علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص، فالشبو ذلك المخدر الذي بدأ في الظهور في اسواق الادمان واصبح خطرا يهدد العديد من المجتمعات العربية  فقد دق ناقوس الخطر في المجتمع الكويتي بشكل كبير بعد ان وقع آلاف الشباب في فخ الادمان علي الشبو واصبح يهدد المجتمع الكويتي وعلي الرغم من أن الشبو او ما يعرف بالكريستال ميث  والبعض يطلق عليه  مخدر الايس والذي يعد من المنشطات الخطيرة الا انه انتشر بشراهة بين الشباب الكويتي .

وبدأ الايس في الدخول الي مصر وانتشر في الاردن وفي السعودية وفي العديد من الدول العربية, ويشير المختصون في علاج الادمان بان مخدر الشبو اكثر المخدرات انتشاراً بالكويت وتتصدر قائمة متعاطيه العالم أجمع بحوالي 50 قضية يومياً وقد كان لسعر الشبو الزهيد مقارنة بالمواد المخدرة الاخري الدور الاكبر في انتشار الشبو في الكويت علي الرغم من تأثيره البالغ والذي قد يتسبب في قتل متعاطيه في غضون ستة أشهر اذا لم يتم  علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص.

في ظل انتشار طرق علاج ادمان الشبو سواء علاج ادمان الشبو بالاعشاب او علاج الشبو في المنزل الا ان د الطريق الاوحد في علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص هي مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم ايدينا لمن وقع في فخ الادمان علي الشبو من اهالينا في الكويت او في اي من البلاد العربية والشرق الاوسط لتخليصهم من هذا العالم المظلم , ولدينا احدث الاساتذة المتخصصون في علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط في بيئة علاجية ومجتمع علاجي متكامل وللتواصل معنا من خلال رقم الهاتف

علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص لا يشوبك القلق ولن تسبب لك الألم ليست تلك مجرد وعود ولكنها واقع طبي يتحقق الآن , ومن خلال خطة علاجية يتم تحديدها من خلال خطة علاجية متطورة يتم تحديدها من قبل أطباء علاج الإدمان , وتتضمن تلك الخطة برامج العلاج النفسي والجسدية , والتي يتم تطبيقها بالغة وتهدف إلي مرور علاج الإدمان بأسهل الطرق بشكل سريع بدون الشعور بألم ولكي نتعرف بشكل أكبر علي مخدر الشبو أحد أخطر أنواع المخدرات التي قد عمت بها البلوي في المجتمع .

ما هو الكريستال ميث ( الشبو )

الشبو او ما يعرف بالكريستال ميث يكون علي هيئة بلورات زجاجية او جليدية وهو منشط من مجموعة الأمفيتامينات وهو من المواد الخطيرة شديدة التأثير وبسبب توافر مكونات الكريستال ميث فانه يتم تصنيع الكريستال ميث في البيت و قد انتشرت مخدرات الكريستال ميث في العراق والكويت وبدأ المخدر في الانتشار في مصر بشكل كبير وفي الواقع فان مخدر الشبو او ما يعرف بالكريستال ميث من اخطر انواع المخدرات علي الاطلاق وبحسب اراء خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان فان الشبو يفوق تأثير الهيروين مئات المرات حتي سعر الكريتستال ميث بلغ سعر الجرام ما يزيد عن 10 الاف جنيه للجرام الواحد ولذا حين يكون سعر جرام الشبو 500 جنيه مصري فقط فهذا الشبو المغشوش ويتسبب في العديد من الاخطار والاضرار وربما يؤدي الي الموت من اول جرعات للتعاطي ومن هنا نشير الي خطورة تفشي مخدر الايس المغشوش الذي بدأ في الانتشار في مصر .

يطلق علي مخدرات الكريستال ميث القاتل المحترف فيمكننا ان نقول بان تعاطي جرعة واحدة من المخدر كافية لدخول الشخص الي عالم الادمان , وهو من المواد قوية التأثير وفي الجرعات الخفيفة يتسبب في حدوث حالة  من اليقظة وزيادة التركيز ويعطي الشخص طاقة عالية خاصة للاشخاص المراهقين وفي جرعات الشبو الكبيرة فانه يتسبب في حالة من الهوس المصاحب بالنشوة مع مشاعر العظمة والثقة الزائدة بالنفس وزيادة كبيرة في الرغبة الجنسية .

ماذا عن الشبو في الكويت ؟

ينتشر الشبو في دول الخليج العربي بشكل كبير وتعد الكويت اكثر الدول العربية التي ينتشر فيها مخدر الشبو وهناك العديد من الاسباب التي ساعدت علي انتشار الشبو في الكويت تتمثل فيما يلي :-

  1. تعد الدول اكثر بلاد العرب التي يتواجد فيها العمالة الوافدة من دول شرق اسيا خاصة الفلبينين الاكثر مهارة في صناعة الشبو في العالم مما يسهل صناعة الشبو في الكويت وانتشاره بهذه الصورة .
  2. تعد العراق وايران من اكبر مركز توزيع وتجارة الشبو في العالم وهي دول قريبة من الناحية الحغرافية للكويت مما يسهل انتقال المخدر من تلك البلاد للكويت .
  3. تواجد الجاليات الوافدة من شرق اسيا وقرب مراكز التجارة لمخدر الشبو من الكويت .
  4. من اهم اسباب انتشار الشبوب في الكويت هو رخص سعره مقارنة بانواع المخدرات الاخري

وكل  هذه المقومات ساعدت بشكل كبير في انتشار الشبو في الكويت بصورة مفزعة .

كيفية حدوث الإدمان علي الشبو ؟

إدمان الشابو من أهم النقاط حول علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص، ويحدث الإدمان علي الشبو بسبب تعاطي الشبو المستمر لجرعة المخدرات وبالتالي حدوث الاعتمادية الجسدية والنفسية عليه وذلك في ظل العديد من الأسباب التي تشتمل علي ما يلي : –

1-مخدر الشبو أحد المواد المستخرجة من الأمفيتامينات المنشطة للجهاز العصبي والذي يؤدي إلي التأثير الإدماني الشديد بمجرد تعاطيه .

2-يقوم الشبو بإجداث تدمير خلايا المخ والوظائف الجسدية ويترك الآثار النفسية والجسدية الخطيرة علي الشخص المدمن .

3-يسيطر الشبو علي الجسم وبسبب تلك السيطرة يصبح المدمن غير قادر علي التوقف عن تعاطيه وينتابه نوبات من الهياج والعصبية في حالة تأخير الجرعة لدرجة تصل إلي حالة العنف الشديد .

4-يتم علاج إدمان الشبو طبياً في أحد مصحات ومستشفيات علاج الإدمان وذلك لقدرتها علي التعامل السليم مع أعراض الانسحاب الناجمة وبدون مضاعفات أو أي أثار جانبية .

 كيف يصنع الميث ؟

في سياق الحديث عن علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص سنوضح صناعة الميث، حيث أن صناعة الكريستال في العالم في دول شرق اسيا  وان اكبر دول العالم من حيث استهلاك الميثامفيتامين هي امريكا , وتعد العراق وايران من اكبر مراكز توزيع وتجارة الشبو في العالم وعن انتشار الكريستال في العراق حدث ولا حرج .

واما عن كيفية صنع الكريستال ميث فطرح هذه النقطة من اجل الوعي والتوعية فحسب حيث ان صناعة الكريستال تتم في مصانع مخصصة ومن خلال الكيميائيين الذين يقومون بخلط مواد كيميائية والليثيوم وحمض الهيدروكلوريك وميثيل البنزين وغيرها من المواد التي تكون في نهاية المطاف ” الكريستال ميث ” القاتل المحترف  , ولذا قد ساعدت سهولة تصنيع الكريستال ميث في انتشاره بشكل كبير خاصة في المجتمعات العربية واصبح مخدر الشبو متوفراً في السوق ومن الممكن صناعته محلياً حتي انه في لبنا اصبح الشبو يباع امام الملاهي الليلية .

تعرف على أضرار المخدرات على الجهاز التنفسي

ما هي اعراض ادمان الشبو ؟

نما هي أعراض إدمان الشابو من الموضوعات ضمن حديثنا حول علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص، فأعراض الشبو تكون واضحة بشكل كبير علي متعاطيه خاصة ان قوة تاثير المادة الفعالة في الشبو تحدث اعراضاً جسدية ونفسية كبيرة يمكنك من خلالها التعرف علي مدمن الشبو، وابرز اعراض الشبو فتشمل :-

  • علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص للتخل من العصبية الزائدة والهياج والانفعال دون اي مسبب .
  • السلوك العدواني والحالة الهستيرية التي قد تدفعه الي ايذاء نفسه او ايذاء الاشخاص المقربين .
  • دائما ما يكون الشخص متعاطي الشبو غير راغب في تناول الطعام فتراه شخص مصاب بالهزل والضعف الجسماني بشكل ملحوظ .
  • تظهر علامات الشيخوخة المبكرة علي متعاطي الشبو من تساقط الاسنان وسقوط الشعر وتجاعيد بالوجه وجفاف البشرة، لذا ينصح ببدء علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص.
  • يشتهر الشبو بانه المخدر الاقوي القادر علي قتل النوم اذا قد يظل متعاطي الشبو اياماً متتالية دون نوم .

مخدر الآيس في مصر ومكونات مخدر الايس

علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص

علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص وفي حقيقة الامر لا يختلف علاج ادمان الشبو في الكويت عن علاج ادمان الشبو في العراق فالطريقة الفعالة في علاج ادمان الشبو هي من خلال مراكز علاج الادمان المختصة حتي يتم التعامل مع مرض الادمان بطرق صحيحة بعيدا عن طرق الوهم التي قد يتبعها بعض مدمني المخدرات كعلاج الادمان من الشبو بالاعشاب او علاج الادمان في البيت , وتأتي اهمية  علاج الادمان علي الشبو في الكويت كونه المخدر الاكثر انتشاراً في الكويت فقد غزا مخدر الكريستال ميث المجتمع الكويتي خاصة فئة الشباب .

يعد علاج ادمان الشبو في الكويت من اصعب انواع علاج الادمان لما يتسبب فيه الشبو من اعراض انسحابية خطيرة قد تدفع الشخص الي الانتحار لما يعاني من شدة الاعراض الانسحابية لذا نؤكد علي ضرورة والزامية علاج الادمان علي الشبو في مراكز علاج ادمان الشبو المختصة حتي يتم السيطرة علي الاعراض الانسحابية وتخليص الجسم من السموم دون حدوث اي مضاعفات ونحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الادمان وفي ظل بيئة علاجية ومجتمع علاجي متكامل مع احدث طرق علاج الادمان وبرامج علاج الادمان المستخدمة في العالم من خلال اساتذة علاج الادمان في مصر يتم علاج ادمان الشبو .

اما عن خطوات  علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص فتتمثل في المراحل الاتية :-

1_ مرحلة سحب السموم وعلاج الاعراض الانسحابية 

المرحبة الأولى في علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص هي سحب سموم الشبو من الجسم وتخليص الجسم من اثار المخدر مع علاج الاعراض الانسحابية التي تنتج ويتم اعطاء المريض ادوية علاج الادمان والتي تساعد علي مرور الاعراض الانسحابية بسلام ويتم هذا من خلال الاشراف الطبي في مركز سحب السموم مع مراقبة تامة ومتابعة دورية للشخص المريض حتي يتم تخطي تلك المرحلة التي تعد الاخطر والاصعب في مراحل علاج الادمان علي الشبو في الكويت .

2_ مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي 

الخطوة الثانية في رحلة علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص هو تأهيل الشخص نفسياً وسلوكياً من خلال برامج التأهيل النفسي والسلوكي ويخضع الشخص المدمن في رحلة العلاج من الشبو الي العديد من برامج العلاج النفسي والسلوكي حتي يعود شخص متزن يستطيع التأقلم مع الحياة واداء المهام الحياتية دون ان يقع في طريق الادمان مرة اخري .

3_ مرحلة المتابعة والتأهيل الاجتماعي 

الخطو الأخيرة في رحلة علاج ادمان الشبو بأسرع وقت ممكن في مركز مرخص هي المتابعة الخارجية، وتعد هي المرحلة الاخطر في رحلة علاج ادمان الشبو اذ ان الحفاظ علي النفس من الوقوع في الادمان مرة اخري اصعب من علاج الادمان نفسه , ولذا يتم عمل برامج دعم الذات وبرامج منع الانتكاس وغيرها من البرامج التي تساعد الشخص في عدم العودة مرة اخري الي عالم المخدرات .

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3