هل يمكن علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، في الواقع أن مشكلة سرعة القذف من المشكلات التي تؤرق الرجال بشكل كبير حيث تجعلهم غير قادرين على ممارسة العلاقة الحميمة بنجاح ، وسوف نتعرف عبر السطور القادمة هل يوجد علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب أم لا، بالإضافة إلى طرق العلاج الفعالة لعلاج هذه المشكلة.

علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب

في الواقع أن لايوجد  علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، وذلك لأن الأعشاب تكون عامل مساعد وليس أكثر، وينبغي على المريض أن يتبع برنامج علاجي يشمل تناول الأدوية إلى جانب العلاج النفسي وهذا يكون من خلال مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان.

ويمكن أن نذكر بعض الأعشاب التي تساعد على الحد من هذه المشكلة، ومنها مايلي:

1- الثوم :

يعتبر الثوم من الأعشاب التي تعمل على الحد من مشكلة سرعة القذف وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من مركب الأليسين،  ويساهم  الثوم في زيادة قدرة الرجل على التحكم الأفضل في عملية الإيلاج وتأخير إخراج السائل المنوي أثناء العلاقة الحميمة.

2- الكرفس:

وإذا كانت سرعة القذف ناتجة عن القلق أثناء الجماع، ولهذا يعتبر الكرفس أحد الأعشاب المناسبة للحد من التوتر والقلق نظرًا لاحتوائه على فيتاميني B6 وB2 اللذان يلعبان دورًا هامًا في تقليل مستويات التوتر مما يساعد الرجل على التحكم في العلاقة الحميمية .

3- أشواجاندا :

تعتبر أشواجاندا من أفضل الأعشاب الفعالة لعلاج سرعة القذف وزيادة القدرة الجنسية، بالإضافة إلى التحكم في ضعف الانتصاب حيث يمكن تحقيق ذلك من خلال تناول ملعقة صغيرة منها مع كوب من الحليب الدافئ قبل النوم.

4- الكركديه :

يعد من أفضل الأعشاب التي تعمل على خفض ضغط الدم، بالإضافة إلى ذلك، يقلل من  أعراض سرعة القذف ويقوي الانتصاب بفضل احتوائه الغني على فيتامين سي.

5- الحلبة :

يفضل للرجال بتناولها قبل العلاقة الحميمة حيث تساعد في تباطؤ عملية القذف وزيادة الرغبة الجنسية بفعالية، فهي من الأعشاب  لزيادة  القدرة  الجنسية.

موضوعات قد تهمك: علاج سرعة القذق بالفازلين والليمون

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

بعد أن استعرضنا علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، نتطرق إلى ذكر بعض الطرق الفعالة لعلاج سرعة القذف عند الرجال،

ومنها :

1- العلاج الجنسي:

يوفر مركز مديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان جلسات للعلاج الجنسي أو تجربة بعض الطرق التي يحددها الطبيب للمريض الذي يعاني من سرعة القذف لاجراؤها مع الشريك، وبالرغم من ذلك إلا أن مركز ميديكال حقق نتائج فعالة في هذا النوع من العلاج من جلسات العلاج الجنسي

وتعتبر تمارين كيجل من أفضل التمارين التي تساعد على شد عضلات الحوض وتركها لمدة 3 ثوانٍ من أجل التحكم في سرعة القذف،  ويفضل أداء 3 مجموعات من تمارين كيجل 10 مرات في اليوم، كما يمكن أيضا تقليل حساسية القضيب من خلال استخدام الواقي الذكري  الذي يساعد على منع سرعة القذف، وإطالة العلاقة الحميمية.

2- العلاج الأدوية:

هناك بعص الكريمات والأدوية والبخاخات التي تقلل من سرعة القذف بشكل كبير من خلال وضعها على القضيب بحيث تقلل الحساسية على القضيب قبل الجماع،  ويظهر تأثيرها في غضون بضع دقائق.

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

طالما نتحدث عن علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، ينبغي الإشارة إلى أن أفضل الأدوية لعلاج سرعة القذف بشكل نهائي، تكون على الوجه التالي:

1- تادابوكس:

يعد  تادابوكس إحدى الأدوية المستخدمة حديثا في علاج سرعة القذف في الولايات المتحدة الذي يتكون من مادتين فعالتين مدمجتين في قرص واحد، فالمادة الأولى هي الدابوكسيتين التي تسيطر على سرعة القذف، وبينما المادة الثانية هي التادالافيل والتي تعتبر العنصر الفعال في دواء سياليس المعروف التي تساعد على تدفق الدم إلى القضيب، مما يؤدي إلى انتصاب قوي وثابت، ويوفر أيضًا وقتًا إضافيًا في العلاقة الجنسية، مما يمنح تجربة ممتعة.

2- سوبر فيليترا:

يقدم دواء سوبر فيليترا فعالية متكاملة في علاج سرعة القذف ومشاكل الانتصاب، مما يساعد أيضًا على تحسين الأداء الجنسي وتأخير القذف، ويمنح هذا الدواء تجربة جنسية ممتعة ويساعد على تدفق الدم إلى القضيب، وبالتالي يحصل المريض على انتصاب قوي وثابت الذي يحمي من القذف المبكر ويزيد من الأداء الجنسي بفضل توفر الدابوكسيتين والفاردينافيل في قرص واحد، كما يساعد في تحسين النفسية للشخص بشكل عام.

3- سوبر أفانا:

يعد سوبر أفانا  الدواء الأمثل لعلاج سرعة القذف ومشاكل الانتصاب، وهو منافس قوي للفياجرا، السياليس، والليفيترا حيث تظهر نتائجه بعد 30-40 دقيقة ويمكن أن تستمر حتى 6-10 ساعات بعد تناوله، و يحتوي أيضا على تركيبة فعالة تجمع بين مادتي أفانافيل و دابوكسيتين التي تمنح انتصابًا قوي وليلةً مليئة بالنشاط والحيوية إلى جانب قوة وطاقة لا تنتهي.

أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب

في صدد حديثنا عن علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، لابد من ذكر أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب الذي يمكن تحديده تبعا لحالة المريض ونوع المشكلة والأسباب المسببة لسرعة القذف،وبفضل الأطباء بمركز ميديكال الاعتماد على العلاج النفسي والسلوكي أولا، وإذا لم تنجح فينبغي هنا التدخل الدوائي، ومن أبرز هذه الأدوية التي تساعد في القضاء على سرعة القذف وعلاج الانتصاب، وهي:

:Hammer of Thor -1

  • يساهم في زيادة حجم القضيب والحصول على أعلى درجة من الانتصاب، ويكون أكثر صلابة.
  • يعتبر الحل النهائي لمشاكل الضعف الجنسي.
  • يعمل على تحفيز تدفق الدم للأوعية الدموية.
  • يوفر انتصابًا قويًا والتحكم في القذف لفترة طويلة تتجاوز التوقعات.
  • يحقق نتائج فورية بعد الاستخدام، لذلك يمكن للمريض من خلاله ممارسة العلاقة الحميمية بنجاح.

2- حقن الفيلر للعضو الذكري:

تعتبر  حقن الفيلر  أحدث الحقن التي ظهرت حديثا في مجال علاج سرعة القذف لدى الرجال، وأكدت نتائج إيجابية بشكل يفوق التوقعات حيث يتم حقن مواد محددة تحت الحشفة، وتكون هذه المنطقة قريبة من العصب المسؤول عن الإحساس بالنشوة.

علاج سرعة القذف من الصيدلية

في صدد حديثنا عن علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب، يجدر بنا الإشارة إلى أن يتوفر العديد من الأدوية  التي يمكن للمريض  استخدامها للتغلب على هذه المشكلة، وتعد موانع القذف السريع  أحد الحلول الشائعة والفعالة لتأخير القذف وإطالة فترة الاستمتاع الجنسي،  وينبغي استشارة الطبيب قبل تناول هذه الأدوية التي تحدد طبيعة حالة المريض، وهل هذه الدواء يناسب المريض أم لا.

كما يمكنك استخدام مراهم موضعية تحتوي على مواد قادرة على تقليل الحساسية وتأخير القذف، بالإضافة إلى استخدام حبوب تساعد على  الانتصاب التي يمكن استخدامها لعلاج ضعف الانتصاب وتساعد في تأخير القذف.

وينبغي  أخذ الحيطة عند استخدام أي علاج دوائي،وهل يؤثر على القلب والأوعية الدموية لذلك يفضل استشارة الطبيب قبل تناول هذا العقار.

خلاصة الحديث حول علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب:

إلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا عن علاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب الذي أوضحنا من خلاله أن الأعشاب تستخدم كمواد مساعد للحد من سرعة القذف إلى جانب تناول المريض الأدوية التي حددها الطبيب، بالإضافة إلى جلسات العلاج السلوكي والنفسي، والجدير بالذكر أن مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان أثبت نتائج مذهلة في علاج سرعة القذف.

مصدر 1

مصدر 2