدوائي والجلسات النفسية الكلامية دون إهمال أي منهما.
  • توفير عيادات خارجية ليتمكن المرضى الغير راغبين البقاء في المستشفى من تلقي العلاج النفسي.
  • يحقق المركز أعلى نسب الشفاء كل عام وهو ما يجعله في الصدارة.
مستشفي نفسي

مستشفي ادمان ومصحة نفسية

أسعار العلاج النفسي

أسعار العلاج النفسي تعتبر من أول الأمور التي يسأل عنها المريض قبل الخضوع للعلاج، والجدير بالذكر أن أسعار العلاج تختلف تبعا للعديد من العوامل مثل الحالة النفسية للمريض، برامج العلاج التي يخضع لها، أماكن تلقي العلاج سواء كان عيادة خارجية أم مستشفى وغيرها من الأمور الأخرى.

ولكن على وجه العموم فإن أسعار العلاج النفسي قد تكون غير مناسبة للبعض حيث تصل سعر الجلسة الواحدة في بعض الحالات إلى 500 جنيه مصري، ولهذا غالبا ما يلجأ الغير قادرين على تكلفة العلاج النفسي في المراكز والمصحات النفسية الخاصة إلى العلاج المجاني المقدم من قبل مراكز العلاج النفسي الحكومية.

أسباب انخفاض أسعار المصحات النفسية الحكومية في مصر

مستشفى أمراض نفسية بالجيزة تختلف ما بين مستشفيات حكومية وأخرى خاصة يختار المريض من بينهم على أساس العديد من العوامل والمعايير المختلفة، وهو ما يؤدي إلى طرح العديد من الأسئلة حول انخفاض تكلفة العلاج النفسي في المراكز الحكومية والتي توفر العلاج بشكل مجاني لكافة المصريين.

الجدير بالذكر أن هذا الانخفاض يرجع إلى العديد من الأسباب التي تدفع الكثيرين إلى التوجه إلى مراكز العلاج الخاصة بدلا من الحكومية المجانية، ومن ضمن هذه الأسباب الآتي:

  • لا تحقق نسب عالية من العلاج بسبب الاعتماد على برامج علاجية عقيمة لا تتناسب مع كل المرضى.
  • عدم توافر كوادر طبية مميزة والاعتماد على حديثي التخرج وقليلي الخبرة.
  • عدم إتاحة كافة الخدمات العلاجية وإهمال المريض.
  • لا يتلقى المريض بعد التعافي والخروج من المستشفى الرعاية والاهتمام من مركز العلاج.
  • إهمال الجانب السلوكي المعرفي المتمثل في الجلسات النفسية والاعتماد فقد على الجانب الدوائي.
  • تحصل مستشفيات العلاج النفسي الحكومية على دعم الدولة ومساندتها.

مصحة نفسية لعلاج الاكتئاب

الاكتئاب هو واحد من أكثر الأمراض النفسية انتشارا على حسب الاحصائيات التي قام بها بعض الأطباء رغبة في الكشف عن أسباب الاكتئاب وأفضل طرق علاجية له، والجدير بالذكر أن خطورة هذا المرض تنتج من إهمال الأعراض التي تظهر على المريض وعدم التعجل في الحصول على العلاج المناسب مما يؤدي إلى العديد من المضاعفات التي تصل في بعض الأحيان إلى الانتحار.

لهذا فأن مستشفى أمراض نفسية بالجيزة ميديكال لعلاج الطب النفسي والإدمان توفر أفضل برامج العلاج النفسي والتي حققت على مدار العديد من السنوات نسب شفاء مرتفعة، ومن برامج علاج الاكتئاب المتوفرة بها الآتي:

1_ العلاج النفسي الدوائي

يعتمد الطبيب في حالات الاكتئاب الحاد والمتوسط على مضادات الاكتئاب وذلك للتقليل من الأعراض التي تظهر على المريض وتقليل فترة العلاج، وخلال تناول مريض الاكتئاب الأدوية يتابع مع الطبيب للتعرف على الجرعة المناسبة والتعرف على أي تطورات يمر بها.

2_ العلاج النفسي الفردي

يعتبر العلاج النفسي الفردي أو المعروف بالعلاج المعرفي السلوكي الذي يدور حول جلسات كلامية بين المريض والطبيب من أنجح طرق العلاج التي يخضع لها المرضى المصابين بالاكتئاب دون وجود أي سبب عضوي لذلك.

ويساعد الطبيب المريض خلال هذه الجلسات على التعرف على سبب الاكتئاب وكيفية التصرف بطريقة صحيحة مع المشاعر التي يمر بها.

3_ العلاج النفسي الجماعي

مستشفي امراض نفسية بالجيزة موضوع من الأهمية بمكان ومن أهم ما يميزها هو العلاج النفسي الجماعي , ويعرف العلاج النفسي الجماعي باسم مجموعات الدعم والتي تضم مرضى بمختلف الدرجات وهو ما يعطي المريض الدعم ويشعره بوجود أمل في الوصول إلى التعافي.

مستشفى أمراض نفسية بالجيزة هي صرح طبي كبير وبيئة علاجية صحية تساعد على سرعة التعافي، ولهذا لا داعي للتردد أبدا في التواصل مع مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان للحصول على الدعم المناسب خلال فترة العلاج حيث يحرص هذا المجتمع الطبي على إتاحة كافة البرامج العلاجية الحديثة التي يحتاج إليها المريض.

موضوعات ذات صلة:

مستشفى الأمراض النفسية في السودان

أرخص مصحة نفسية في مصر

علاج إدمان الحبوب النفسية

مصادر الموضوع

مستشفي امراض نفسية بالجيزة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن