تسليط الضوء علي مراكز علاج الإدمان في السويس أحد المحافاظات التي قد انتشرت فيها سموم المخدران من مختلف الأشكال والألوان شأنها شأن غيرها من المحافاظات في مصر.

ومن هنا أقبل الآلاف من الأشخاص علي مصحة علاج الادمان في السويس والرغبة في التواصل مع عيادات علاج الإدمان.

ولكن لا زال هناك خلل في النسبة في أعداد مدمني المخدرات في ظل زيادة أعدادهم مع ندرة المختصين أصحاب الخبرات فلا تكاد تحد د نفسي إدمان بالسويس إلا القليل النادر .

ومن هنا يكون الخيار الأخر أمام الأشخاص المرضي من مدمني المخدرات في السويس أن يتم التواصل مع أحد مصحات ومراكز علاج الإدمان في القاهرة والجيزة.

وبالطبع أولي المعايير لأجل الوصول إلي أفضل مصحة لعلاج الإدمان هي أن تكون مرخصة وبها الخبراء والمختصين الذين لهم باع كبير في التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية.

مراكز علاج الإدمان في السويس

كيفية علاج الإدمان من المخدرات في مراكز علاج الإدمان في السويس؟

يتم علاج الإدمان من الإدمان من خلال مرحلتين أساسيتين هما مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات وهي المرحلة الأولي في طريق التعافي.

وفيها يتم تناول أدوية علاج الإدمان التي تساعد علي التخلص من الإدمان والتقليل من التوق إلي المخدرات.

أما عن المرحلة الثانية من مراحل علاج الإدمان فتتمثل في العلاجات النفسية والسلوكية.

ومن خلالها يتم التخلص من السلوكيات الإدمانية وتصحيح الأفكار لدي الشخص المدمن والعمل علي إعادته إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي .

وهذا ما نهدف به في مراكز علاج الإدمان في السويس أو غيرها من المراكز العلاجية ومصحات علاج الإدمان، وعلينا أن نعي بأن التعافي ليس بالأمر الهين علي الإطلاق ولن يكون الطريق مفروشاً بالورود.

ومن ثم فكل من يرغب في علاج الإدمان في السويس فلا يتوان في التواصل معنا من خلال مصحات ومراكز علاج الإدمان في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان وبيئة علاجية تساعد علي التعافي .

مبادرة مكافحة الإدمان في جامعة السويس

وفي ضوء الحديث عن مراكز علاج الإدمان في السويس، فقد سعت العديد من الجهات لمنع انتشار المخدرات بين شباب الجامعة.

ومن هنا فقد تم التعاون بين صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي في مصر بقيادة الدكتورة ندي علاء مشرف البرامج الوقائية في السويس , وبين جامعة السويس من خلال السيد الشرقاوي رئيس الجامعة.

بالإضافة إلي مركز النيل لأجل التوعية بمخاطر وأضرار الإدمان علي المخدرات في الجامعة , مع التعريف برقم الخط الساخن لعلاج الإدمان .

وفي واقع الأمر علينا إدراك أهمية السعي في طريق التعافي والعلاج من الإدمان، مما دفع جامعة السويس من خلال التعاون مع صندوق التعاون لتشجيع الطلاب علي البقاء بعيدأ عن عالم الإدمان والمخدرات.

بالإضافة إلى تدشين هاش تاج قادمون وهاشتاج آخر أنت أقوي من المخدرات.

مراكز علاج الإدمان في السويس

دور مركز النيل في السويس لمكافحة وعلاج الإدمان في السويس

تم الاحتفال من خلال مركز النيل للإعلام مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان باليوم العالمي لمكافحة الإدمان والتعاطي من خلال حضور وكيل وزارة الشباب والرياضة مع مدرسة التمريض الثانوية بنات.

بالإضافة إلى العديد من ممثلي الشركات الصناعية والجميع يهدف إلي خلق مجتمع خالي من الإدمان ,ومن خلال الفريق المشارك في العديد من القيادات ووزارة الشباب والرياضية والقيادات الشبابية في الحفل.

وقد تم التعرف علي ماهية الإدمان والأسباب التي قد دفعت الشباب والمراهقين للوقوع في حظيرة الإدمان علي المخدرات .

في ظل العديد من التاثيرات السلبية لتعاطي تلك السموم من المخدرات علي الفرد والاسرة والمجتمع, ومن خلال ما أكدت عليه الدكتورة ندا عيسي المنسق العام في صندوق مكافحة الإدمان والتتعاطي في السويس أن الارادة الضعيفة هي البوابة الرئيسية للوقوع في طريق الإدمان علي المخدرات.

كما أن أسباب إدمان المخدرات يعود إلي سببين رئيسيين هما الاعتماد علي الذات وشخصية الفرد مع شق أخر ألا وهو البيئة المحبطة التي تحيط بالفرد المدمن .

عيادة الطب النفسي في السويس

كثير من الأشخاص الذين قد غرر بهم في طريق الإدمان علي المخدرات في السويس ولا يرغب في الإقامة في مراكز علاج الإدمان في السويس.

فيكون الطريق الآخر من أجل التعافي والخلاص من شراك وعبودية المخدرات من خلال عيادة الطب النفسي في السويس والتواصل مع دكتور نفسي ادمان بالسويس من أجل مساعدته في طريق التعافي .

فلا شك أن الاعتماد علي أنفسنا في تبطيل المخدرات ليس هو الخيار الأمثل من أجل التعافي خاصة في ظل وجود العديد من الأعراض الانسحابية التي تصاحب مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات.

ومن ثم لابد أن يكون الشخص المريض تحت الإشراف الطبي من خلال المختصين في المراكز العلاجية مثل مراكز علاج الإدمان في السويس.

او علي الأقل من خلال وجود دكتور لعلاج الإدمان في السويس للإشراف على رحلة العلاج وإن كان علاج الإدمان في المنزل ليس الطريق الأمثل للتعافي .

مراكز علاج الإدمان في السويس

أسعار أخصائي علاج الإدمان في 2020

تختلف رسوم عيادة علاج الإدمان من مكان لأخر , وتعتمد الرسوم بشكل كبير علي خبرة الطبيب المعالج , والتدريب المهني.

ويتراوح سعر العلاج في مراكز علاج الإدمان في السويس ما بين 250 جنيه إلي 600 جنيه للجلسة العلاجية، مما قد يدفع الكثيرين إلى الترفع عن العلاج بسبب التكاليف الباهظة.

ونقدم لكل من يرغب في الوصول إلي أخصائي علاج الإدمان في السويس بان يتواصل مع الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي الذي له شهرة كبيرة وخبرة في التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية.

ويصل سعر الكشف في مستشفي الوعي الجديد وعلاج الإدمان إلى 400 جنيه فقط، وهناك عيادات لعلاج الإدمان خارجياً وهناك إقامة في المركز العلاجي.

كما أننا نوفر فريق إحضار المرضي من المنزل في حال رفض علاج الإدمان , فالمدمن بالطبع قد يرفض فكرة العلاج ويرغب في البقاء في هذا الطريق الوعر والعالم المظلم ولكن علي الأسرة أن تنتشله من طريق المخدرات قبل فوات الآوان .

مواضيع ذات صلة

مراكز علاج الإدمان في المنيا

مراكز علاج الادمان في الفيوم

مصحات علاج الادمان في حدائق الأهرام

مستشفيات علاج الإدمان في الاسماعيلية

مراكز علاج الادمان بالسويس

أفضل دكتور لعلاج الادمان في مدينة السويس

في حقيقة الأمر قد لا يكون هناك وفرة في مختصي وخبراء علاج الإدمان في مدينة السويس , ومن ثم فإن هناك الجماهير الغفيرة من الأسر التي لديها شخص مدمن.

فإن أول ما تفكر فيه حين تفتقر إلي وجود أخصائي علاج الإدمان في السويس هي السفر إلي المحافظات الأخري التي بها الخبراء والمختصين.

ونحن نشهد للدكتور عمرو يسري بالخبرة والكفاءة في التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية وفي مستشفي إدمان مرخص لكل من يرغب في علاج الإدمان في السويس من خلال رقم    00201002091877

00201122525564  . 

مراكز علاج الإدمان في السويس

لم نكن نسمع كثيراً في السنوات الماضية عن مراكز علاج الإدمان في السويس فضلاً عن غيرها من المراكز العلاجية الآخري  في مختلف المحافظات مثل مراكز علاج الإدمان في البحيرة والاسماعيلية والمنصورة.

إذ قد اقتصرت المراكز العلاجية علي القاهرة والجيزة فلم يكن الإدمان في مصر قد نخر في عضد المجتمع لهذا الحد, ولكن قد تغيرت الأمور تماماً وأصبح لدينا العديد من مراكز علاج الإدمان في مصر في مختلف المحافظات.

ومن هنا رأينا من يبحث عن مراكز علاج الإدمان في السويس وفي بني سويف ومختلف أنحاء الجمهورية بها العديد من مراكز علاجية من أجل مساعدة مدمني المخدرات الراغبين في التعافي في الوصول إلي الشفاء من الإدمان

مستشفي علاج إدمان في السويس

وفي سياق الحديث عن مراكز علاج الإدمان في السويس يبحث الكثير من الأشخاص عن مستشفي لعلاج الإدمان في السويس ,ولا شك أن النسبة الكبيرة من أولئك الأشخاص الراغبين في التعافي من الإدمان وراهم أسرة داعمة.

وهذا بالطبع من أهم محاور علاج الإدمان , ولكن هناك محور من الأهمية بمكان متمثل في حسن اختيار مستشفي لعلاج الإدمان في السويس او أن يتم العلاج من خلال السفر إلي المحافظات الأخري .

وعلينا أن ندرك بأن البعد الجغرافي له دور كبير في علاج مدمني المخدرات علي عكس المتوقع بأن قرب الشخص من مركز علاج الإدمان يعني الوصول إلي العلاج والشفاء من الإدمان.

فتلك أفكار غير صحيحة ومن ثم فكل من يرغب في الوصول إلي أفضل مستشفي لعلاج الإدمان فإننا من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان سوف نعبر بكم من طريق الظلام إلي عالم النور .

 أفضل دكتور لعلاج الإدمان في السويس

في واقع الأمر فان هناك ندرة كبيرة في تخصص الطب النفسي وعلاج الإدمان في السويس , ومن ثم فلا تكاد تستطيع الوصول إلي أفضل دكتور لعلاج الإدمان في السويس.

ومن هنا فعلينا السعي في طريق العلاج حتي لو كان الأمر من خلال السفر إلي محافظات آخري فليس شرطاً أن يتم علاج الادمان في السويس.

بل إن هناك العديد من المصحات والمراكز العلاجية ومن بينها مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان وغيرها من الأماكن العلاجية من أجل الوصول بالمرضي إلي أقصي درجات التعافي والعمل علي إعادتهم إلي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن بوتقة وشباك الإدمان .

ما دور الدولة في الوقاية من المخدرات في المجتمع ؟

هناك العديد من الطرق والأساليب التي قد انتهجتها الدولة من أجل العمل علي منع انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع المصري من خلال العمل علي توفير مصحات علاج الإدمان بالمجان لمساعدة الأشخاص الغير قادرين علي توفير أسعار مراكز علاج الإدمان.

ومن هنا رأينا العديد من مصحات علاج الإدمان في مصر مجاناً خاصة أن أكثر مدمني المخدرات في مصر من جملة الفقراء وذلك في ظل سهولة الحصول علي المخدرات في المجتمع المصري .

ولكن في واقع الأمر قد سعت الجهات المعنية والوزارات المختصة من أجل العمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان ومنع انتشار تلك السموم في المجتمع المصري.

ويتم التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الداخلية ,كما يتم توفير الخط الساخن لعلاج الإدمان ووجود الأشخاص المتخصصين للرد علي السائلين لكل من غرر به في طريق الإدمان .

مصادر الموضوع

افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر