كم من الاشخاص الذين تذوقوا مرارة الادمان علي ليريكا بعدما عاشوا بالطبع في لحظات من النشوة حال تناول ليريكا او بدائل ليريكا مع الجنس ولم يكن يدور في خلده ابدا انه سيكون عبدا لتلك المواد ولا يكون مدمن علي المخدرات ! وتلك هي الحقيقة التي يجب ان يدركها كل من يتناول حبوب ليريكا ان حبوب ليريكا مخدرات حال تناولها من اجل الجنس او اي اغرض غير طبية .

تجربتي مع ليريكا قصص واقعية لآلاف الاشخاص الذين وقعوا في فخ ادمان ليريكا وكانت البداية من اجل الحصول علي النشوة ومتعة المعاشرة الجنسية والترويجات الكاذبة اليت يروج لها تجار المخدرات للايقاع وبالفعل علي الرغم من التحذيرات بعدم تناول اي عقاقير طبية الا بعد الرجوع الي المختصين لكن سوء استعمال العقاقير الطبية هي سمة عصرنا الذي نعيشه .

من فوائد حبوب ليريكا 300  وغيرها من التركيزات لعقار ليريكا ان العقار يساعد علي التحكم في النوبات ويقلل من حدوثها ولا يعالج مرض الصرع بشكل نهائي , ولان حبوب ليريكا مخدر وقد تتسب في الادمان لذا لا يتم التوقف عن تناول حبوب ليريكا الا من خلال الطبيب المعالج .

استخدامات ليرولين في المجال الطبي

  1. علاج نوبات الصرع للمرضي النفسيين.
  2. التخفيف من حدة الآلام الناتجة عن الأمراض العصبية.
  3. علاج اضطرابات النوم و الأرق.
  4. التقليل من حدة تشنجات العضلات.
  5. علاج مرض العضلي الليفي والتخفيف من الآلام الناتجة عنه.
  6. الحد من نوبات القلق والعمل على تهدئتها.

هل ليرولين ادمان؟

عند استخدام حبوب ليرولين تحت اشراف طبي لا تسبب إلى الادمان لأن يتم أخذها حسب جرعات يقول عنها الطبيب وعند انتهاء مدة العلاج يكون الطبيب قد جعل الجرعات قليلة جدًا حتى لا يعتاد عليها المريض ولكن من يأخذ حبوب ليرولين من تلقاء نفسه سوف يزيد من الجرعات من نفسه ليصل بيه الأمر إلى الادمان وهذا يتم في وقت قليل جدًا.

مصادر الموضوع

تجربتي مع ليريكا في ميديكال