مركز ميديكال للطب النفسى وعلاج الادمان

مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد بالحدايق

مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد بحدائق الأهرام

تعد مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان أحد المستشفيات العلاجية الخاصة التي لها باع كبير في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان ولها باع كبير وخبرة عالية في التعامل مع مختلف الحالات الإدمانية , وهناك الكثير من الاشخاص ممن يبحث عن مستشفي بهمان لعلاج الادمان والتي تبلغ أسعارها أضعاف مضاعفة من أسعار الوعي الجديد بالرغم من الإمكانيات التي نتمتع بها في طريق علاج المرضي .

ما يميز مستشفي دكتور عمرو يسري في حدائق الأهرام

  1. مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد مستشفي ادمان وصحة نفسية مرخصة من وزارة الصحة والعلاج الحر والبيئة .
  2. تخضع مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد للرقابة والجودة العلاجية .
  3. مركز لسحب السموم والديتوكس  .
  4. هاف واي ونقاهة مع الاقامة الفندقية الفاخرة والعلاج في سرية تامة .
  5. فرع للرجال  , وفرع للبنات بطاقم طبي مع د داليا شاور .
  6. استقبال حالات من السعودية ودول الخليج والاخوة العرب جميعاً .

مستشفي  الوعي الجديد دكتور عمرو يسري الوعي الجديد حدائق الأهرام

تتميز مؤسسة الوعى الجديد لعلاج الإدمان والطب النفسى بأن لديها فروع متعددة ومتخصصة فى علاج الإدمان وتستخدم المؤسسة برامج مختلفة لعلاج الإدمان منها وحدة أعراض الانسحاب ومراكز إعادة التأهيل ذات الإقامة الكاملة ونصف الإقامة ، تتميز خدماتنا العلاجية بأنها تقدم برامج مختلفة تتناسب مع ظروف المريض وحياته فهى مزيج من الخدمات العلاجية المنقسمة لخدمات الإدمان والطب النفسى وخدمات التعليم والتدريب .

هذا إلى جانب تعامل المؤسسة مع أمراض الطب النفسى وخاصة علاج أمراض الفصام واضطراب ثنائى القطب مستخدمه برامج مختلفة للعلاج منها العلاج الدوائى وبرامج العلاج المعرفى السلوكى وغيرها من أنواع العلاجات المختلفة .

نبذة مختصرة عن مستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان

مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان مستشفي دكتور عمرو يسري مستشفي ادمان مرخص وخاصة معتمدة من قبل الجهات المعنية في مصر , وبيئة علاجية متكاملة تضم خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان وفريق علاجي من الأطباء والأخصائيين النفسيين والتمريض المتمرض ,  ومركز علاجي مبني علي احدث طراز في ظل الاقامة الفندقية الفاخرة , في ظل الادارة الواعية الرشيدة .

لماذا مستشفي دكتور عمرو يسري للطب النفسي وعلاج الادمان

تعد مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان أحد المراكز العلاجية المتخصصة في التعامل مع المرضي النفسيين ومدمني المخدرات حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي ,ووجود الفريق الطبي المتكامل تحت قيادة أحد رواد المجال , دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان وصاحب الباع الكبير والخبرة العالية في التعامل مع المرضي بفضل الله أولاً .

مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان مستشفي ادمان خاصة وليس مجانية ولكنها تخضع للرقابة مع وجود كافة التراخيص لمزاولة المهنة من وزارة الصحة والعلاج الحر والبيئة ونقابة الأطباء التي تشرف علي الفريق العلاجي .

نوفر في مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان في حدائق الأهرام مكان أمن وهاديء ومهيء للتعامل مع المرضي النفسيين في بيئة تساعد علي التعافي , ولدينا قسم رجالي ( ادمان – طب نفسي – تشخيص مزدوج ) كذلك الأمر بالنسبة للسيدات والنساء فهناك قسم للنساء ( ادمان – طب نفسي – تشخيص مزدوج ) .

وقد تم انشاء المستشفي لتكون صرحاً آمناً يجد فيه المرضي طريقهم للتعافي والشفاء بإذن الله , مع الاستقرار النفسي للمريض وراحة نفسية وسعادة وطمأنينة كاملة له ولأسرته حيث خضوع المكان إلي الرقابة من قبل الجهات المعنية وفي ظل وفرة الأطباء والأخصائيين مما يجعل الطريق إلي التعافي سريعاً وبفاعلية .

لا شك أن هناك العديد من المراكز العلاجية والمصحات التي تدعي كونها افضل مستشفي لعلاج الادمان أو أفضل مركز لعلاج الادمان , وفي حقيقة الأمر الواقع بخلاف ما يبث وينشر علي مواقع التواصل الإجتماعي , وسوف نتعرف من خلال الموضوع علي المعايير التي تؤهل المستشفي العلاجي لتكون المصحة الأفضل علي الإطلاق .

رسالة مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان

نقدر مدي القلق والخوف الذي يصيب الاسرة ككل وخاصة الامهات حين تتعرف وتكتشف وجود شخص مدمن بين أفرادها ووقوعه في حبال وشباك الإدمان علي المخدرات , كما نقدر مدي التوتر الذي تعيشه الأسرة في حال اتخاذ قرار علاج الادمان وحجز المريض في مكان علاجي .

ومن هنا فإن علينا التريث قبل اختيار المكان العلاجي حتي تكون الأسرة في طمأنينة وارتياح نفسي طيلة فترة التعافي ومدة علاج الادمان أو علاج الاضطراب النفسي , خاصة أن المكان مؤهل تماماً للوصول إلي أقصي درجات الشفاء وتحقيق أعلي نسب تعافي في العالم العربي .

افضل مصحة ادمان في مصر , مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد

هناك العديد من المعايير التي يجب ان نضعها في الحسبان حال السعي في طلب العلاج من خلال المراكز والمصحات العلاجية للوصول إلي أفضل مصحة ادمان وأفضل مستشفي نفسي ولا ننخدع بما يكتب علي منصات التواصل فلابد من التحقق من تلك المعايير علي أرض الواقع من الأمان والعمل طيلة الاسبوع وتوفير الأمان والراحة النفسية والهدوء للمريض لتلقي العلاج , وعدم دخول أي أشخاص مجهولين إلي المستشفي .

كما يتم توفير الفريق الطبي المحترف وصاحب الخبرة الكبيرة في التعامل مع مدمني المخدرات والمرضي النفسيين , مع الاهتمام الكامل بكل تفاصيل المريض , وتوفير كافة صور وأنواع البرامج العلاجية من العلاج النفسي الفردي والجماعي والعلاجات السلوكية التي تتم من خلال الاشراف الطبي والأخصائيين النفسيين .

من أهم ما يميز  مستشفي دكتور عمرو يسري الوعي الجديد أو مراكز علاج الادمان بشكل عام هي الاهتمام بكل تفاصيل المريض ولابد من أن يري المريض تلك الأمور علي أرض الواقع , حتي يكون لديه الرغبة في العلاج في ظل حب الفريق العلاجي ومساعدته له وتوفير كافة سبل الراحة والقدرة علي التشخيص بشكل صحيح مع اختيار أنسب الأدوية التي تناسب حالته , مع اختيار افضل برنامج علاجي لكل حالة علي حده لأجل تحقيق الهدف النهائي بنجاح وهو التعافي الدائم .

من المعايير التي يجب أن نضعها في الحسبان حال اختيار مركز علاجي معتمد هو اختيار المركز الذي يوفر مكان متخصص في سحب السموم الديتوكس تابع للرقابة والاشراف الطبي , مع توفير الاقامة الفندقية الفاخرة في الهاف واي , فلا يحتاج المريض للانتقال إلي مكان سحب سموم آخر بعيد عن الهاف واي وهذا للأسف ما يتم في العديد من المراكز العلاجية الغير مرخصة .

من الأمور التي تميز مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان أنها تقوم بتقديم العديد من التسهيلات بطريقة الدفع وتكلفة العلاج مع إمكانية الدفع يدوي أو من خلال حوالة بنكية أو بالفيزا , ويتم عمل تخفيضات لتكاليف العلاج بشكل شهري .

من أهم ما يميزنا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان أنها توفر خدمة اصطحاب من المطار مجاناً للوافدين لطلب العلاج .

توفير النقاهة والسياحة العلاجية لها دور كبير في اختيار المكان العلاجي , ومن هنا فمنذ اليوم الأول يحيط مرضانا طاقم عمل متخصص ولها الخبرة الكبيرة في علاج الادمان , وتوفير الاقامة علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة  .

فنحن بفضل الله نوفر الاقامة الفندقية الفاخرة وتجهيز الغرف للإقامة علي أعلي مستوي بما يجعل الاقامة مريجة , وتقديم وجبات الطعام الصحي في الوقت المحدد مع الرحلات الاسبوعية وخاصة قربنا من الأهرامات , فمن هنا فإننا نرشح لكم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان حيث البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجيزة -حدائق الأهرام _بوابة خفرع التانية القديمة

اتصل بنا الآن على

اتصل بنا الآن على

00201122525564 , 00201122525564 , 00201113888786

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

مراسلتنا على البريد الإلكتروني

medicaltreatment8@gmail.com

احجز عبر الإنترنت

احجز عبر الإنترنت

موعد الآن