أسعار كبسولة علاج الإدمان والتي تعد أسرع طريق لعلاج مدمني الأفيونات خاصة أنها أقوي أدوية علاج إدمان الهيروين وتستعمل كاٌقوي حبوب ديتوكس لعلاج الإدمان ومن ثم فهي  من أهم المواضيع التي تحتاج إلي تسليط الضوء في تلك الأونة , فنحن أمام الملايين من الأشخاص الراغبين في علاج الإدمان من المخدرات من جهة وليس لديهم الوقت الكافي من أجل البقاء والإقامة في تلك المراكز والمصحات العلاجية .

ومن هنا يلجأ الجماهير الغفيرة من الطلبة والعاملين في القطاع الحكومي والقطاعات الخاصة ممن يتعاطي تلك السموم من أنواع المخدرات من أجل زراعة كبسولة تحت الجلد لعلاج الإدمان او الاعتماد علي ما يعرف عقار النالتريكسون , فتعالوا بنا نسلط الضوء ونشير إلي أسعار كبسولة علاج الإدمان وأشهر أدوية علاج ادمان الهيروين التي يتم الاعتماد عليها في مراكز علاج الإدمان .

كبسولة مخدرات 

زرع كبسولة أسفل البطن او في الذراع داخل جسم الشخص المدمن والذي يضمن لك وجود الدواء في الجسم مدة لا تقل عن 6 اشهر وتستمر مدة بقاء كبسولة الادمان في الجسم ما يزيد عن سنة ومن هنا يمنع مستقبلات المخدرات في الدماغ حتي لو تناول الشخص كمية قليلة من المخدر او كبيرة فان المخ لن  يتقبله ويصبح المخدر بدون فائدة وتعد كبسولة مخدرات والتي يتم زراعتها في الجسم من أشهر طرق علاج الإدمان في العصر الحديث .

سعر نالتريكسون لعلاج الإدمان

كبسولات علاج الإدمان بين الوهم والحقيقة , حيث ينتشر استعمال تلك العقاقير من أدوية علاج الهيروين وهو دواء جديد لعلاج الإدمان قد ظهر في سوق التعافي ويعتمد عليه العديد من مراكز علاج الإدمان خاصة في محافظتي المنصورة والإسكندررية , وهناك طيار ومهندس يحققان أرباحاً خيالية كما أشارت بعض المواقع من الاتجار في كبسولة علاج الإدمان حيث يتم شراء عقار النالتريكسون حقن أو كبسول من أمريكا والخارج ومن ثم بيعه في مصر بأرباح خيالية ,ولكن من خلال طيات الموضوع سوف نتعرف علي حقيقة كبسولة علاج الإدمان وهل لها فوائد وبالفعل تساعد الأشخاص المدمنين علي تبطيل المخدرات أم أ نه مجرد وهم في طريق التعافي .

ما أشهر أسماء كبسولة علاج الإدمان التجارية ؟

اما عن النالتريكسون وهي كبسولة تزرع تحت الجلد , ويتم تداول النالتريكسون تحت الجلد مثل ريفيا , ديفيد , فيفيترول , وتتوفر نالتريكسون في شكل حقن وعلاج من خلال الفم .

كيفية استعمال الكبسولة وكيف تعالج الشخص المدمن ؟

في مستشفيات ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان يتم استعمال تلك الأدوية والتي تعد من أحدث طرق علاج الإدمان كأحد الوسائل التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص الراغبين في علاج الإدمان في أسرع وقت , مثل الطلبة والموظفين لعدم القدرة علي التفرغ من أجل الإقامة في مستشفي علاج الإدمان , وفي واقع الأمر تختلف أسعار كبسولة علاج الإدمان ما بين التكلفة الداخلية والتكلفة الخارجية ففي مصحات علاج الإدمان في السويد أو مراكز علاج الإدمان في ماليزيا او غيرها من دول العالم كتركيا هناك ارتفاع في أسعار كبسولة علاج الإدمان أو ما تعرف كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان .

تعمل كبسولة علاج الإدمان علي منع مستقبلات الأفيون في الدماغ لمدة تترواح ما بين شهر إلي عام كامل , وهناك أيضاً حقن يتم تناولها شهرياً لها دور كبير في الابتعاد عن المخدر , وهناك أيضاً بعض الحبوب المعروف باسم ريفيريا والتي تستعمل بجرعات يومية , ويمكن أن يتم استعمالها في المنزل أو في العمل أو في مكان المدرسة دون أي تأثير سلبي علي طاقة وأنشطة الفرد .

ما هي طرق تعاطي كبسولة النالتريسكسون وكيف تزرع تحت الجلد ؟

بداية علينا ان نعلم بانه يمكن تناول النالتريكسون من خلال الفم ولكن لفترات محدودة بناء علي رأي الطبيب المعالج للحالة , أو من خلال الحقن الشهري , أو من خلال كبسولة تزرع تحت الجلد , بحيث يكون هناك تركيز أطول ويستمر تأثير كبسولة علاج الإدمان علي حسب كمية النالتريكسون في الكبسولة  .

وفي معظم الحالات تكون أنواع النالتريسكون والتي تكون علي شكل كبسولات كما يلي :-

1-كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان , تبقي في الجسم ما بين شهرين إلي ستة أشهر علي حسب نوع الكبسولة ولا شك أن سعر كبسولة علاج الإدمان عامل أساسي في مفعولها وقوة التأثير .

2-كبسولة علاج الإدمان التي تظل في الجسم قرابة عام كامل .

وفي واقع الأمر يعد هذا نوعاً من الامان تتبعه سياسة مصحة ميديكال للطب النفسي وعللاج الإدمان , وهي تعد صيانة أكيدة في جسم الشخص المدمن , والتأكد من شفائه من الإدمان خاصة إن كان يستهلك تلك السموم من المخدرات بكميات كبيرة , والتي تعرضه لخطر الموت إن لم يتم التعامل مع تلك الحالات بشكل صحيح .

هل كبسولة علاج الإدمان كافية للتعافي ؟

نحن نؤمن  تماماً بأهمية علاج الإدمان ودورها الكبير في مساعدة الشخص المريض في الوصول إلي التعافي والخلاص من شراك وعبودية الإدمان من خلال سحب السموم من الجسم وهي المرحلة الأولي في مراحل علاج الإدمان , وكما أننا نؤمن بحاجة الشخص المريض إلي مرحلة التأهيل النفسي والعلاج السلوكي المعرفي وغيرها من البرامج النفسية التي يحتاج إليها الشخص المدمن في رحلة العلاج من الإدمان , ولكن مع هذا هناك بعض الحالات المرضية من مدمني المخدرات ليس لديهم الوقت الكافي من أجل التعافي من الإدمان من خلال الإقامة فيكون الحل من خلال الاعتماد علي تلك العقاقير والأدوية التي تعمل علي منع مستقبلات الأفيونات في الدماغ .

ريفيريا لعلاج الإدمان وأسعار كبسولة علاج الإدمان

نحن نؤمن تماماً أن مريض الإدمان شخص مريض ويحتاج إلي العلاج , وانه ليس شخص مجرم أو مذنب او خاطيء يستحق العقاب , ونعلم ان مجتمعاتنا متناقضة لا تقبل المدمن لكنها تقبل أكل الربا , ومن يسيء إليه , والذين يعصون الوالدين وهي من الكبائر الوخيمة والخطايا العظيمة ولكن مدمن المخدرات مرفوض وعلي الرغم من أنه شخص مريض ويحتاج إلي العلاج .

إلا أن المجتمع لا زال غير متقبل فكرة علاج المدمن الأمر الذي جعل هناك الكثير من الاشخاص المدمنين لا يعترفون بالتعاطي والإدمان علي المخدرات ., ولكننا من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نعلم أنه شخص مريض وأنه يحتاج إلي المساعدة فلا تتوان في التواصل معنا من خلال أفضل مجتمع علاجي وبيئة علاجية تساعد علي التعافي .

من خلال مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وبعد التأكد من أمان كبسولة علاج الإدمان فإننا نقوم بزراعة كبسولة علاج الإدمان بحجم سنتمير واحد تحت الذراع أو في الخصر أو أسفل البطن من أجل التاكد من تواجدها في الجسم مدة لا تقل عن ستة أشهر , ومن هنا يتم العمل علي حجب مستقبلات المواد الأفيونية في الدماغ , حتي لو تعاطيت المخدرات فلا يقبله عقلك وتشعر كما أنك لم تستعمل تلك العقاقير ويصير عديم الفائدة .

ما هي مزايا كبسولة علاج الإدمان النالتريكسون وريفيريا ؟

بالرغم من إرتفاع أسعار كبسولة علاج الإدمان والتي يتم زراعتها تحت الجلد , ولكن هناك العديد من المميزات الهامة التي يجب التركيز عليها متمثلة فيما يلي :-

1-علاج خال من الآلام والتعب , حيث يتم زراعة كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان  .

2-سحب المخدر من الجسم في غضون أيام قليلة .

3-لن يتعرف علي عقلك علي المخدرات حتي لو كنت تستعملها .

4-حل بديل لمن يجد صعوبة في الإقامة لفترة طويلة للتأهيل في مراكز علاج الإدمان .

5-يتم علاج الإدمان في سرية تامة  .

ما هي مراحل علاج الإدمان بأسرع الوسائل الأمنة والفعالة في العلاج ؟

بعد الذهاب إلي مراكز علاج الإدمان يتم عمل جلسة صغيرة بين الطبيب والمريض من اجل التعرف علي التاريخ المرضي ونوع المخدرات التي يتم تعاطيها , وكمية المخدرات في الجسم , وغيرها من العوامل التي يعتمد عليها زراعة كبسولة علاج الإدمان , بالإضافة إلي عمل تحاليل شاملة للتعرف علي الحالة الصحية بشكل جيد والتعرف علي أن الجسم خالي من الفيروسات , وبعد ذلك يتم التعرف علي الحالة النفسية إن كان هناك أي من الاضطرابات النفسية التي تصاحب المرض .

ومن ثم يتم عمل كورس دوائي مع حالة الشخص المرض لمدة 7 أيام , لسحب المخدرات في الجسم دون الشعور بأي ألم ,ويتم عمل تحاليل مخدرات للتأكد من أن الجسم خالي من المخدرات وبعدها يتم تجهيز الكبسولة بين قوسين  ( كبسولة تحت الجلد لعلاج الإدمان )  .

مصادر الموضوع

النالتريكسون لعلاج الادمان