ادمان قطرة العين بلجيكا وميدرابيد

ادمان قطرة المخدرات القاتلة ميدراسيل وميدرابيد وتروبيكاميد وغيرها من أنواع قطرة الإدمان التي صارت جيل جديداً من الإدمان فقد أصبح التعاطي من خلال قطرة العين , ومن هنا فعلي الأسر أن تنتبه لهذا الطريق إلي الإدمان القاتل فهو من أخطر انواع الإدمان علي الإطلاق , فهناك الكثير من الأشخاص المدمنين في الوقت الحالي قد درجوا علي إستعمال نوع من القطرة إسمها ميدرابيد وميدرياسيل كأحد بدائل الهيروين وحقن الطلق .

وفي حقيقة الأمر لا يكاد يمر يوم إلا وهناك الجديد في هذا العالم المظلم , والمشكلة الكبري هي أن اكثر متعاطي تلك المخدرات من الشباب والمراهقين وإن كان هناك سهولة في الحصول علي قطرة المخدرات القاتلة وسعر قطرة ميدرابيد أو قطرة بلجيكا للعين والتي لا تتعدي عشرات الجنيهات , ولكن ما أصعب علاج إدمان قطرة الإدمان .

ومن ثم علينا الإسراع في علاج إدمان قطرة المخدرات من خلال مراكز علاجية ومجتمع علاجي متكامل وصولاً بالمريض إلي أقصي درجات التعافي , ونحن من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أحدث طرق العلاج في مستشفي ادمان مرخص .

ادمان قطرة المخدرات القاتلة ميدرياسيل او ميدرابيد وتروبيكاميد وغيرها من أنواع القطرة القاتلة المدمرة التي قد عمت بها البلوي ,حيث قد انتشرت بين مدمني الهيروين , وفي واقع الأمر هناك العديد من الأشخاص المدمنين في الوقت الحالي قد درجوا علي استعمال أنواع من قطرة المخدرات القاتلة , وتلك الأنواع من القطرة تستعمل في الأساس من أجل توسعة حدقة العين قبل الأشعة او قحص قاع العين , ولكن قد بدأ المدمنين في تعاطي الهيروين من خلال اذابته في قطرة المخدرات ,وفي واقع الأمر تلك القطرة تؤدي إلي زيادة مضاعفة المخدر .

 قطرة ميدرابيد مخدرات ؟

ومن ثم تطور الأمر وأصبحت تستعمل كمخدر بشكل منفرد وربما يتم طبخها , ويتم اضافة قطرات من الليمون ويتم تسخينها في سرنجة ويتم تعاطي المخدرات من خلالها ويضرب بها الوريدي , وبالطبع يقتصر تعاطي قطرة المخدرات من خلال الحقن الوريدي والذي يتسبب في حدوث شلل للجهاز العصبي اللاارادي فلا يستطيع الحركة مدة عشرين دقيقة مع ارتفاع في درجة الحرارة وتسارع في ضربات القلب وارتفاع في درجة حرارة الجسم , مع اتساع بشكل كبير في حدقة العين والتسبب في العديد من المخاطر وقد يكون من بين مضاعفات أضرار قطرة ميدرابيد أنها تؤدي إلي الموت المفاجيء بسبب توقف عضلة القلب .

قطرة إدمان تستخدم كمخدر ؟

هي نوع من أنواع القطرة التي تستعمل من أجل توسيع حدقة العين قبل الأشعة وفحص قاع العين , ولكن بالطبع الإنسان يسير في طريق تدميره , فمن هنا تغيرت مفاهيم استعمال القطرة لدي مدمني المخدرات حيث قد بدأ الأشخاص متعاطي البودرة من الهيروين والكوكايين وغيرها من أنواع البودرة من خلال خلط قطرة المخدرات مع الهيروين كمذيب ويتم أخذها من خلال الوريد حيث أنه يضاعف تأثير المخدر ومن ثم قد تطور الأمر وأصبح تعاطي قطرة ميدرابيد وقطرة بلجيكا للعين بمفردها دون اللجوء إلي مخدرات بودرة فهي كافية لإحداث تأثير ومفعول من القوة بمكان بل يتم وضعها في المأكولات .

ما هي قطرة ميدرابيد ؟

كثير من الأشخاص لا يعلمون عن تلك القطرة ولكنهم قد يجدونها في البيوت ! وللأسف يخدعهم الشخص المدمن بانها قطرة لعينه أو قطرة أنف بحاجة إليها ولكن علي الأسر أن تعي تماماً لمخاطر تلك القطرة القاتلة والاسم العلمي لها تروبكاميد وهي من أنواع القطرة التي تستعمل في الأساس من أجل توسيع حدقة العين وعلاج شلل عضلة الهدبية , ولان سعر قطرة ميدرابيد وإمكانية الحصول عليها من الصيدلية بسعر لا يتعدي عشرات الجنيهات , ومن أجل المتعة التي يعيشها متعاطي الهيروين وغيره من أنواع البودرة الأمر الذي ساعد بشكل كبير علي انتشار قطرة المخدرات بصورة مروعة في المجتمع .

هل قطرة ميدرابيد تسبب الإدمان ؟

أكبر دليل علي ان تلك الأنواع من القطرة تسبب الإدمان أنه في ظل التوقف المفاجيء عن تعاطي قطرة المخدرات ما ان يلبث الشخص أن يعاني من أعراض انسحاب قطرة ميدرابيد وغيرها من أنواع القطرات المخدرة وهي من الخطورة بمكان , وفي واقع الأمر قد يكون بداية التعاطي من أجل التجربة او لأجل حب الفضول أو غيرها من أسباب تعاطي المخدرات خاصة لدي الشباب والمراهقين .

وربما يكون باديء أمر الشخص في طريق الإدمان علي المخدرات حين حضوره حفلة ومن ثم يبدأ في طريق التعاطي وتلك الحفلات في كثير من الأحيان تعج بالحشيش والهيروين وغيرها من أنواع المخدرات خاصة في الأفراح والذي قد أصبح عادة لدي الكثيرين أن تكون تحية الجماهير واستقبالهم من خلال تعاطي المخدرات .

ومن هنا يبدأ إعتماد الأشخاص علي تعاطي تلك العقاقير المخدرة مهما كان العقار له اضرار واعراض جانبية خطيرة بغض النظر عن كون تلك العقاقير محرمة في الشرائع فهي تذهب العقل كما انه مجرمة قانونيا في اغلب الاحيان , وما لم يتم تجريمه فلأن له العديد من دواعي الاستعمال مما يسهل من علي المرضي الحصول عليه .

يشعر الأشخاص الذين يبتعدون عن عقار ميدرابيد بحالة من التوتر والقلق وعدم الراحة النفسية وحدوث العديد من الأعراض الانسحابية الشديدة في حال الإبتعاد عن العقار ومن هنا فهم يسيرون في أي  طريق يوصلهم للعقار وبأي وسيلة من اجل تجنب الأعراض الانسحابية ومن أشهر تلك العقاقير هي قطرة ميدرابيد , وعلينا أن نعلم بان قطرة بريزولين مخدرات شانها شان غيرها من أنواع القطرة من حيث الإدمان والمخاطر والأضرار التي تتسبب فيها تلك السموم من المخدرات .

كيفية تعاطي قطرة المخدرات ؟

أما عن طرق تعاطي قطرة بلجيكا أو غيرها من أنواع القطرات المخدرة فيتم تعاطيها من خلال إضافة قطرات من الليمون إلي القطرة وتعاطيها من خلال سرنجة وضربها في الوريد وفي حقيقة الأمر هذا التعاطي من اخطر أنواع الإدمان في العصر الحالي ,وخاصة حين يتم تعاطي قطرة المخدرات مع البودرة المدمرة سواء الهيروين أو الكوكايين أو تعاطي قطرة المخدرات من خلال الكريستال ميث  .

هناك من يتعاطي أنواع القطرة المخدرة من خلال الفم مع عصير او تحت اللسان أو يستنشقها مع الدخان , وغيرها من طرق تعاطي قطرة بلجيكا أو بديل قطرة ميدرابيد وغيرها من أنواع وأشكال قطرة المخدرات .

ما هي بدائل قطرة ميدرابيد ؟

قطرة العين التي أصبحت جيل جديد من الإدمان , ولكن مع إقبال الأشخاص علي ميدرابيد فقد تغيرت الأمور ولم يكن الإعتماد علي تلك القطرة فحسب بل قد أقبل الاشخاص علي تعاطي العديد من أنواع القطرة من بدائل قطرة ميدرابيد والتي قد تفشت بصورة مروعة بين أبناء المجتمع من مختلف المراحل العمرية خاصة بين الشباب والمراهقين , وهي قطرة تستعمل كمخدر تؤدي إلي أضرار جسيمة وهي طريق سريع إلي الموت ,وما يزيد الطين بلة أن بدائل قطرة ميدرابيد قد يضاف إليها مواد غير معلومة المصدر وربما يتم تصنيعها تحت بير السلم  لإعطاء مفعول أكبر وحينها ستكون الأمور صعبة للغاية .

بديل قطرة ميدراسيل

في عصر ما بعد الترامادول والكبتاجون حيث لم يقتصر التعاطي علي الحقن والبراشم إذ وصلنا إلي مرحلة إدمان القطرة وهو بالطبع أحدث انواع التعاطي التي قد عمت بها البلوي في المجتمع ,فقد رأينا قطرة العين والأنف تدخل الأشخاص في طريق الموت المحقق لتزيد من تفاقم المشكلة وحدة الأمور , ولكن في واقع الأمر هناك العديد من الأسباب والعوامل التي قد أدت إلي انتشار بديل قطرة ميدراسيل وغيرها من أنواع القطرة المخدرة وخاصة في المجتمع المصري بين متعاطي مخدرات البودرة .

موضوعات ذات صلة:

علاج إدمان الهيدرو 

تجربتي مع الحبوب المنومة 

حبوب انتابروا هل تسبب الإدمان 

ما هي أضرار قطرة ميدرابيد ؟

حين يكون الحديث عن قطرة المخدرات فإن المخاطر الجسيمة متحققة , ومن بين أضرار قطرة ميدرابيد المدمرة أنها تتسبب في حدوث تغيرات قلوية الدم مما يتسبب في نمو للفطريات علي القلب ومن المحتمل انها تتسبب في حدوث الجلطات المفاجئة في الدماع مع التسبب في حدوث غيبوبة أو ربما حدوث شلل مع الموت المفاجيء , فإنها وإن كانت متعة , فإن تلك المتعة سرعان ما تزول .

وفي واقع الأمر في ظل تعاطي الهيروين مع قطرة المخدرات ميدرابيد فإن الخطورة تتضاعف والأضرار تكون جسيمة ,ومن هنا مع قوة المتعة حين التعاطي لتلك المخدرات من خلال الحقن الوريدي فحينها ستكون الأمور ليست علي ما يرام علي الإطلاق وربما يقع الشخص في طريق الموت المحقق في أسرع وقت , وأصبح تعاطي أنواع قطرة المخدرات فحينها سيكون الطريق

أسرع إلي الموت المحقق اما من ينجو من هذا الامر والنهاية المقلقة فسوف يدخل في مخاطر أخري وأثار جانبية واضرار شديدة حتي بعد التخلص من الإدمان , وعلينا أن نعلم بان علاج إدمان قطرة المخدرات ليس بالأمر الهين علي الإطلاق , ومن هنا ترفض العديد من المراكز العلاجية أن يتم علاج إدمان ميدرابيد أو علاج إدمان ميدرياسيل من خلالها لانها من الخطورة بمكان وقد يكون سبب في الموت المحقق .

ما هو سعر قطرة ميدرابيد ؟

أما عن سعر قطرة الإدمان سواء قطرة ميدرابيد أو غيرها من أنواع قطرة المخدرات فهي من أكبر العوامل التي ساعدت علي انتشار المخدر بين أفراد المجتمع وهذا في ظل إمكانية الحصول علي المخدر بسهولة من الصيدلية بتراب الفلوس كما يقال , حيث أن سعر قطرة المخدرات القاتلة سواء ميدرابيد أو قطرة بلجيكا للعين أو غيرها من أنواع القطرة لا يتعدي عشرات الجنيهات ومن هنا يكون سهولة التعاطي سواء للشباب أو المراهقين في ظل إمكانية تعاطي القطرة بمفردها , ويمكن الحصول علي عدد غير محدود من القطرة فلم تدرج قطرة المخدرات في جدوث الإدمان, ومن هنا يكون التغرير بالشباب ويكون الطريق الأسهل إلي الموت المحقق .

ما هو دور الصيادلية في علاج الوقاية من إدمان القطرة ؟

الصيادلة عليهم دور كبير في العمل علي منع وصول المدمنين إلي قطرة المخدرات القاتلة ميدرابيد , ومن هنا في ظل عدم ادارج قطرة المخدرات القاتلة في الجدول فمن هنا نهيب السادة الصيادلة في ربوع الجمهورية بعدم صرف قطرة ميدرابيد أو قطرة ميدراسيل او غيرها من انواع القطرة ولا أي بديل لتلك الانواع الا من خلال روشتة من طبيب مختص .

ففي واقع الأمر الطلب قد زاد في تلك الأيام بصورة كبيرة وسعر قطرة المخدرات في بعض الأحيان قد وصل إلي 200 جنيه بالرغم من  أن سعر قطرة ميدرابيد الأصلي لا يتعدي 13 جنيه , وهناك العديد من التساؤلات حول إدمان قطرة المخدرات التي قد زاع صيتها وتفشت بشكل مروع في المجتمع .

كيفية علاج إدمان قطرة العين ؟

في حقيقة الأمر الوقوع في طريق الإدمان بالامر الميسور في ظل القدرة علي الحصول علي قطرة المخدرات القاتلة والمدمرة , ولكن في حقيقة الأمر فإن التخلص من إدمان تلك المخدرات ليس بالأمر الهين علي الإطلاق في ظل أعراض أنسحاب قطرة المخدرات المدمرة وهي من الخطورة بمكان وتتسبب في مضاعفات وخيمة .

ومن هنا علينا أن نسعي في علاج إدمان قطرة المخدرات القاتلة من خلال المراكز العلاجية المختصة ومستشفيات علاج الإدمان من خلال التخلص من الأعراض الانسحابية الفتاكة بالإضافة إلي مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي وصولاً بالمريض إلي أقصي درجات التعافي ومساعدته علي الوصول إلي أقصي درجات تعافي والعودة إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الإدمان .