هل محمد صلاح أصيب بكورونا

إصابة اللاعب محمد صلاح بكورونا الحقيقة الكاملة

اصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الانجليزي بكورونا ذاك الأمر الذي سيؤثر سلباً علي اللاعبين في المنتخب المصري خاصة في ظل اقتراب مباريات عددة للمنتخب المصري , وقد أشار الإتحاد المصري في بيانه الرسمي إلي إيجابية مسحة كورونا لمحمد صلاح بالرغم من أنه لا يعاني من أي أعراض فيما جاءت باقي أعضاء الفريق سلبية لله الحمد والمنة , ولكن علي الجميع ان يدعوا للاعب الخلوق محبوب الجماهير بالعودة مجدداً وان يعافيه الله من كورونا  .

أسباب اصابة صلاح بكورونا ؟

وللأسف الكثير من الأشخاص يرون بان اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا جاء في ظل حضور صلاح لفرح اخيه في مصر , في ظل حضور الملايين من المحبين والمشجعين مما ادي التقاط محمد صلاح الفيروس بسبب التجمع , ولكن لا شك ان هذا الكلام خاطيء تماماً فكم ممن أخذ بالتدابير والاحتياطات وأصيب بفيروس كورونا وكم من الاشخاص أصحاب المكانات والحراسات في البيت الأبيض وغيره أصيبوا بفيروس كورونا , فالأمر راجع إلي الله جل وعلا وأنه قد قدر ذلك علي عباده , ومن هنا فما علينا ألا ننظر إلي الأسباب ولا نبك علي اللبن المسكوب ولا نلعن الظروف بل علينا أن ندعوا الله لهذا اللاعب المحبوب الخلوق وألا يؤثر الأمر علي نفسية اللاعبين في خوض مباريات المنتخب وأن يعود سالماً معافاً .

نادي ليفربول وخبر اصابة صلاح بفيروس كورونا ؟

أوضح نادي ليفربول الانجليزي حامل اللقب لكرة القدم في انجلترا حقيقة ما يجري حول اصابة محمد صلاح مهاجم الفريق بفيروس كورونا المستجد بعد نزوله إلي مصر لحضور فرح أخيه وتكريم المنتخب المصري له وخوض مبارات دولية مع المنتخب المصري لكرة القدم .

وقد تناقلت العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي خبر اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات من إصابة زميله ساديو ماني بالفيروس , ونفس مصدر داخل ليفربول اصابة نجم مصر محمد صلاح بالفيروس .

وفي واقع الأمر فلا زالت الانباء متضاربة حول اصابة صلاح بفيروس كورونا , ولكن في حال اصابته والتأكد من ذلك فليس أمامنا إلا ان ندعو له بالشفاء والعودة سالماً , ولو كان الخبر كاذباً أو لم يتم التأكد من العينة بعد فالحمد لله أن عافاه ونسأل الله أن يحفظ اللاعب الخلوق وأسرته وجميع المسلمين والمصريين .

ماذا بعد اصابة محمد صلاح بكورونا ؟

يخضع لاعب الفريق المصري والمهاجم الأول في الفريق محمد صلاح إلي البروتوكول الطبي من خلال التنسيق بين طبيب المنتخب محمد أبو العلا مع نادي ليفربول بعدما تم عزل نجم الريدز في غرفته وعزل كل المخالطين به .

نفسية اللاعبين بعد خبر اصابة صلاح بكورونا ؟

لا شك أن نفسية لاعبي المنتخب المصري ستتأثر بشكل كبير حتي الجماهير المصرية ستتأثر بصورة كبيرة بسبب غياب لاعب مهم مثل محمد صلاح بفيروس كورونا وغيابه المؤثر علي روح الفريق في المقام الاول ولاعب بقدرات صلاح سيكون غيابه بالطبع خسارة كبيرة , ولكن ليذهب الدوري الانجليزي وليذهب كأس أمم أفريقيا ويهمنا في المقام الأول هو رجوع اللاعب معافي مشافي بإذن الله تعالي .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن