مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان وما ظهر حولها من الكلام الكثير في ظل انتشار المخدرات والادمان بين قطاع عريض في المجتمع , فعلينا أن نعلم بان مستشفي صلاح لعلاج الادمان نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري ليس مستشفي علي أرض الواقع  ليعلم كل شخص يبحث عنها ,ولكن في ظل الاعلان الذي قام به اللاعب والذي دفع الكثير من متعاطي ومدمني المخدرات يسعون في طريق التعافي والبدء في رحلة علاج الادمان .

لا يوجد مصحة محمد صلاح لعلاج الادمان ولكن اللاعب قد ساهم من خلال اعلانه في اتجاه الكثير إلي رحلة العلاج والتعافي , ولكن علينا أن نعي بأن هناك العديد والعديد من المراكز العلاجية المميزة التي تساعد وتدعم فكرة التعافي والعلاج من الادمان أسعار علاج الادمان مناسبة .

البحث عن مراكز علاج الادمان المجانية والخاصة علي حد سواء قد زاد في السنوات الأخييرة , خاصة في ظل انتشار وتفشي تلك السموم من المخدرات في مختلف أرجاء المعمورة حتي أنك لا تكاد تري محافظة من محافظات مصر إلا وقد أصبحت فيها تلك السموم من المخدرات كالنار في الهشيم .

من أبرز الأدلة عن رغبة الكثيرين في السعي في طريق العلاج هو البحث عن مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان أو غيرها من مراكز الصحة النفسية , ولم يعد الأمر مقتصراً علي مراكز علاج الادمان بالقاهرة فحسب .

مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان ليست مصحة كما يعتقد الكثيرين والحال نفسه مثل مستشفي رسالة لعلاج الادمان , فإن رسالة ما هي جمعية تساعد الأشخاص الراغبين في علاج الادمان وتتواصل مع مراكز علاج الادمان المدعمة من أجل توفير مكان علاجي مناسب للمرضي .

في حقيقة الأمر هناك خلط كبير بين الاعلان القوي والفعال الذي قام اللاعب محمد صلاح حول علاج الادمان من خلال جملة “أنت أقوي من المخدرات ”

أشهر مراكز الطب النفسي ومراكز علاج الادمان في مصر

هناك العديد من مستشفيات الصحة النفسية المجانية في مصر  وليس من بينها مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان , وذكرنا لها ليس يعني أنها المراكز العلاجية الوحيدة التي تقدم خدمات علاج الادمان .

بل إن هناك قطاع عريض من الأشخاص لا يرغب في علاج الادمان مجاناً ولا يفضل المصحات العلاجية المجانية ويبتعد ويعزف عن مراكز الطب النفسي المجانية ويفضل مستشفيات الصحة النفسية الخاصة .

من أشهر مراكز الطب النفسي ومراكز علاج الادمان المجانية مستشفي العباسية للطب النفسي وعلاج الادمان وهي من أقدم وأعرق مستشفيات الطب النفسي والمشهورة لدي الكبير والصغير وهي مصحة نفسية ومركز لعلاج الادمان مجاناً .

من مستشفيات الطب النفسي المجانية في مصر مستشفي مصر الجديدة وما تعرف مستشفي المطار لعلاج الادمان والصحة النفسية , ومستشفي حلوان للطب النفسي وعلاج الادمان ومستشفي الخانكة وهي مستشفي نفسي لها باع كبير في مجال العلاج النفسي .

من مراكز علاج الادمان المجانية في مختلف محافظات مصر بخلاف مستشفيات الطب النفسي في القاهرة هي مستشفي العزازي للصحة النفسية ومستشفي شبين الكوم في المنوفية .

تعد مستشفي دميرة لعلاج الادمان من المراكز العلاجية التي لها باع كبير في علاج مرضي الإدمان وعليها إقبال كبير في علاج المرضي من مدمني المخدرات وعلاج المرضي النفسيين .

من أبرز مراكز الصحة النفسية و مستشفيات علاج الادمان في مصر مستشف طنطا للصحة النفسية وعلاج الادمان , ومستشفي المعمورة للطب النفسي وعلاج الادمان الاسكندرية .

وقد تم انشاء مراكز الصحة النفسية في كلا من المنيا وبني سويف وأسوان وشبرا قاص ومركز عباس حلمي للصحة النفسية ومستشفي بورسعيد وأسيوط وسوهاج .

الخلاصةحول مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان

لكل من يبحث عن مسشتفي محمد صلاح لعلاج الادمان فلا يوجد مكان معين للكابتن محمد صلاح مخصص لعلاج مدمني المخدرات , ولكن قمنا بعمل مقال حول الموضوع لتوجيه الأشخاص الراغبين في التعافي والعلاج من الادمان للبدء في رحلة علاج الادمان من خلال المختصين في الأماكن العلاجية المهيئة .