مركز ميديكال للطب النفسى وعلاج الادمان

مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان

مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان وما ظهر حولها من الكلام الكثير في ظل انتشار المخدرات والادمان بين قطاع عريض في المجتمع , فعلينا أن نعلم بان مستشفي صلاح لعلاج الادمان نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري ليس مستشفي علي أرض الواقع  ,ولكن في ظل الاعلان الذي قام به اللاعب والذي دفع الكثير من متعاطي ومدمني المخدرات يسعون في طريق التعافي والبدء في رحلة علاج الادمان .

البحث عن مراكز علاج الادمان المجانية والخاصة علي حد سواء قد زاد في السنوات الأخييرة , خاصة في ظل انتشار وتفشي تلك السموم من المخدرات في مختلف أرجاء المعمورة حتي أنك لا تكاد تري محافظة من محافظات مصر إلا وقد أصبحت فيها تلك السموم من المخدرات كالنار في الهشيم .

من أبرز الأدلة عن رغبة الكثيرين في السعي في طريق العلاج هو البحث عن مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان أو غيرها من مراكز الصحة النفسية , ولم يعد الأمر مقتصراً علي مراكز علاج الادمان بالقاهرة فحسب .

مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان ليست مصحة كما يعتقد الكثيرين والحال نفسه مثل مستشفي رسالة لعلاج الادمان , فإن رسالة ما هي جمعية تساعد الأشخاص الراغبين في علاج الادمان وتتواصل مع مراكز علاج الادمان المدعمة من أجل توفير مكان علاجي مناسب للمرضي .

في حقيقة الأمر هناك خلط كبير بين الاعلان القوي والفعال الذي قام اللاعب محمد صلاح حول علاج الادمان من خلال جملة “أنت أقوي من المخدرات ”

أشهر مراكز الطب النفسي ومراكز علاج الادمان في مصر

هناك العديد من مستشفيات الصحة النفسية المجانية في مصر , وذكرنا لها ليس يعني أنها المراكز العلاجية الوحيدة التي تقدم خدمات علاج الادمان .

بل إن هناك قطاع عريض من الأشخاص لا يرغب في علاج الادمان مجاناً ولا يفضل المصحات العلاجية المجانية ويبتعد ويعزف عن مراكز الطب النفسي المجانية ويفضل مستشفيات الصحة النفسية الخاصة .

من أشهر مراكز الطب النفسي ومراكز علاج الادمان المجانية مستشفي العباسية للطب النفسي وعلاج الادمان وهي من أقدم وأعرق مستشفيات الطب النفسي والمشهورة لدي الكبير والصغير وهي مصحة نفسية ومركز لعلاج الادمان مجاناً .

من مستشفيات الطب النفسي المجانية في مصر مستشفي مصر الجديدة وما تعرف مستشفي المطار لعلاج الادمان والصحة النفسية , ومستشفي حلوان للطب النفسي وعلاج الادمان ومستشفي الخانكة وهي مستشفي نفسي لها باع كبير في مجال العلاج النفسي .

من مراكز علاج الادمان المجانية في مختلف محافظات مصر بخلاف مستشفيات الطب النفسي في القاهرة هي مستشفي العزازي للصحة النفسية ومستشفي شبين الكوم في المنوفية .

تعد مستشفي دميرة لعلاج الادمان من المراكز العلاجية التي لها باع كبير في علاج مرضي الإدمان وعليها إقبال كبير في علاج المرضي من مدمني المخدرات وعلاج المرضي النفسيين .

من أبرز مراكز الصحة النفسية و مستشفيات علاج الادمان في مصر مستشف طنطا للصحة النفسية وعلاج الادمان , ومستشفي المعمورة للطب النفسي وعلاج الادمان الاسكندرية .

وقد تم انشاء مراكز الصحة النفسية في كلا من المنيا وبني سويف وأسوان وشبرا قاص ومركز عباس حلمي للصحة النفسية ومستشفي بورسعيد وأسيوط وسوهاج .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن