فوائد العكبر للجنس

فوائد العكبر للجنس

فوائد العكبر للجنس ودواعي استعمال العبكر في علاج سرعة القذف وحل العديد من المشاكل الجنسية , فلعله الحل السحري في علاج المشاكل الجنسية لدي الرجال والنساء علي حد سواء ,و العكبر لمن لا يعرفه هو مادة لزوجة ذات لون بني ومذاق مر حامض , وهو ما يعرف بالعامية صمغ النحل , وما أدراك ما أهمية تلك المواد في علاج الجنس وهو أمر مشتهر لدي القدماء وعليه العمل , ونحن لا ننكر أهمية العكبر للجنس وسوف نسلط الضوء علي هذا الأمور , العكبر لمن لا يعرفه بالضبط فهو عبارة عن خليط يجمع بين ما يجمعه النحل من الأشجار مع الإفرازات اللعابية من النحل والعسل , وقد يحتوي علي حبوب اللقاح أيضاً .

هناك العديد من الفوائد والمميزات العكبر وهذا الأمر معلوم طبياً ولما لا فكم من أسقام كان للعسل فيها دور كبير في التعافي بإذن الله , وللعكبر فوائد متعددة في المجال الطبي من أبرزها  أنه مفيد جداً للبشرة وعلاج التقرحات , وعلاج الالتهابات التي تصيب الجلد كما انه يعالج التهابات الجهاز التنفسي وعلاج نزلات البرد وعلاج السل , وهو من العلاجات الطبيعية التي يعتمد عليها في علاج الجهاز الهضمي مثل علاح عسر الهضم والقرحة الهضمية .

أما عن أماكن بيع العكبر فيمكن الحصول علي العكبر بسهولة من الصيدليات حيث انها يباع علي شكل مراهم كما يباع علي شكل كريمات , ويدخل العكبر في العديد من مستحضرات التجميل , كما أنه يباع علي شكل كبسولات يتم تناولها من خلال الفم مباشرة , ونصيحتنا للزوج أن يستعمل العكبر ولا حرج فله العديد من الفوائد من الناحية الجنسية , وسوف نتطرق من خلال الموضوع إلي ذكر فوائد العكبر للجنس فتابعونا من خلال طيات الموضوع .

ما هي فوائد العكبر للجنس ؟

أما عن استعمال العكبر للجنس فإن للعكبر الكثير من الفوائد حيث أنه يعمل علي تنشيط الجهاز التناسلي للرجل والمرأة ,ويعمل علي تنشيط الدورة الدموية مما يساعد علي تنشيط تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما يكون له التأثير البالغ في زيادة الرغبة الجنسية , وهو مفيد أيضاً في علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف , وهو يمد الجسم بالطاقة اللازمة من أجل اتمام العلاقة الجنسية الحميمة بدون أي عائق مثل التعب والارهاق , ومن فوائد استعمال العكبر للجنس الدور الكبري في العمل علي زيادة وتعزيز قدرة الاخصاب وزيادة الحيوانات المنوية للرجال وعلاج اضطرابت حركتها وتقويتها , وتستعمل المراهم التي يدخل في تحضيرها العكبر في علاج القروح الناجمة عن الهريس التناسلي .

فوائد العكبر للصدر ؟

لا تقتصر فوائد العكبر للجنس فحسب , بل تكمن فوائد العكبر للصدر في علاج العديد من المشاكل حيث انه يستعمل في علاج نزلات البرد التي تكثر الاصابة بها في فصل الشتاء , كما يستعمل في علاج الانفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي , كما يعتبر العكبر علاج فعال لمرض السل , وعلاج الأزمات التنفسية , بالإضافة إلي العمل علي تخفيف حدة السعال والحساسية الصدرية , ويفضل استعمال العكبر بعد خلطه مع العسل من أجل الحصول علي اكبر استفادة منه خاصة استعمال العكبر للصدر .

يعتبر خلط العكبر بالعسل من أفضل العلاجات التي تستعمل في حماية الجهاز التنفسي من الاصابة بالأورام السرطانية ,وتعد تلك الخلطة مضادة للبكتريا والفطريات وهو من الأدوية الفعالة التي تستعمل في علاج تقرحات البرد .

فوائد العكبر للرجال ؟

بالنسبة للرجال فإن العكبر له العديد من الفوائد فالأمر لا يقتصر علي النواحي الجنسية فحسب وان له القدرة علي زيادة الفحولة الجنسية من خلال زيادة الحيوانات المنوية وتقويتها , ولكن يستعمل العكبر في علاج العقم وعلاج التهابات الجهاز التناسلي كما أن له الفاعلية الكبري في علاج سرطان البروستاتا وهو ما يصيب الرجال .

من فوائد العكبر انه من العلاجات الفعالة التي تساعد في زيادة نسبة الخصوبة لدي الرجال , ويعمل العكبر علي مضاعفة حجم الخصيتين , كما أنه يحفز من الغدة النخامية علي افراز التستوسيترون وهو هرمون الذكورة , كما يلعب العكبر الدور المهم للغاية في وقاية غشاء النطاف للرجل من المؤثرات الضارة , ويعالج مشاكل خلل النطاف التي تتسبب في حدوث العقم لدي الرجال .

ما هي فوائد العكبر للنساء ؟

أما عن العكبر فله العديد من الفوائد بالنسبة للنساء , حيث أنه من مدرات الطمث , كما أنه يعمل علي تخفيض الهرمونات في حال ارتفاعها , ويعمل علي توازنها كما يفيد المرأة الحامل ويساهم في التئام الجروح بعد الولادة حيث حدوث انطمار الرحم , وهو من مدرات الحليب للمرضع .

هناك العديد من فوائد استعمال العكبر للنساء حيث انه يستعمل في :-

-تحفيز عملية الاخصاب للمرأة  .

-علاج التهابات بطانة الرحم وهي من الامور التي تؤثر سلباً علي المراة .

-علاج التقرحات المهبلية ومشاكل عنق الرحم ,وحينها يلجأ إلي استعمال العكبر ولكن لا غني عن الرجوع إلي المختصين .

-علاج العقم لدي النساء حيث ارتفاع نسبة معدلات الحمل إلي 60% , وعلينا أن نضع نصب أعيننا أن الله لم يخلق داء إلا وخلق له دواء .

-استعمال العكبر في علاج سرطان الثدي ومنع الخلايا السرطانية من التكاثر .

الخلاصة

العكبر دواء فعال في العديد من النواحي الطبية وعلينا ألا نغفل عن استعمال العكبر في مختلف المجالات الحياتية , ولكن لا يتم تناول تلك المواد إلا من خلال الرجوع إلي المختصين , وعلينا ان نعلم بان الطب البديل له دور كبير في علاج المشاكل الجنسية وخاصة زيادة القدرة الجنسية ولكن علينا ان نسعي في الطريق الصحيح .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن