المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم , والرغبة في الوصول إلي أسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم بغية الكثيرين من الأشخاص . ومن هنا يكثر البحث عن تلك المشروبات والأدوية الفعالة في التخلص من سموم المخدرات في الجسم بأسرع وقت للابتعاد عن مخاطر التعرف علي شخص  مدمن , ففي  ظل الحملات القائمة من أجل اكتشاف […]

المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم , والرغبة في الوصول إلي أسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم بغية الكثيرين من الأشخاص .

ومن هنا يكثر البحث عن تلك المشروبات والأدوية الفعالة في التخلص من سموم المخدرات في الجسم بأسرع وقت للابتعاد عن مخاطر التعرف علي شخص  مدمن , ففي  ظل الحملات القائمة من أجل اكتشاف مدمني المخدرات , وحملات تحليل المخدرات للموظفين .

ومن هنا كان الحديث عن المشروبات التي تزيل المخدرات في الجسم , وقد لا يعرف الكثيرون أن أفضل طريق للتخلص من المخدرات في الجسم من خلال السعي في طريق التعافي الصحيح من خلال المراكز العلاجية حيث سحب السموم من خلال المختصين وتحت الاشراف الطبي حتي لا يكون هناك مضاعفات ومخاطر وخيمة .

المشروب السحري لتنظيف الجسم من السموم ؟

كلمات بحثية رائجة تدل علي عدم الفهم الصحيح للتخلص من المخدرات في الجسم بصورة صحيحة , فلو كانت هناك أي أدوية تساعد علي طرد المخدرات من الجسم فسيكون هذا من خلال المراكز العلاجية المؤهلة للتعامل مع مرض الإدمان .

تنفية الجسم من السموم في يوم واحد ليس أمر صحيح , لأن مدة بقاء المخدرات في الجسم تختلف من شخص لأخر , وأقل تقدير لمدة بقاء المخدرات في البول لن يقل عن 3 أيام للوصول إلي مرحلة لا يكون هناك أي مخدر في الجسم .

مشروبات تنظف البول ؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم , وكيفية خداع تحليل المخدرات قبل أن يخضعوا إلي سحب عينة واكتشاف الأمر ومن ثم التعرض إلي عقوبات بالغة في ظل حملات تحليل المخدرات وفصل متعاطي المخدرات من العمل .

من هنا كثير بل الجميع ممن يتعاطي المخدرات خشية اكتشاف تعاطيهم فهم يبحثون عن المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم بأسرع وقت , للتخلص من المخدرات في البول والدم قبل سحب عينات البول في تحليل المخدرات العشوائي الذي يتم في المؤسسات الخاصة والحكومية علي حد سواء .

بالرغم من فاعلية تلك المشروبات ودورها في إزالة مفعول المخدرات من الجسم سريعاً لكنها قد تتسبب في الكثير والكثير من الأعراض الجانبية ومن ثم علينا أن نسعي في طريق صحيح من أجل التخلص من المخدرات في الجسم  .

هل اللبن يبطل مفعول الحشيش ؟ 

من المعلوم أن الحشيش من اكثر أنواع المخدرات التي قد عمت بها البلوي في مصر وزاع صيته بصورة كبيرة , ليس الأمر في مصر فحسب بل إن الادمان علي الحشيش مما عمت به البلوي في سائر البلدان , ومن هنا يرغب الكثيرين في الوصول إلي أي مشروب يساعده علي التخلص من المخدرات في البول بأسرع وقت للابتعاد عن اكتشاف تعاطيه .

لكن يبقي السؤال الأهم هل اللبن يبطل مفعول الحشيش , فهذا بالطبع ليس صحيح علي حالاته فلو كان اللبن له دور في التخلص من السموم ولكنه لن يكون هو المشروب السحري لتنظيف الجسم من المخدرات ولابد من ادوية تساعد علي طرد المخدرات من الجسم بشكل صحيح ويتم الأمر من خلال الإشراف الطبي للمتخصصين .

اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم ؟

في واقع الامر لا تعد المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم والتي قد أشرنا إليها قبل قليل بمثابة علاج إدمان المخدرات كما يعتقد البعض .

لكن تعتبر من العوامل المساعدة في اجتياز المخدرات ولكن لا تستطيع التأثير في التخلص من المخدرات والابتعاد عن طريق الادمان .

ومن ثم يجب علينا أن نضع في الاعتبار لو كنت تحاول اجتياز مرحلة تحليل المخدرات دون التعرض إلي العقوبة فتلك المشروبات ليست موثوق فيها بنسبة كبيرة ومن المحتمل بل بشكل كبير قد تظهر في تحليل المخدرات .

عليك أن تسعي في الطريق الصحيح للتخلص من عبودية الإدمان وطريق التعاطي من خلال الأماكن العلاجية المخصصة ومراكز سحب السموم لمرور المراحل العلاجية بسلام وأمان ودون تعرضك إلي مخاطر , والتأكد من اجتياز تحليل المخدرات بكل سهولة .

ومن هنا لتدرك تماماً ان من يحدثك عن تنقية الجسم من السموم في يوم واحد أو أن هناك المشروب السحري لتنظيف الجسم من السموم ليس صحيحاً ,بل إن مرحلة سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب ما هي إلا مرحلة فقط من مراحل العلاج .

أشهر المشروبات التي تزيل المخدرات في الجسم  ؟

هناك بعض المشروبات الغير مكلفة التي تجعل الجسم رطباً وتساعد علي إزالة السموم من الجسم أثناء الليل والتي أشار إليها المختصين والتي تتمثل فيما يلي :-

1-عصير الماء بالليمون , وأحد من أسهل المشروبات التي يوصي بها المختصون من خبراء التغذية ولابد من تناوله بشكل يومي , فله التأثير الفعال في العمل علي إزالة السموم في الدم , وينصح الخبراء والمختصون بتناول عصير الليمون لأن تلك المشروبات لها دور كبير في العمل علي تخليص الجسم من السموم , ولكن لا يغني استعماله عن السعي في طريق الوصول إلي مستشفي ادمان مرخص حيث مركز سحب سموم متخصص .

2-الشاي بالنعناع وهو من المشروبات الصحية التي تحسن من عملية الهضم وخصوصاً بعد وجبات الطعام , وكما أن تحضير الشاي بالنعناع في كوب شاي وغليه لمدة دقيقتين , وينصح باستعماله يومياً للتخلص من سموم المخدرات فهو من المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم .

3-مشروب الزنجيبل والليمون والشاي وهو من المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات في الجسم , والتي لها تأثير فعال علي انقاص الوزن وتحسين الصحة , فمشروب الزنجبيل بالشاي والليمون يحتوي علي كميات كبيرة علي فيتامين سي ويعمل كمضاد للأكسدة والتي تعمل علي تحسين التمثيل الغذائي ولا يتعارض هذا مع الأدوية والعقاقير في مراحل علاج سحب السموم من الجسم .

4-تناول الشوفان والعسل فهو من أفضل المشروبات التي تساعد علي تنظيف الجسم من السموم ليلاً فهو يحتوي علي كميات كبيرة من الألياف والفيتامينات والمعادن والتي تعمل علي تحسين عملية الهضم كما لها دور كبير في تطهير الكبد والأمعاء , ويعمل المشروب علي الاسترخاء ويساعد علي ساعات نوم جيدة .

هل تتعارض المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم مع العقاقير والأدوية الطبية  ؟

حقيقة ليس ثمة تعارض بين العقاقير والأدوية الطبية في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض الانسحاب مع تلك المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم .

فهناك عصير الكركم والليون والشاي الأخضر والشاي الأبيض وعصائر الفاكهة لها الدور الكبير في العمل علي المساعدة علي الهضم بشكل سريع , كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة , وتساعد علي تقوية الجهاز المناعي , وتكافح تلف الخلايا .

كما أن تناول الأناناس والكيوي والفراولة والبرتقال له دور كبير في العمل علي إزالة مفعول المخدرات من الجسم وخفض مستوي السكر وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم .

عوامل تساعد علي تخليص الجسم من السموم ؟

علينا أن ندرك بأن النظام الغذائي المتبع خلال أربعة أيام من كل فصل من فصول السنة , وتتضمن الخضراوات البيو المسلوقة كالصوبا الخضراء مع الليمون وشرب العصير من 3 إلي 5 مرات يومياً مع السوائل خلال اليوم .

تناول اللحوم والأسماك الغنية بالألياف التي تساعد بشكل كبير علي التخلص من سموم المخدرات في الجسم , كما يتم استعمال الكركم والزنجبيل والحلبة للتخلص من السموم بالجسم .

ولكن علينا أن نعي بأن تلك الأشياء من العوامل المساعدة فلا يعتمد عليها  بصورة أساسية في التخلص من المخدرات بل لابد من مركز سحب سموم المخدرات من الجسم .