أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر 00201101523499

حديثنا عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر في ظل انتشار المخدرات الشبح المميت القاتل المدمر الذي يطارد الشباب والمراهقين بشكل خاص ويقضي عليهم وعلي المستقبل , وقد أصبحت المخدرات من أكثر المخدرات من أكثر المشاكل التي تواجه أفراد المجتمع حيث إنها تغيب عقول الشباب وبالتالي ومن هنا لا ينهض المجتمع ولا يتقدم نحو الأفضل , فتقوم الدولة والمؤسسات يعمل حملات توعية حول مدى خطورة المخدرات وتأثيرها على الشباب .

ومن هنا فمع وقوع الملايين من الأشخاص في مصر أصبحنا نبحث عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر والتي تعد البيئة العلاجية التي من خلالها يعبر بها الأشخاص المرضي من طريق الظلام إلى عالم النور والحياة الجديدة النقية الخالية من تلك السموم ,فعليك أن تعي بانك وحدك لن تستطيع أن تتخلص من عبودية المخدرات من تلقاء نفسك بل إنك بحاجة إلى الاستعانة بالله أولاً ومن ثم التواصل مع أحد مراكز علاج الإدمان .

مستشفى ميديكال الطب النفسي وعلاج الإدمان تعد من أكثر المصحات التي يبحث الأفراد عنها من خلال أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر لأنها من أكبر المستشفيات التي لديها الخبرة التي تصل إلى عشرات السنين في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان وبرامج التأهيل النفسي .

إدمان المخدرات في الوطن العربي

في إطار الحديث عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر فلقد نشر مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات التقارير الهامة الدورية عن مدى انتشار وتفشي المخدرات في العالم العربي , وتظهر تلك الأرقام معدلات غريبة ومخيفة من حيث المستويات التي قد وصلت إليها المخدرات في العالم العربي .

فقد أوضحت التقارير أن تختلف المخدرات المنتشرة باختلاف المنطقة الجغرافية ففي واقع ففي دولة لبنان والمغرب والجزائر وينتشر مخدر الحشيش في تلك البلاد بل إن المغرب هي أكثر الدول العربية تصديراً لسموم الحشيش , كما أن اليمن الدولة التي يتفشى فيها مخدر القات المدمر بالإضافة إلى انتشار البانجو في مصر بصورة مروعة .

وقد أشارت التقارير الدولية إلى أن نسبة تعاطي المخدرات في 2015 حوالي 250 مليون نسمة في العالم والأخطر أن هناك ما يقرب من 30 مليون نسمة قد أصبحوا يعانوا من اضطرابات نفسية بسبب تعاطيهم للمخدرات , وعلي حسب الإحصائيات أن مخدرات المخدرات تسبب حوالي 200000 حالة وفاة مبكرة يكون معظمهم من الشباب .

أرقام عن إعداد المتعاطين حول العالم آخر إحصائية للأمم المتحدة

1-يوجد حوالي 17 مليون شخص يتعاطى الكوكايين حول العالم .

2-هناك ما يزيد عن 18 مليون متعاطي للافيونات مثل المورفين والهيروين والكوديين في العالم .

3-22 مليون شخص حول العالم يتعاطى مخدر الإكستاسي .

4-35 مليون حول العالم يتعاطى مخدرات ذات التأثير الأفيوني .

5-ما يزيد عن 37 مليون شخص حول العالم يتعاطى مخدر الأمفيتامين والمنشطات الموصوفة طبياً .

6-هناك ما يزيد عن 183 مليون شخص متعاطي للمخدرات المشتقة من نبات القنب مثل الحشيش والماريجوانا .

تعرف علي: 

أرخص مصحة لعلاج ادمان البنات في مصر سعر مناسب للجميع

مصحة ادمان وطب نفسي في مصر

أرقام مصحة الطب النفسي وعلاج الإدمان

في سياق الحديث عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر  تعد مستشفى الطب النفسي وعلاج الإدمان من أكبر المصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر والعالم العربي وهي من المصحات العلاجية الرائدة في مجال علاج الإدمان وعلاج الاضطرابات النفسية والتي لديها خبرة تزيد عن 15 سنة في طريق علاج الإدمان والتأهيل النفسي والسلوكي لهم فقد قامت بفضل الله بتخريج العديد من الدفع من الأشخاص المتعافين من الإدمان وصاروا أشخاص طبيعين وأصبح لهم بصمة في المجتمع ولهم دور فعال وهام في الحياة .

أما عن المستشفى لديها العديد من الخدمات المقدمة والتي تتمثل فيما يلي :-

1-خدمات علاج الإدمان في مجتمع علاجي متكامل  .

2-خدمات العلاج النفسي تحت إشراف الخبراء المتخصصن من أفاضل الدكاترة النفسيين في القاهرة  .

3-خدمات العيادات الخارجية من خلال الدكتورة داليا شاور والدكتور عمرو يسري خلال أيام الأسبوع .

4- توفير خدمات الاستشارات النفسية واستشارات علاج الإدمان بالمجان .

أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر

في طيات الحديث عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر ففي واقع الأمر فإن مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان من أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر حيث إنها تمتلك مبني مهيئ مجهز بأحد المواصفات لأجل توفير جو صحي ومناسب من أجل علاج المرضي من الإدمان ويخفف عنهم أعراض الانسحاب حتى تمر المرحلة بسلام وبهدوء وبدون أي معاناة أو ألم .

لدينا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان مجموعة من الأطباء المتخصصين في علاج الإدمان والمدربين علي كيفية علاج الإدمان من خلال أفضل وأحدث الطرق والتي تمتلك فريق كبير من الأخصائيين النفسيين ومشرفي علاج الإدمان أصحاب الخبرات العالية في علاج مدمني المخدرات وهم أشخاص تعافوا من الإدمان لأجل العمل على إعادة تأهيل الشخص المدمن من الناحية النفسية والسلوكية للفرد .

ما يؤهلنا لأن نصبح أفضل مصحة لعلاج الإدمان لكل من يبحث عن أرقام مصحات علاج الإدمان فإن لدينا مجموعة كبيرة من الممرضين التي تكون وظيفتهم هي راحتك وسلامتك ومساعدتك في أي وقت في طريق العلاج خلال مراحل علاج الإدمان .

من خلال مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان فإنك سوف تشعر بالخصوصية ويكون العلاج في سرية تامة فنحن نحرص كل الحرص على الحفاظ على خصوصيات الأشخاص المرضي .

مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان فإننا على وعي كامل وفهم بطبيعة مرض الإدمان من الناحية الطبية والاجتماعية والنفسية فان لديها مجموعة من أفضل الأطباء والأخصائيين أصحاب الخبرات .

بفضل الله لدينا القدرة على تغير شخصية الفرد المدمن من الناحية السلوكية والفكرية فلا يعود لإدمان مرة أخرى ومنع حدوث الانتكاس .

بفضل الله تعالى فإن الفريق الطبي في مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان لديه القدرة على تخفيف الأعراض الانسحابية للمخدرات من الناحية النفسية وما يعانيه الشخص في مراحل سحب السموم وما يكون عليه الشخص المريض .

من أهم ما يميزنا في مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان هو توفير أفضل نظام غذائي وأفضل مستشفى نظافة محيط بالشخص المريض .

اقرأ أيضاً عن :

مراكز علاج الادمان في مصر الجديدة

أفضل مراكز علاج الادمان في مصر 2023

ما هي أشهر برامج علاج الإدمان في ميديكال

هناك العديد من البرامج العلاجية التي يتم تطبيقها في مصحات علاج الإدمان ولا يتم الاعتماد فقط على برنامج موحد لجميع الأشخاص المرضي , بل إن اختيار أفضل برنامج لعلاج الإدمان على حسب حالة الشخص المريض وما يحتاج إليه .

برنامج 28 يوم لعلاج الإدمان وهو من البرامج العلاجية لغير المتفرغين والغير راغبين في البقاء مدة طويلة في رحلة علاج الإدمان فيتم تكثيف البرنامج العلاجي والعمل على إعادة تأهيل المريض إلى الحياة المجتمع من جديد .

برنامج الاثني عشر خطوة لعلاج الإدمان وهو من أشهر البرامج الروحانية وهو برنامج علاجي متكون من 12 مبدأ يقوم على مجموعة مساعدة أو دعم ذاتية تتكون من أشخاص يتشاركون في نفس الإدمان ونفس السلوكيات وهو من أشهر أنواع البرامج المنتشرة لعلاج إدمان الكحوليات في العالم كذلك يعتمد عليه في علاج الإدمان من المخدرات .

برنامج منع الانتكاسة وأما عن تعريف الانتكاس فهو العودة مرة أخرى إلى إعادة الإدمان بعد التعافي منه فيوجد مجموعة من المثيرات إلى الانتكاس مرة أخرى .

ما هي أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر

لكل من يبحث عن أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر فإننا في مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان أحد أشهر مصحات ومراكز علاج الإدمان في حدائق الأهرام وهي من مصحات علاج الإدمان في 6 أكتوبر , فبفضل الله نتميز عن الكثير من مراكز علاج الإدمان بالجيزة أننا مصحة لعلاج الإدمان مرخصة في ظل تقديم العديد من الخدمات الطبية وبرامج العلاج المجربة التي تساعد الأشخاص المرضي على تخطي مرحلة الإدمان في سرية وأمان وسلام وبدون حدوث أي أضرار سواء نفسية أو جسدية .

تعد مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان من أفضل المصحات العلاجية في مصر والتي تقدم خدمات علاج الإدمان بأسعار مناسبة تتناسب مع جميع الأشخاص المرضي , فان الطبيب المعالج وفريق العلاج تختار لك أفضل البرامج العلاجية التي تتناسب معك ولحالات وبأسعار مناسبة فإن ما يهمنا في المقام الأول هو الوصول بالمرضي إلى أقصى درجات التعافي على عكس كثير من المصحات العلاجية التي تهتم بالربح فنحن لا نقدم أرقام خيالية يصعب علي محدودي الدخل توفيرها مما يجعله لا يرغب في علاج الإدمان .

لكل من يرغب في الوصول إلى أرقام مصحات علاج الإدمان في مصر فنحن في مستشفى ميديكال لعلاج الإدمان هدفنا الأول هو مساعدة المجتمع في محاربة المخدرات وعلاج الشباب لكي يصبح لهم دور في مجتمعهم والتقدم نحو مستقبل أفضل في حياتهم العملية وتقدم وطنهم .

مصادر الموضوع

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر