هل يمكن علاج ادمان ليريكا بالاعشاب ام انه وهم

هل يمكن علاج ادمان ليريكا بالاعشاب ام انه وهم

علاج ادمان ليريكا بالاعشاب من الطرق التي يسعي من خلالها الاشخاص من اجل الاقلاع عن تعاطي حبوب ليريكا بعدما غرر بهم في طريق الادمان علي الدواء , ولكن فكرة علاج ليريكا بالاعشاب قد اثبت فشله التام في التخلص من الادمان علي ليريكا لان تلك الاعشاب ليس لها اي دور في التخفيف من اعراض انسحاب ليريكا من الجسم كما انها لا تساعد البته في علاج الاسباب التي دفعت الاشخاص الي الوقوع في حظيرة ادمان ليريكا ,و لا يختلف علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب عن علاج ادمان الترامادول بالاعشاب عن فكرة علاج ليريكا من خلال النباتات العشبية التي لا تقدم ولا تؤخر في طريق التعافي ,بل ان هناك العديد من المخاطر والاضرار الناجمة عن الاعتماد علي الاعشاب في علاج ادمان ليريكا لان الشخص يكون اكثر عرضة للوقوع في الانتكاس مما يجعل الشخص يعيش تجربة اليأس والاحباط بل قد لا يسير في طرق اخري للتعافي ولا يخوض طريق لعلاج ادمان ليريكا من خلال مراكز علاج الادمان المختصة , ومن هنا فاننا في مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان نؤكد علي ضرورة السعي الصحيح في طريق علاج ادمان ليريكا وغيرها من انواع المخدرات لاجل انقاذ الاشخاص من هذا الطريق الوعر وابعادهم عن عالم الادمان نهائياً دون حدوث الانتكاس سواء تم علاج ادمان ليريكا في المنزل او علاج ليريكا من خلال المستشفيات المختصة المهم ان يتم الامر من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين .

ما هو طريق علاج ادمان ليريكا بالاعشاب

اما عن علاج ليريكا بالاعشاب فهو من الوسائل والطرق التي يتم اتباعها من قبل العديد من الاشخاص من اجل التخلص من ادمان حبوب ليريكا , بسبب الاعتقاد الوهمي بان تلك الاعشاب تمنع من تأثير حبوب ليريكا ومفعولها علي الجسم , وهذا الامر قد اثبت الطب خطأه تماماً وعدم تقديم اي نتائج ايجابية في طريق علاج ادمان ليريكا , بل علي العكس تماماً حيث انه يتسبب في العديد من الآثار السلبية من الناحية النفسية والجسدية علي الاشخاص المرضي , اما عن طريقة علاج ليريكا بالاعشاب من خلال بعض شركات العلاج بالاعشاب والتي لا نقرها ولكن من باب ذكر الشيء حتي نعلم مدي الوهم والفهم الخاطيء لطبيعة الامراض المزمنة خاصة مع مرض الادمان وأني لتلك الاعشاب ان يكون لها دور في علاج الاشخاص المدمنين .

1- يتم علاج ادمان ليريكا بالاعشاب من خلال خليط من النباتات العشبية , والتي قد يمكن تناولها منفردة او من خلال مزجها مع بعضها البعض اكثر من مرة في اليوم .

2- يتم تناول تلك الاعشاب بصورة سائلة او من خلال اضافتها الي الطعام بشكل مباشر ,

3-الهدف من تلك النباتات العشبية هو التخلص من سموم المخدرات في الجسم من خلال زيادة معدل افراز السوائل .

4-يعتقد البعض خطأ ان لبعض الاعشاب القدرة علي السيطرة علي الجهاز العصبي المركزي وتهدئة نوبات القلق والاكتئاب التي يعاني منها الاشخاص .

5-بسبب الاعتماد الكلي علي علاج ادمان ليريكا بالاعشاب والذي يؤدي الي تدهور الحالة الصحية للاشخاص المرضي والتسبب في الآثار السلبية الوخيمة علي الحالة الصحية والتي قد تطول الاشخاص حول المدمن .

6- علاج ادمان ليريكا بالاعشاب لا يغير شيء من اعراض انسحاب ليريكا مما يعرض المريض الي اعراض شديدة فلا يستطيع الشخص المريض تحملها ويعود من قريب الي التعاطي .

هل يمكن علاج ليريكا بالاعشاب

تساؤل يسيطر علي عقول الكثيرين ممن لديهم فوبيا مراكز علاج الادمان , ولكن في حقيقة الامر فكرة علاج ادمان ليريكا بالاعشاب او غيرها من انواع المخدرات بشكل عام هي فكرة وهمية وتؤدي في نهاية المطاف الي الفشل الذريع , فهي من الطرق التقليدية والتجارب البدائية التي اثبتت بقوة فشلها في علاج ادمان ليريكا , لانها لا تترك اي تأثيرات علي مراكز الدماغ او التأثير علي الجهاز العصبي المسؤلة عن الوقوع في الادمان , كما ان الاعشاب ليس لها اي دور في تخفيف الحدة التي تنجم عن انسحاب المخدرات من الجسم , ولا يكون من جراء تلك الاعشاب اي فعالية او دور في تغير سلوكيات الاشخاص المرضي بل علي العكس تماماً فان علاج ليريكا بالاعشاب يتسبب في العديد من الاضرار علي الصحة النفسية والجسدية بشكل عام .

 

كيفية علاج ادمان ليريكا بالاعشاب

اما عن الطريقة التي يتم بها علاج ادمان ليريكا بالاعشاب وهي بالطبع كما اشرنا طريق نهايته عودة للتعاطي واحباط للشخص في خوض تجارب اخري لعلاج الادمان , فالاشخاص يلجأون الي استعمال الاعشاب او النباتات الطبيعية من اجل تخليص الجسم من سموم المخدرات , سواء تم تناول تلك الاعشاب بشكل فردي او من خلال خلط العديد من النباتات العشبية مع بعضها البعض لاجل عمل خليط وتناول اكثر من مرة في اليوم .

يمكن للاشخاص تناول تلك الخلطة من النباتات العشبية مع بعضها البعض في صورة سائلة بشكل منفرد دون المزج مع غيرها من الاعشاب , او قد يمكن تناول تلك الاعشاب بعد ما يتم غليها واضافتها للماء , وقد يتم خلطها مع الطعام لاجل استساغتها لان تلك الاعشاب في الغالب لا يستطيع الاشخاص تناولها بمفردها .

ما هي اضرار ومخاطر علاج ادمان ليريكا بالاعشاب

في حقيقة الامر فكرة علاج الادمان بالاعشاب فكرة تقليدية تماماً وليس لها اي نتائج ايجابية , ويسبب الاعتماد علي الاعشاب في خطة علاج ادمان ليريكا او في طريق علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب او حتي علاج ادمان الترامادول بالاعشاب فالجميع له نفس النتائج العكسية والمخاطر , لان تلك الاعشاب تتسبب في العديد من الاضرار الجانبية والمخاطر والتأثير علي السلوكيات الشخصية , فلا يقتصر الامر علي الشخص المدمن , بل ان مخاطر واضرار علاج ليريكا بالاعشاب يشمل كل من حول المريض , ومن بينها :-

– عدم قدرة الاعشاب علي تخليص الشخص من الاعراض الانسحابية لحبوب ليريكا وهي من الصعوبة بمكان , اذ ينجم عن التوقف عن تعاطي حبوب ليريكا العديد من المضاعفات والمخاطر التي تتمثل في ارتفاع درجة حرارة الجسم , مع التعرض الي نوبات من الاكتئاب والشعور بحالة من الارق والصداع مما يجعل المريض عرضة للمعاناة الكبيرة التي لا يتمكن من مقاومتها مما يجعله يعود الي التعاطي مرة اخري , وبهذا الفشل في تجربة علاج ليريكا في المنزل تجعل الشخص المريض ليس لديه اي قبول من اجل خوض تجربة علاجية اخري .

-عدم علاج الاسباب التي ادت الي وقوع الاشخاص في فخ الادمان وفي طريق التعاطي والتعرف علي الاسباب النفسية التي تعد الطريق الي الانتكاس .

ما هي المعتقدات الخاطئة عن علاج ادمان ليريكا

هناك العديد من المعتقدات الخاطئة التي سادت بين الناس عن القدرات الغير صحيحة حول امكانية علاج ادمان ليريكا بالاعشاب او بشكل عام امكانية استعمال الاعشاب في علاج الادمان ,وهذا الامر دفعهم للاستغناء عن اي من الطرق الفعالة والاكثر فعالية في علاج الادمان من ليريكا بعيداً عن طريق الاعشاب , من ابرز تلك المعتقدات الخاطئة حول علاج ليريكا بالاعشاب ومن ابرزها ما يلي :-

1-الاعتقاد بفائدة النباتات العشبية كحل بديل واقوي عن ادوية علاج ليريكا وقدرتها علي التأثير بشكل اكبر علي المريض .

2-قدرة النباتات العشبية علي سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية لليريكا فضلا عن قدرتها علي التخفيف من الاثار الجانبية التي يتركها العلاج الدوائي علي المريض .

3- عدم الثقة في فعالية علاج ادمان ليريكا بالادوية فضلاً عن انعدام الثقة في فعالية علاج ادمان ليريكا في المراكز العلاجية والاشخاص القائمين علي تلك المراكز العلاجية .

4-اعتقاد الاشخاص بامكانية علاج الادمان بدون الحاجة الي التدخل من خلال الاطباء المختصين بل يمكن العلاج من خلال الاعتماد علي التجارب الشخصية .

5-اعتقاد الاشخاص بنجاح الخطة العلاجية والتخلص من اثار المخدرات في الدم مما يدفعه الي عمل تحليل المخدرات والذي يظهر انها نتيجة ايجابية والتي تسبب له المشاكل القانونية .

هل الافضل علاج ادمان ليريكا في المنزل ام من خلال مراكز علاج الادمان

بالرغم من امكانية علاج ادمان ليريكا بالمنزل من خلال الادوية العلاجية وادوية علاج ادمان ليريكا الا ان الافضل ان يكون علاج الادمان من ليريكا من خلال المراكز العلاجية هي الطريق الاسلم والافضل للتعافي , وهناك العديد من العوامل والامور التي تساعد علي علاج ادمان ليريكا في المراكز العلاجية والوصول الي افضل نسب الشفاء من الادمان دون حدوث اي مضاعفات او مخاطر جانبية بخلاف فكرة علاج ادمان ليريكا بالمنزل وغياب العديد من العوامل التي تساعد علي التعافي .

-علاج ادمان ليريكا في المراكز العلاجية يعني وجود الرقابة المستمرة علي مدار الساعة وبشكل دقيقة علي مدار اليوم .

-في المصحات والمراكز العلاجية يكون هناك الجو الداعم الذي يشجع علي الاستمرار في طريق العلاج من الادمان بخلاف غياب هذا الجو العلاجي في المنزل .

– من خلال مراكز علاج ادمان ليريكا يتم علاج ادمان المخدرات من جذوره بشكل تام وضمان عدم عودة الشخص الي المخدرات مرة اخري .

– سرعة التدخل الطبي في حال الحاجة الي ذلك .

– الزامية المريض بروتين يومي من اجل تغير السلوكيات واسلوب الحياة المتبع مما يساعد علي التخلص من السلوكيات الادمانية واستبدالها بسلوكيات ايجابية صحية .

– العمل علي مراقبة الاشخاص طيلة الرحلة العلاجية ومنع وصول او تسريب المخدرات الي الشخص المريض في رحلة علاج ليريكا .

-منع حدوث الانتكاس من خلال برامج العلاج النفسي والعلاجات الاجتماعية التي تساعد الاشخاص علي الوصول الي مرحلة التعافي .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن