أفضل خلطة سرية لعلاج المشاكل الجنسية

أفضل خلطة سرية لعلاج المشاكل الجنسية

لا زال ملايين الأشخاص من الرجال يبحثون عن خلطة الأعشاب والمواد التي تساعدهم علي علاج المشاكل الجنسية التي يعانون منها , ومن هنا سوف نتعرف علي الخلطة السرية لحياة جنسية أفضل , فنحن نعلم بأن الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده علي اداء وظائف الجسم المختلفة وبالطبع فإن الغذاء الجيد سيكون له دور كبير في العمل علي علاج المشاكل الجنسية , والقدرة علي تكوين المني والقدرة علي الانجاب ,كما أنه يعمل علي حدوث الدورة الشهرية في الوقت المناسب دون مشاكل فيها , والتخلص من مشاكل الحمل والولادة  فمن هنا كانت أهمية تلك الخلطة السرية في علاج المشاكل الجنسية للرجال والنساء علي حد سواء .

كل تلك الحالات الجنسية قد يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض انواع الغذاء وبعض الخضراوات والاعشاب والحبوب والفواكه التي تساعد علي إتمام العملية الجنسية علي أكمل وجه دون اللجوء إلي تناول العقاقير .

إن من أهم أسباب الضعف الجنسي التغذية الناقصة والقدرة الجنسية لا شك دليل علي قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة , ولكن هناك خلطة سرية يمكننا الاعتماد عليها وقدر جربها الكثير من الأشخاص المهتمين والذين لاحظوا فائدة كبيرة بعد تناولها .

أما عن الخلطة السرية فهي ملعقتان من اللبن والبودرة – مقدار مناسب من الماء – ربع ملعقة من الزنجبيل – ملعقة كبيرة من القرفة – 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل – قليل من عصير الليمون – ثمرة فاكهة , ويم خلط تلك المواد معاص من خلال الخلاط ومن ثم يؤخذ تلك الخلطة وكما يقال صحتين وعافية .

من أشهر الأطعمة المفيدة في علاج المشاكل الجنسية 

1-التمر , فالرطب او التمر من أكثر الثمار المغذية للبدن كما أنه مقو للكبد وملين للطبع , ويزيد في الباه ويوصف البلح في الطب القديم بزيادة القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويخصب البدن ويسخنه .

2-الجزر , ويعد الجزر من النباتات الغنية بالفيتامينات وخاصة في الجزر الأصفر وفيتامين أ يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية التي توجد في المني كما انه يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية في المبيض ويزيد من مقاومة الجسم بشكل عام .

3-البقدونس وهو من الأطعمة المفيدة للجنس وجل المواقع التي قد أشارت إلي علاج الانتصاب وسرعة القذف بالاعشاب قد تطرقت إلي تلك المواد , وزيت البقدونس يفيد في علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد في علاج اضطرابات الدورة الشرية عند النساء , حيث تستعمل الجزاء الهوائية من النباتات في عمل شراب مفيد لعلاج آلام واضطرابات الدورة الشهرية .

4-الخس حيث يعتبر الخس من أفضل الأغذية المقوية للقدرة الجنسية وقد كان قدماء المصريين يطلقون عليه اسم نبات الخصوبة ويحتوي زيت الخس علي فيتامين هـ حيث يمنع حدوث العنة للرغبة الجنسية إن كان يتناولها بكميات كبيرة ويفيد بشكل كبير في علاج العقم عند الرجال , أما عن النساء فإن فيتامين هـ يمنع من عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض .

5-الكرفس , حيث يفتت شهوة ألباه من الرجال والنساء ومن هنا تمنع المرضعة منه لأنه يهج ألباه ويقلل من اللبن .

6-العسل ويعد العسل من أشهر المنشطات الجنسية , خاصة العكبر لعلاج الجنس حيث أنه من المواد التي تساعد علي علاج المشاكل الجنسية والحصول علي فيتامين هـ .

7-الزنجبيل وهو مقو للجنس حيث انه من المواد التي تساعد علي ادرار الفضلات كما يعمل علي افراز الماء ويهيج ألباه بشكل كبير .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن