سعر حقن ستيرويد

سعر حقن ستيرويد

سعر حقن ستيرويد والذي يعد من المواضيع الهامة خاصة في ظل وقوع بعض الأشخاص في فخ الادمان علي حقن ستيرويد , ولكن هناك من يرغب في التعرف علي سعر حقن هرمون النمو وما هو اسمها في الصيدلية هل هو هرمون النمو وهل تصرف بدون روشتة وكيفية استعمالها في مصر .

بداية فمن المهم معرفة أن هرمون النمو يتم استعماله لأغراض علاجية وفي حالات محددة يكون ذلك من خلال الإشراف الطبي وذلك لأن كل حالة وكل مرحلة عمرية تحتاج إلي مقدار مختلف من الجرعة , كما يوجد العديد من الاعراض الجانبية التي يجب علي الشخص الوعي بها , ومن انواع هرمونات النمو المستعملة سوماتريم وسوماتروبين , لكل نوع جرعات محددة .

علي طريقة الأفلام السينمائية , حيث يحاول الألاف من الشباب بناء أجسامهم من خلال الهرمونات المدمرة إن صح التعبير أو ما يطلق عليه البعض المكملات الغذائية ليجعل الانظار تلتف إليهم دون الاخذ في الإعتبار ما تحدثه تلكم المكملات من الدمار الشامل للخلايا والأجهزة في الجسم , لتتحول تلك الرياضة التي نشأنا عليها منذ الصبا من نعمة إلي نقمة بعد أن ظن أولئك الشباب بان اظهار عضلات الجسم بتلك السرعة هو أقصر طريق للشهرة أو الحصول علي اهتمام الجنس الأخر , ولكن لم يدرك البعض ان تلك المواد السامة تدخل من يتناولها إلي عالم المرض وعالم الضياع .

ستيرويد مغشوشة

لقد استغل تجار المخدرات تجار السوق السوداء ولع الشباب بالجسم الرياضي ومن ثم وفي ظل رخص سعر سترويد فقد باعوىا لهم الوهم بهرمونات مضروبة لا يتجاوز سعرها 20 جنيهاً لتنهش أجسادهم بقائمة لا تنتهي من الأمراض المستعصية .

الأشخاص الذين علي درجة من الأمانة في الصالات الرياضية يرفضون حقن الشباب بالديكا التي تباع في الأسواق السوداء وعلي الأرصفة في ظل المخاطر والأضرار الوخيمة علي صحة الإنسان وخاصة الشباب .

لكن هناك من لا يمتلك تلك الأمانة ويقوم ببيع حقن سترويد لبناء العضلات وهي من الخطورة بمكان واغلب أنواع تلك الحقن مضروبة والمنتشرة في العديد من المجتمعات العربية , وقد كان رخص سعر حقن سترويد في مصر من أكبر الأسباب التي ساعدت علي وقوع الاشخاص في طريق تعاطي تلك الحقن .

حول حقن سترويد بين الشباب ؟

تنتشر حقن سترويد بشكل كبير حيث ان تلك الهرمونات تعمل علي نفخ العضلات وتساعد علي كمال الأجسام , ورخص سعر سترويد يترواح ما بين 10 جنيه إلي 20 جنيه وفي نوادي الجيم الشعبية تنتشر تلك الأدوية وبأسعار رخصية تتماشي مع الحالة الاقتصادية لشباب تلك المناطق والذي يحلمون بجسد منحوت ومفتول وعضلات .

من يتعاطي تلك الحقن والمكملات الهرمونية يبدأ الجسم بالتضخم بصورة مريبة , وقد أصيب بعض اللاعبين بتمزق في عضلات الكتف وخرجت كمية من المياه والصديد من العضلات , ومن ثم قد خرجت كمية من المياه والصديد من العضلات .

من هنا فنحن نحذر الأشخاص من تلك المخاطر في ظل تعاطي تلك المخدرات الفتاكة والسير في هذا الطريق .

أعراض هرمون النمو ؟

هناك العديد من الأعراض الجانبية من خلال استعمال هرمون النمو دون الحاجة إلي حاجة مرضية لما يلي :-

1-متلازمة النف الرسغي .

2-آلام الأعصاب أو العضلات أو المفاصل .

3-تورم الذراعين او الساقين بسبب احتباس السوائل .

4-الحذر والووخز في الجلد .

5-زيادة خطر الإصابة بامراض القلب ومرض السكري .

6- نمو الخلايا السرطانية بالاضافة إلي نمو في ملامح الوجه والقدمين .

7-التغيرات المزاجية .

8-تضخم في القلب وانخفاص سكر الدم .

9-التليف الكبدي .

10-تضخم الثدي عند الرجال .

ومن هنا ننصح بمتابعة طبيب الغدد الصماء لتشخيص هرمون النمو والحاجة له ويتم وصف ذلك من خلال وصفة طبية لكي يتم صرفه مع وصف طريقة أخذ العلاج والجرعات .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن