الحشيش وزيادة الانتصاب

علاقة الحشيش وزيادة الانتصاب

علاقة الحشيش والجنس او ما تعرف علاقة الحشيش وزيادة الانتصاب وطول فترة الجماع كلها من أبرز ما يدفع الأشخاص إلي تعاطي الحشيش للاعتقاد بأن هناك علاقة صيحة تساعد علي تقوية الحياة الزوجية وزيادة الاستمتاع بالنشاط الجنسي , ولكن ذلك الوجه الحسن للحشيش قد يؤدي إلي العديد من المخاطر والأضرار فيما بعد وهذ الأمر يستدعي قطعاً التوقف عن تعاطي الحشيش والخضوع إلي برنامج متخصص في علاج إدمان الحشيش .

ما هي حقيقة فوائد الحشيش للرجال والعملية الجنسية ؟

أما ما يثار حول ارتباط الحشيش والجنس فهذا راجع إلي انتشار المعتقدات الخاطئة حول فوائد الحشيش والفوائد العديدة علي الحياة الجنسية وقدرته علي زيادة الشعور بالاستمتاع بجانب العديد من المزايا الآخري التي تتمثل فيما يلي :-

1-تحسين المزاج العام , لأن تعاطي الحشيش يتسبب في زيادة إفراز هرمون السعادة في المخ ومنح شعور بالراحة والاسترخاء ويؤدي إلي تحسين المزاجية العام والإقبال علي ممارسة العملية الجنسية .

2-زيادة النشوة الجنسية ويؤدي تعاطي الحشيش إلي دقة الحواس ومن ثم زيادة الشعور بحاسة اللمس بشكل أكبر والإحساس بحالة من النشوة الجنسية .

3-يتسبب تعاطي الحشيش في حدوث انخفاض الشعور بالألم لدي النساء لأنه يؤدي إلي تسكين أجهزة الجسم ومراكز المخ مما يؤدي إلي انخفاض الشعور بالألم لدي النساء في حال ممارسة الجنس , وجدير بالذكر بأن جميع الفوائد المذكورة ليست حقيقية وتظهر في بداية التعاطي فقط , أما مع الاستعمال المتكرر للحشيش يؤدي إلي التسبب في مخاطر عديدة تطول الحالة الجنسية علاوة علي الوقوع في إدمان الحشيش .

ما هي أضرار الحشيش علي الحياة الزوجية ؟

يؤدي استعمال الحشيش وجود العديد من الأضرار الخطيرة علي الحياة الجنسية للمتعاطي ويمكن أن تصل إلي حد العجز الجنسي وتشتمل تلك المخاطر علي ما يلي : –

1-ضعف الانتصاب حيث يؤدي تعاطي الحشيش إلي حدوث الضعف الجنسي والمتمثل في ضعف الانتصاب وعدم القدرة علي الحفاظ عليه لفترات طويلة بسبب ضعف عضلة القضيب في ظل حالة من الاسترخاء والخمول التي يتواجد فيها الجسم من جراء التعاطي .

2-تأخير القذف فبالرغم من أن تأخير القذف قد يعد أحد مميزات الحشيش ولكن في ظل الاستعمال المتكرر قد يزيد من التأخير عن الوضع المطلوب ويسبب حدوث مشكلة ويحدث تأخير وصول مشكلة ويحدث هذا الأمر تأخير وصول الإشارات من المخ إلي الجهاز العصبي .

3-يؤدي تعاطي الحشيش إلي انخفاض هرمون التستوستيرون ومن هنا يؤدي إلي ضعف الرغبة في العلاقة الجنسية .

4-قلة مدة العلاقة الجنسية من أضرار الحشيش علي الرجل في قلة مدة العلاقة الجنسية بسبب الخلل الحاصل في الإدراك الزمني ويتهيأ الشخص المتعاطي في أنه قضي فترة أطول عن المعتاد وهو في الحقيقة سوف تستغرق فترة زمنية أقل بجانب عدم الادراك بوجود المشكلة .

5-يؤدي تعاطي الحشيش إلي تشوه الجيوانات المنوية , فمن تأثير الحشيش والجنس يتسبب في وصول المادة السامة في الحشيش إلي الخصيتين مما يؤدي إلي تشوه الحيوانات المنوية وانخفاض في جودة ذاك السائل .

6-من أبرز أضرار ادمان الحشيش إلي انتقال الأمراض الجنسية حيث أن تعاطي الحشيش يؤدي إلي سلوك انحرافي أثناء ممارسة العملية الجنسية واحتمال انتقال الأمراض المعدية مثل مرض سي والإيدز في حال ممارسة الجنسية مع أشخاص آخرين يحملون المرض .

7-من مخاطر إدمان الحشيش أنه يؤدي إلي عدم الوصول إلي النشوة الجنسية , فبالرغم من أنه في بداية التعاطي إلا أن تأثير الحشيش والجنس علي المدي البعيد سيكون من أكبر العوامل التي تؤدي إلي بطء في وظيفة الغدة الجنسية .

8-الحشيش ووقوع الطلاق , فبسبب الانهيار الحادث في العلاقة الجنسية وما يترتب عليه من مشاكل زوجية يصبح وقوع الطلاق أحد الأضرار الناجمة عن تاثير الحشيش والجنس .

ما هو تأثير الحشيش علي الإنجاب ؟

يؤدي تعاطي الحشيش إلي حدوث تشوه في الحيوانات المنوية وحدوث اضطرابات في الحيوانات المنوية والتسبب في حدوث اضطراب في الدورة الشهرية بسبب خلل في الهرمونات مما يؤدي إلي صعوبة الانجاب .

أضرار الحشيش علي الحمل ؟

في حال قيام الحامل بتعاطي الحشيش فإنه يؤدي إلي حدوث تشوهات خلقية للجنين متمثلة في الرعشة مع انخفاض الوزن وصغر حجم الرأس وضيق في حدقة العين بجانب إحتمالية حدوث التسمم الحملي مع التسبب في الإجهاض  .

كيفية علاج أضرار الحشيش الجنسية ؟

بالرغم مما يتم الترويج له للعلاقة بين الحشيش والجنس وأن فوائد الحشيش للجنس عديدة , فهذا الامر ليس له أساس من الصحة ففي باديء الأمر يكون هناك حالة من زيادة النشوة الجنسية والرغبة الجنسية في اللقاء الحميم , ولكن لو كنت غير مدمن علي الحشيش فإن علاج أضرار الحشيش الجانبية يستدعي التوقف عن تعاطي الحشيش وسوف ينتهي تلقائياً , لكن لو وصلت إلي مرحلة الإدمان فيجب الخضوع إلي برنامج علاجي وهو برنامج علاج إدمان الحشيش والتخلص من إدمان الحشيش نهائياً .

لو كنت تعاني من الإدمان علي الحشيش فإنك لست مضطراً من أجل تخطي رحلة علاج الإدمان بمفردك فمن خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان فإننا بجوارك ومتواجدون معك من أجل مساعدتك فتواصل معنا الآن .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن